الرئيسيةWELCOME ALLالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ماهو الكتـآإب الذي اثر في حـيـآإتكَـ..!؟
الخميس مايو 15, 2014 7:29 am من طرف nada

» نت/دراسه/عبادة .. كيف يمكنك العداله بينهم ؟
الخميس مايو 15, 2014 7:25 am من طرف nada

» كتاب وروايه..
الخميس مايو 15, 2014 7:21 am من طرف nada

» بقول اسم ممثله وتعطيني 3 مسلسلات لها
الخميس مايو 15, 2014 7:05 am من طرف nada

» رواية || مازلت تلك الطفله التي تداعب دميتها ~
الجمعة أبريل 11, 2014 6:23 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» اشتقتت لكمم*^*
الخميس أبريل 10, 2014 7:26 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» يالييييل وينكم
الثلاثاء فبراير 18, 2014 10:07 am من طرف شوoOoOشو

» الثلام عليكم :)
الجمعة يناير 31, 2014 1:06 pm من طرف شوoOoOشو

» هي جنةة ♡'~
الخميس ديسمبر 26, 2013 11:14 pm من طرف Meso

» ابتسامةٌ علىْ شفاهِ حلمْ
الإثنين ديسمبر 23, 2013 5:53 pm من طرف فَضفَضَةْة ღ

سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
sღsღ sωєєт
عضوة جديدة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 30

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأحد يناير 13, 2013 5:37 pm


يااايي آلببارت بجنن

خآلد ورآمآ ؟
بيحبوا بَعض

وشو آلآعصآر آللي محضريته رآمآ لعلآء ؟
مآ بعرف بس حآسه إنه آقوى من إعصار ساندي ض1

وڪيف پتصير علآقتهآ مع علآء ؟
آممممم بيكرهوا بعض بس بعدين بيتفئو

غدير وهآني ؟
تنآااقض

حسآم وخآلد وفرح ؟
نششوف بالبارتات الجاي

مين آلپنت آللي ڪآنت پآلمحآضره مع خآلد ؟
تسنيم


يسسلمو سَمور كمملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأحد يناير 13, 2013 9:24 pm

بارت 7
قآعد عند آلدرجات يستنى بكل ملل
شآفه حسام وتوجه له
حسآم : آييش في يآ مآن
خالد : صآرلي سآعتين بدور عَليك
حسام : ليش ؟
خالد : إحززر مين معاي بآلكلاس
حسام : تالا ؟
خالد خبطه ع راسه : هسا طالع ونآزل آدور عليك عشان آحكليك عن هاي
حسآم : طيب شو عرفني آنا مين ؟
خآلد : تسنييم !
حسآم على صوته : بالله جد
وآلعيون صارت عليهم
حسام وطى صوته : بتحكي جد
خالد : بكزب عليك يعني
حسآم : ليش لا بتسويها
خالد : مو مسدق تعال ع الكلاس وشوفها
حسام : طيب ليش لحتى هسا صآرت بكلآسك إلا لَو إنت بتكزب علي
خالد : طييب بشوفها بكرآ وبسألها وبراهنك ع سيارتي إذا طلعت سادق
حسام دام يراهن بسيارته مسستحيل يكون كذب : لآ خلص سدقتك بس لا تنسى تسألها
خالد : اييه انشالله
بعدين نغز حسام : وضعنا لوز يا معلم
حسام : ههههههههههههه
خالد رجع نغزه : سهلت علينآ الأمور
حسآم : هههههههههههه به
خالد : آآآه يا القدر كم أنت جميل
حسام : ههههههههههههههههههههههه به
خالد : به بعينك
حسام : به
خالد : به
حسام : به
خالد : وين البنات ؟
حسام : هههههههههه طلعوا
خالد : راما اتصلت علي حكتلي نروح ضروري انا اونت
حسام : ليش ؟
خالد : انداري
حسام : طيب ليش لساتك قووم
وسحبه من بلوزته خالد قام معاه وراحوا لسياراتهم
طبعا خالد ماله بالتحضيرات اللي قبل السواقه والاستعداد وربط الحزام
ركب السياره شغلها اشتغلت الاغاني وطاار فيها
وحسام لساته ما شغل السياره حتى شغلها ولحق ورا خالد بس بتمهل
خالد بسرعته اكيد هو وصل قبل حسام
فتح الباب بقووه : أين انتم يا أهل البيت
وآختفت ضحكته تدريجيا لما شاف ابوه موجود ويطلع فيه نزل راسه ودخل جوا وطلع لغرفة غديرر ما شافها
راح للصاله تبعت غدير ولقاها هي وراما
خالد : ماذا حصل ؟
غدير : إنها غاضبه
خالد : لماذا ؟
غدير : لقد غلط عليها واحد
خالد : ههههههههههههههههههههههه مين هو والله لأمحيه من هالكوكب
راما : ما هو مو عشان هيك حكيت معك
خالد : شو صار ؟
راما : لما ييجي حسام
شوي ووصل حسام ودخل لعندهم
حسام : ايش في ؟
رامما حكتلهم اللي صار
خالد صحيح معصب من علاء ورده بس برضه مقتنع انه راما غلطانه وحسام نفس الشي
خالد : مع انو انتي الغلطانه بس شو حابة تسوي فيه ؟
راما : لا بالله طيب ما دامكم كلكم متفئين اني غلطانه ليش حابين تعرفوا شو ناويه عليه
خالد : بس فضول
غدير طلعت فيه كأنها تقوله إنطم لانها عارفه راما وشو ممكن تسوي فيه فوق إنها معصبه وهو يزيد الطين بلة
غدير : شوفي يا حبيبتي يا راما إنتو الاتنين غلطانين إنتي كبري عقلك ولا تسوي شي وهو رح ييجي ويعتزرلك من حاله
حسام : أول مره بتفق معها
خالد : هه خذلك مين بيحكي عن كبر العقل
غدير : خالد إنت اسحب حالك من هون بدل هالتعليقات اللي مالها داعي
خالد : طيب _وإنسحب زي ما طلبت غدير_
غدير : قبل شوي كان رايق
راما : كأنك مو عارفيته ئديشو مزاجي
غدير : المهم شو قررتي
راما : ما بعرف
حسام : ي بت شوفي اذا ما اعتذرلك كوني احسن منه وطنشيه
غدير هزت راسها يعني ايوه
راما : طيب بس اذا ما اعتزرلي
غدير : ولو اتركيها علي رح اخليه يندم انه امه جابته
راما : ههههههههههههههه خفي علينا
غدير : إيه إنتي بتعرفيني
حسام : انا رايح اشوف خالد مع اني عارف انه ما رح يصير خير اذا طلعت
غدير : اسسري
وطلع حسام وراح عند خالد شافه متمدد ع التخت
حسام : مالك انقلبت فجأه
خالد : انا انقلبت !
حسام : اه !
خالد : متى ؟
حسام : خالد انت بتتخوت علي ولا بتتخوت ؟
خالد : لا هاض ولا هاض
حسام : بلا هبل
خالد : عن ايش بتحكي اصلا ؟
حسام : لما قالتلك راما شو صار معاها قلبت
خالد : اهااا لا بس هي وعلاء قهروني
حسام استغرب : ليش ؟
خالد : هيك قهروني
حسام : يعني مو ناوي تحكيلي
خالد هز راسه يعني لا
حسام : اوكي براحتك
وحسام حس انه فيه شي ومو حاب يحكي فتركه وطلع برا الغرفه
خالد لا شعوريا نزلت دمعه كلام علاء من آخر مره لهم لسا يرن براسه
وكيف كان يرد عليه بكل جمود اصلا ما كان بوعيه كان شارب ومحشش وقتها
عشان هيك علاء عصب منه وآفترقوا
كان يحب علآء بس صار ينقهر حتى من اسمه
سَحب افكاره ونام

آما علآء بشغله يشتغل بكل جهده
رَن تلفونه اللي بجيبه آخذه ورد
علاء فتح عيونه كلهآ لما سمع الخبر طلع من المكآن بدون ما يستأذن
وقف تاكسي وطلب يوديه ع المستشفى
وصل دخل المستشفى شاف امه وأخته يبكوا راحله
علاء : إيش في وينو أبوي ؟
ميرفت : الدكتور قال ما فييه شي بَس تعب شوي
شوي وطلع الدكتور
الدكتور : إنت ابن سعيد *****
علاء : اه انا فيه شي ؟
الدكتور : لا ما فيه شي بس ارتفع السكري عنده
مسكه من كتفه ومشي بعيد عن اختو وامو
الدكتور : ابوك مرضه خطير لازمه عمليه اذا ما تعالج بسرعه لا سمح الله ممكن يموت
علاء لما سمع إنهار : ك كم تكلفه العمليه
الدكتور اتنهد : 10,000
علاء زاد إنهياره دينارين ويا دووب يلاقيها
علاء : طيب في مجال اشوفه هلأ ؟
الدكتور : حاليا هو مو صاحي
علاء : طيب خليها لبعدين
وراح علاء لعند امو واختو وحاول يبين انه ما فيه شي
ميرفت : ابوي شو فيه ؟
علاء : ما فيه شي بس زي ما قال الدكتور ارتفع السكر
ميرفت : علاء لا تكزب علينا
علاء : حكيتلك ما فيه شي
بالغصب يمسك اعصابه مسك ايد امو وقومها ومشيت ميرفت معاهم
وقف تاكسي ووصلهم ع البيت
علاء : لا تتعبوا حالكم أبوي ما فيه شي
وطلع بدون ما يقولو شي
أما هو بالطريق يفكر كيف يدبر المبلغ عشان يساعد أبوه لا ومصاريف المستشفى كمان
حس انه مخنووق متدايق تعببااان مو حابب يرجع بيته
لا شعوريا راح لمكان ع كثر ما كان يكرهه بس راحله

عند غدير وراما
غدير : طيب حبيبتي بشوفك بكرا
راما : بايزز .. يلا حسام
غدير كآنت لسا واقفه دارت وجهها ع الطاوله اللي عليها التلفون
غدير : اتصل ولا ما اتصل اتصل لالا مو حلوه بحقي بس ما بيضر لو اتصلت لالا بلا ما يمسح الارض بكرامتي اوووف
وبعد مصارعه مع حالها قررت تتصل ورد
: نعم
غدير : هاني كيفك ؟
هاني : نعم
غدير ضغطت ع اسنانها : شو بتعمل ؟
هاني : آخر شي انتي بتفكري تعمليه
غدير ضحكت ضحكه خفيفه : بتدرس ؟
هاني : مو هاد آخر شي بتفكري تعمليه
غدير : اييه بس حبيت اتأكد
هاني : وانتي شو بتعملي ؟
غدير : آخر شي بتفكر انت تعمله
هاني : ع التلفزيون
غدير : ههههههههه يب وبعدين رايحه آنام
هاني : هه شي متوقع منك
غدير ضحكت
لحظة صمت قطعتها غدير
غدير : طيب بكرا فاضي
هاني : شوي ليش ؟
غدير : لو طلبت منك نروح نتمشى بعد الدوام بتئبل
هاني إبتسم نص ابتسامه : مو خايفه حد يشوفنآ ويفهم غلط
غدير : يييي مع نفسهم البنت الشمال شمال لو لبست اسدال والبنت اليمين يمين لو مشيت مع مين
هاني ضحك : يا شاعرة زمانك انتي
غدير : بعججبك ولو
هاني : طيب بيقولو في ثلوج بكرا لو تخليها لبعدين
غدير : لالا أنا اصلا عشان الثلوج بدي اطلع دخيلك لا تسكرها بوجهي
هاني ما هان عليه : طيب
غدير : يايي تسلم تسلم
هاني : انا بروح اكمل دراستي
غدير : اوكي بشوفك باي
وسكرت وابتسمت ابتسامه عريضه
طلعت من الغرفه وراحت للغرفه اللي جمبها ونامت
اما هاني تذكر زمممان من 3 سنوات
آول وحده حبها سَناء
سناء : هاني شو رأيك نسافر لكندا سمعت من اختي انها مغطيه بالثلج ككلها
هاني : عارفيتني ما بحب السفر
سناء : طييب تغير جو بليييييييز
هاني : اف طيب
سناء حضنته وصارت تنطنط : يييي تسلم تسلم تسلم

عقد حواجبه وحاول ينفض الذكريات ويشغل حاله بالدراسه
بس ما قدر راح ينام

عند حسام وراما
راما بغرفتها طفشانه ما عندها حد تتسلى معاه وغدير نايمه ما بيهون عليها تصحيها من النوم
قالت تتصل ع وحده من بنات طينتها
راما : ياا هلا والله بلولو
لوزانا : اهلين رمرومتي كيفك
راما : انا تمام انتي كيفك اخبارك
لوزانا : والله تمام شو وين هالغيبه
راما : ولا مكان بس عارفه ضغط الدراسه وهيك
لوزانا : اهاا يلا موفقه وانا كمان الدراسه ضاغطه علي
راما : موفئه انت كمان
لوزانا : صحيح شفتي دانيا شو كانت لابسه اليوم
راما : اييي شفتها يخرب بيتها شو انها ولاديه
لوزانا : اييه والله بتئهرني
وكملوا شغل النميمه وهذي لبست وهذي سوت راما عارفه غدير ما تحب هالمواضيع ف ما بتفتحها معاها

وحسام كمان ع التلفون
حسام : طيب بس دقايق وبعدين امشي بسبيل حالك
: لا ما بدي
حسام : ليشش طيب اصلا ما سدقت انك تقبليني
: حسام لا تزن كثير انا ئبلت فيك بس لاني زعلانه عليك
حسام : لا يا شيخه محسستيني بموت اذا ما قبلتيني
: ايه لا تفكرني مثل هدولاك البنات خفيفات خف الريشه ونسمة هوا تحركهم
حسام : طيب يا فروحتي لو نتقابل بكرا واذا حد سأل قولي دراسه وخلص
فرح : حسام لا تجنني ئلتلك ما بئابلك يعني ما بئابلك
حسام : طيب براحتك بس سدقيني رح تندمي
فرح : ازا ندمت ع شي ف رح يكون اني حكيت معاك
حسام : اه رح تندمي لانك حكيتي معاي لانك وقتها رح بتكوني تذلي حالك عشان اطلع فيكي
فرح : هيهيهي خف علينا والله لو انك توم كروز ما بزل حالي عشانك
حسام : يمكن انتي هيك بتحكي لانك ما بتعرفيني بس لما تعرفيني وتشوفي كيف بعامملك رح تسحبي كل كلمه حكيتيها هسا
فرح : بالله اقول انا رايحه انام لانك صدعتني
حسام : ههههههه نوم الهنا حياتي
فرح فصلت بوجهه
حسام اتصل ع خالد ما بيرد ف راح لأحد النوادي الليليه يشرب ويرجع

وخالد كان دوبو صاحي من النوم زي دايما لبس وراح هو الثاني لنادي ولما شطّب راح للشاليه دخل انصصدم وانصدم لما شافه متمدد ع الكنبه ونايم
فكر إنه يتوهم عشان مو بوعيه ضرب حاله ع راسه ضربه خفيفه وتأكد انه ما يتوهم صار يحكي مع حاله
: ع علاء !
ما حب يصحيه من نومه فطلع لغرفة النوم وهو ع وضعه ويحكي مع حاله ومصدوم علاء ليش جاي عندو مو هو يكرهو ويكره هالمكان
عقد حواجبه : علاء !
ما حب يشغل حاله بالتفكير اكثر من هيك لما يصحى من النوم يسأله ونام

انتهى البارت
اتمنى يعجبكم
والمعذرره لانه قصير بس انشغلت عنه كل شوي أقطّع وما حبيت اتأخر عليكم فنزلته

توقعاتكم وآرائكم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Amal
عضوة شادآ حيلها ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 375

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الإثنين يناير 14, 2013 2:35 am

السسَلآم عليكم ورحمهه الله..
هَلآ سسمور..كيفك اليوم ي رب بخير.ز
البـآرت آكيد ححلوو و روعهه..
توقعآتي / علآء جآء لشآليه عشآن يططلب مسَآعده مآليهه ..
ومآ آتوقعع شئ ثآني عشآن مآحطيت آسئله خخ
ويسسلمو ع البَآرت لك تقيمي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MÄѓĠŎøøĝЋ
عربــجيهه ≳ نآئبة آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه
عربــجيهه ≳ نآئبة آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه
avatar

' المُشاركآت ♥ : 995

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الإثنين يناير 14, 2013 4:52 am

سمووور البارت حلووو ححلووو يددددددددددددننننننننن
يمقن علاء راح هناك يبي خالد بس مالقاه وكمان يمقن
يبي يشككي لخالد
اما الثنائي الجميل مع التمشيهه بيحبوو بعضض
وراما بعدين تاخذ فكره كويسىة عن علاء وماتسويله شي
هاهي توقعاتي يانسه
ولكن متى متى متى ستظعين البارت الثامن
انني متلهفهه مثل لهفة الاسد لفريسته كي اقراه
ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الإثنين يناير 14, 2013 11:16 am

آنرتوا

هههههههه رؤىى آعصابك بَس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MÄѓĠŎøøĝЋ
عربــجيهه ≳ نآئبة آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه
عربــجيهه ≳ نآئبة آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه
avatar

' المُشاركآت ♥ : 995

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الإثنين يناير 14, 2013 1:07 pm

^
طيب طيب بسس يالله صصصررعهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D.R sara
»|| آطلقق سوآرهه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1390

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأربعاء يناير 16, 2013 11:10 am

سمور ابي بآرت ططويييييييل
بممنآسبةة نجآحي :$~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأربعاء يناير 16, 2013 3:44 pm

وآآي سموور

في البدائه كنت رافضه اقرأ الرواية لأنها باللغه الأردنيه

بس قريتها وخقييت


جد حلوووه

أكثر شخضيه عجبتني هي هاني و غدير

توقعاتي : علاء راح لخالد عشآن يشكي له همه ويطلب مساعده وهي أنه يعطيه سلف عملية أبووه

هاني وغدير التمشيه راح تكون خطييره هههه وممكن يصير مواقف حلووه

علاء وراما في المستقبل راح يحبوا بعض هههه

هذي توقعاتي

بس تكفيين نزلي البارت الثامن. بسرعه

ويكون طوييل

بمناسبة نجاحي أنا سارونه هههه

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأربعاء يناير 16, 2013 3:45 pm

وآآي سموور

في البدائه كنت رافضه اقرأ الرواية لأنها باللغه الأردنيه

بس قريتها وخقييت


جد حلوووه

أكثر شخضيه عجبتني هي هاني و غدير

توقعاتي : علاء راح لخالد عشآن يشكي له همه ويطلب مساعده وهي أنه يعطيه سلف عملية أبووه

هاني وغدير التمشيه راح تكون خطييره هههه وممكن يصير مواقف حلووه

علاء وراما في المستقبل راح يحبوا بعض هههه

هذي توقعاتي

بس تكفيين نزلي البارت الثامن. بسرعه

ويكون طوييل

بمناسبة نجاحي أنا وسارونه هههه

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأربعاء يناير 16, 2013 5:57 pm

وآلله مِدري آلبارت آلثآمن معققدني جدن وججدن وجدن
وَكيف لي من حبك آن آستقيلا
^ علىى وين طآيره آلموضوع هون

صآرلي 3 آيام وآنا آحآول آكتبو
يآخخي آحاول آكتب بَس مآ تيجيني آفكار =(
حَتى سألت شَهد وآبن خالتي بَس مآ آعطوني جوآب بيفيدني
ندمت إني سألتهم سَمعوني كلآم آخو شلن ع آلصبح

بَس لعيونكم إصبروا كمآن 3 آيام ويصير طويل
لآ جد خلص آنشالله آنشالله بخلصصه آلمَغرب فدآكم
آذا ما كآن طويل بزيد بآلأحداث وآلمغآمرات وآلاكشن وهيك

طَبعا لآني ب3 آيام هذي كُنت آحضر للبارتات آلجاي والبارت آلثامن مدري آيش موقعه من آلاعراب

آنتظرونيي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأربعاء يناير 16, 2013 6:37 pm

صَحييح بنآت =$
شسسمو سَويت مدونهه إلكترونيهه لَ آلروآيةة
http://samoor12.blogspot.com/
شَرفوني لَو سسمحتوا يَعني

http://www.blogger.com/profile/13887898288293280763
و هُون بآقي مدونآتيي
طبعآ لسآ م كتبت شيي بَس آنشالله كُل م آكتب جدييد آنزلو هون بآلمنتدى وبآلمدونهه

تحييآتي =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الخميس يناير 17, 2013 6:32 am

مكتوب

ولدي ام رائعه فلبينيه

هي من الفلبين ولا انا قاريه غلط ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الخميس يناير 17, 2013 6:52 am

^
ههههههه يب قارئهه صَح
يآ ريت نتحآكى بالخاص بلآ ما يصير آلموضوع دردشه =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الخميس يناير 17, 2013 8:58 pm

آخيييرا خلصت البارت الثامن آسفه ع التأخير
كنت بنزلو ع المغرب زي ما حكيت بس مع الاسف كتبت نصه وكان طويل
بس اخوي بالغلط سكر الاب وراح كل اللي كتبته
ورجعت عدته منيح انو ذاكرتي ما نسيت كثير اشياء

ثواني ع البارت 8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الخميس يناير 17, 2013 8:59 pm


بارت 8

صباح اليوم الثاني
خآلد صحيي ع طول نزل بدون مآ يغسل وجهه مآ لقاه موجود عقد حوآجبه ورجع طلع يغسل وراح للجآمعه
لمآ وصل شاف الثلآثيي عند آلكراسي وراحلهم
خالد : قاايز إذا شفتوا علاء خبروني ضروري آوكي
وراحل قبل م يحكوا اي كلمه
رامآ : ليش ؟
حسآم : مو بيكرهوا بعض ؟
راما : تصآلحوا ؟
طبعا يسألو غدير
غدير : هو أنداري عنه _وقفت_ يلآ عن إزنكم عندي كلآس
رآحت وحسام ورآما لسا يحللوا

علآء آصصلا هو نفسو مو عآرف ليش رآح لعندو وليش م صحآه آو طرده من آلشاليه
دخل لصفه وكآن متأخر إعتذر لغيابه وقعد آلدكتور يشرح وهو يسرح

رآما تتمشى مع لوزآنا ووقروبها
مَيس : راما كيف غدير وحسام وخالد من زمآن ما حاكيناهم ؟
راما إبتسمت عارفه إنه مو عشانها ولا عشان غدير بس عشان الشباب : مممم كويسين بيسلّموا
ميس : اهاا الله يسلمهم
لوزآنا : طيب ليش غدير بطلت تبين ؟
رآما : آممم ما رح تسدئي لو حكيتلك بس مشغوله بدراستها
البنات : ههههههههههههههه
ليآن : صبايا بكرا عازميتكم ع الغدا تعالو
البنات وافقوا
ليان : راما جيبي غدير معاكي ازا بتئدري
راما : انشالله بشوف ازا فاضيه .. يلا عن ازنكم عندي كلاس

مشيت وهي تحكي مع حالها ببصوت واطي : غدير غدير دايما غدير اووف
جاها من ورا وهمسلها : غيرة بنات
راما دارت وشهقت بعدين ارتاحت لما شافتو : يئبر عمرك رعبتني
حسام : ههههههههه مالك ع غدير ؟
راما : لا ولاشي
حسام : اهاا سدئتك
راما : يا بلاش لا تسدء
حسام : انتي رجعتي تمشي مع الشله التافهه هديك
راما : اسكت ما التافه غيرك
حسام : بالله كل وحده اسخف من التانيه _صار يقلدهم بصوت دلع_ ييي بابي اخدني ع القاردنز يي بدنا نسافر بتيارتنا الخاسه يي بابا جبلي بلون يا عيني
راما : هههههههههههه هو صحيح مدلعات بس ئلوبهم طيبه
حسام : اهاا اصلا كويس انو الدنيا شتا ولا كيف رح يلبسوا ازا المسيره اللي صارت بالجامعه من لبسهم
راما : مو بس هم اللي بيلبسو فيزونات في كتار
حسام : اهاا وانتي وغدير مثلا
راما : بالله احنا ما بنلبس فيزونات الا ع الاواعي الطويله
حسام : بس بضل فيزونات
راما : بالله يعني البسلك جينز زي تبعون الهيب هوب ع فستان
حسام : اصلا انا ما قاهرني فيهم غير انهم بينعموا اصواتهم ولا خذلك هديك لوزانا صوتها زيي كأنه واحد بيلعب حديد قاعد عليها
راما : هههههههه زي ما حكيت ئلوبهم طيبه
حسام : ما بنكر صابرين صوتها ما بملل بس شكلها مو راكبه ع بعضها
راما : هههههههه هو بالله ترحمني
حسام : ما عرفتي ليش خالد بدو حسام ؟
راما : لا وانا شو بيعرفني عنو
حسام : بس بسألك يمكن غدير حكتلك
راما : لأ ما حكتلي
حسام : طيب مالك معصبه
راما : ولاشي
حسام : اهااا غيرة البنات
راما وقفت مشي : مو هدا علاء ؟
حسام : اها هو
راما : طيب بسرعه خالد وين رن عليه ؟
حسام طلع تلفونه : طيب ليش العجله
راما : مو حابب تعرف ليش بدو ياه
حسام كان بيحكي بس رد عليه خالد
خالد : ايش حسام ؟
حسام : اسسمع هي علاء شفتو
خالد : وينك انت ؟
حسام : انا عند ****
خالد : طيب دقايق وجاييلك
ولا ثواني وهو واصل
خالد : وينو ؟
راما اشرت عليه
وخالد راحلو ع طول وسحبو من ايده وكان مع هاني وتامر أخدو ع جنب وصار قبالو
خالد : ليش اجيتني الليله ؟؟
علاء : لآ ولاشي
خالد : كيف ولا شي ؟ مو كأني حكيتلك خلقتك بديش اشوفها
علاء : آسف بس ما لقيت غير الشاليه
خالد : آهاا يعني فكرك بس بإعتذار بسامحك
علاء : ما غلطت بحقك وجعلك بعمرك ما سامحتني مو ملزوم تسامحني
خالد مسكو من بلوزته : دخلت الشاليه تبعي بدون ما تستأذن وهاد بالنسبه الي غلط وكبير
علاء دف ايدو : هه وصار الشراب والحرام اللي بيدخل لهناك مو غلط
خالد رجع مسكو وعلا صوته : بتحترم حالك وانت بتحكي معي فاهم
علاء : مو مجبور احترم واحد مو محترم
الموجودين عيونهم صارت على علاء وخالد وحسام راحلهم وبعدهم عن بعض
خالد : والله خاوه لأخليك تحترمني وتبوس الارض اللي بمشي عليها
علاء : والله وانا ع موت ابوي ما بذل حالي عشان فلوسك الوسخه يا وسخ
حسام : هدوا يا جممماعه
خآلد : فلوسي احسن من مستواك الواطي يا واطي
اجا صوت صراخ واحد : خالد
وكان دكتور من دكاتره الجامعه اخذ خالد وسحبه لمكتبو
الدكتور"نزار أبو خالد" : ايش يا خالد عارفين انك اطول واعرض من ابوك مو ضروري تعلي صوتك ع الرايح والجاي
خالد : غلط بحقي وحق راما واخذتهم منو
نزار : ايش غلط الولد ابوه ع فراش الموت وما معو مصاريف عمليتو ومخنوق ما لقى غير الزفت تبعك ينخمد فيه
خالد عرف شو قصده ب "وانا ع موت ابوي" طلع من مكتب ابوه وهو معصب وطلع من الجماعه بكبرها وسحب ع محاضراته

الجامعه بعد ما كانت تتسائل شو في صار الوضع عاادي
حسام مع علاء بيتناقشو
وغدير وراما بيطلعوا فيهم من بعيد
راما : يلا هيو اخذ حئي منو
غدير : ههههههههه بس والله مسكين زعلت عليه
راما : لا مسكين ولاشي
غدير : لا عجبني صراحتن حسيتو ئوي
راما : بالله انتي خليكي بهاني احسنلك
غدير تذكرت محاضرتها : ييي صح هاني _وراحت ركض للقاعه_

راما بصوت واطي : مالها هاي
ورجعت تطلع بحسام وعلاء كيف حسام يحكي مع علاء بعصبيه وهو هادي
رجعت مشاعرها لمكانها أعجبت بشكله وبأسلوبه كمان

حسام ترك علاء وراح يمشي بالجامعه ويتلفت يمين ويسار
لمحها واقفه عند احد الزوايا سانده جسمها ع الحيط وتكتب بالتلفون راحلها
حسام : بس بس
: عفوا مين انت ؟
حسام : لاا فروحتي نسيتيني جد انك خاينه
فرح تضغط ع اسنانها : حسام امشي من هون لا تفضحني
حسام : يا بتي حكيتلك لو حد سألك احكيلو دراسه
فرح : اهاا ما هو فجأه صرت تدرس نفس تخصصي
حسام : ههههههه احكيلهم اني خروفك وخلص
فرح ضحكت لا شعوريا : طيب انشالله هلأ امشي من هون
حسام مو حابب يمشي صار يتطلع عليها من تحت لفوق وقال
حسام : انتي ما عندك غير اللبس اللي بيلمع ؟
فرح : بالله وانت شو دخلك
حسام : لا بس لبسك بيستفزني
فرح : مع نفسك كأني لابسه عشانك
حسام : مو عشاني عشان الكل
فرح : شو ئصدك ؟
حسام : البنات بيحبوا يلفتو الانتباه وانتي غلبتيهم بلبسك اللماع
فرح رفعت حاجبها : عفواً !
حسام : هههههه طيب سؤال
فرح بقهر : اسأل
حسام : هسا لو حبيتي واحد وحبيتيه كثير كثير وحكالك تتحجبي مع انو حكالك قبل انو ما بدو يتزوجك بتوافئي ؟
فرح بإنفعال : لا طبعا مين كاين هو لو ناوي يتأمر علي يتزوجني
حسام انفعالها هو اللي بدو يوصلو صار يمشي وهي لا شعوريا مشيت جمبو
حسام : لا لو بتحبيه كان سمعتيلو
فرح : اممم يمكن ع حسب
حسام : شفتي
فرح : بس غلط انو يحكيله اتحجب وهو مو مسؤول عني ولا يقربلي
حسام : حبيبك
فرح : لو حبيبي وبيحبني عنجد كان تزوجني
حسام : ما بتعرفي شو ممكن يصير معاه
فرح بإنفعال : لا بالله لو حبني كان تزوجني لو شو ما صار معو واذا مو ناوي يتزوجني معناتو ما بحبني اصصلا
حسام : هههههه طيب هدي
فرح : طيب انا بسألك
حسام : اسألي
فرح : هلأ لو انت حبيت بنت وتقدمتلها بس اهلها ما حبوك ورفضوك لبنتهم شو بتعمل ؟
حسام : والله ابنساهاا وانسى كل ايامي وياها
فرح : ههههههه لا جد لو بتحبها كان تزوجتها غصب عن اهلها
حسام : اصصلا لو حبيت بنت ما بتزوجها
فرح إنصدمت من ردو : اهاا يعني انت وخالد طينة وحده
حسام : وانتي شو عرفك بخالد
فرح : ومين ما بيعرفو
حسام : هههههه وجهة نظر
فرح : الله ياخدو البنات لعبه بإيدو
حسام : ههههههه ترآكي بتحكي عن صاحبي
فرح : عادي انتو شباب
حسام : يعني بنت تحكي عن بنت كارثه بس بنت تحكي عن شب عاادي
فرح : هو ده
حسام : ههههههه انداري عن تفكيركم
فرح : اصلا انت شب ما بتفهم البنات
حسام : لو كانو اثنين بس بالعالم بيفهمو البنات فاعرفي انهم انا وخالد
فرح : هه من كثر ما بتصاحبو البنات
حسام : هو ده
فرح : ههههههههه انداري عن تفكيركم
حسام : هههههههههه اصلا لو ما كنت بفهم البنات ما كنت رح اعرف الموضوع اللي بشد اهتمامك ويخليكي تمشي جمبي بدون ما تحسي
فرح حست بحالها وقفت مشي
حسام : هههههههههههههههه شايفه كيف
فرح : بالله مع نفسك انا رايحه
حسام : هههههههههه وانا كمان باي
فرح : اسسري
راح حسام وهي دارت وضربت رجلها بالارض بقهر : آوف غبيه
راحت لسيارتها ورجعت لفيلتها
وحسام رجع لقصره وراما كانت تدرس

بَعد ما انتهت محاضرة آلسيكولجي
هآني وغدير عند برج آلساعه يتناقرو زي دايمما
يسحب منها الاوراق وهي طفشت منه سكتت ونزلت راسها حزنه شكلها مدلها الاوراق وهي رفضتهم
يمدلها وترفضهم وع هالحال لحد ما ثلجت وهم يتهاوشو ع الاوراق
لاحظت في شي ابيض ع شعرها نفضت شعرها وطلعت بالسما وهو كمان طلع بالسما
غدير : يااي _وقامت من الارض_
هاني سحبها لتحت : على وين بس نخلص شغلنا اول
غدير رفعت حالها وترفعو معاها : هاني بلا هبل مو كل يوم بتثلج عنا
هاني : الثلج لبكرا نخلص شغلنا اول
غدير : ومشروعنا لشهرين نلعب بالثلج اول
هاني : كأنك اول مره بتشوفي ثلج يعني
غدير : لا مو اول مره بس آخر مره ثلجت بالاردن كانت من سنةة 2010 وما صدقنا نسع خبر ثلوج ثاني
هاني : طيب بتشوفيه بمكان ثاني شوفيه بثلاجتكم بس خلينا نخلص شغل اول
غدير : يا هاني يلا قوم _قامت ومسكت ايدو وصارت تقوم فيه_
هو استسلم وقام معاها
هاني : طيب بس بكرا رح اخلي وقتنا 3 ساعات بدل ساعتين
غدير : طيب ماشي يلا
هاني نفض اواعيه ومشي مع غدير
الثلج بدا يمسك وصار ع السيارات من قدام وفوق وورا
غدير صارت تمسك كومة ثلج من السيارات وترميها ع هاني وتضحك
ورجعت تسوي هالحركه مره ثانيه وثالثه ورابعه وخامسه
وهاني ولا كأنوو سااكت ويمشي ببرود
وغدير كانت بترمي عليه للمره السادسه بس هو طفح الكيل منو
مسك ايديها الثنتين ورفعهم وصار يدفشها لورا وهي تضحك
غدير : ايي هيك من الاول
هاني ترك ايد وحده وضربها ع راسها ضربه خفيفه
هاني : يعني مش فاهم شفتيني ساكلتك اعرفي اني مش طايقك
غدير : هههههههه ياخي بالله الجو حلو وانت منكد اسود ب جو ابيض
هاني ترك ايديها ورجع يمشي
هاني : غدير بلا فلسفتك الزايده
غدير : ههههههههه لا جد بحكي ياخي ليش انت كئيب
هاني : والله دامني معاكي شي طبيعي اكون كئيب
غدير : لا والله بالعكس شي غريب كل اللي يمشوا معاي يضحكو حتى ابوي
هاني : هه يمكن يتخيلو انهم معلقينك ع حبل المشنقه ف بيضحكو
غدير : ههههههههههههههههه مع نفسك _اشرت ع حالها_ انا الكل بيحبني يسعدني ما اسكاني
هاني : بالله اعوذ بالله منك
غدير : هههههههههه اوكي ما بنكر هالجمله بسمعها كثير ف تعودت عليها ما بتدايئني
هاني : الحمدلله والشكر بس
غدير : ههههههههههههههههه وهذي كمان متعوده عليها
هاني : بالله مين الاهبل اللي بيتزوجك
غدير : وهذي متعوده عليها كمان اما جوابا ع سؤالك اممم مدري مين بس زي ما قلت بدياه اهبل عشان نتشارك الهبل انا وياه
هاني : يخرب بيتك ما اغباكي
فتحت تمها تحكي بس هو سبقها
هاني : لا تحكي متعوده عليها كمان
غدير : ههههههههههه طيب خلص
هاني : على إنك محششه بس تسدئي ضحكتك حلوه
غدير إبتسمت : آححم عآرفه بس تسلم
هآني : غلطت إني بمدح فيكي
غدير : هههههههههههه وهآي كمان متعوده عليها
هاني ضربها من ورا راسها ضربه خفيفه
غدير : هههههههههههههه اقول الكاب تبعتك من وين جايبها ؟
هاني : لييش
غدير : عجبتني بدي مثلها
هاني شآل الكاب وحطهآ ع راس غدير
غدير تقطعت من الخجل : ما كان لازم
هاني : لا عادي ما بتهمني
غدير : تسلم
هاني : الله يسلمك
غدير : طييب وآنت عايش لحالك ؟
هاني : للأسف
غدير : اهاا طيب مين بصرف عليك
هآني : ورثت آملاك ابوي
غدير : اهاا انا مستغربه قصر كبيير ما فيه غير انت ؟
هاني : لا في الخدم وهيك
غدير : اها يا سيدي
هاني : بتعرفي بحسك مرتاحه دايما
غدير : كيف يعني
هاني : يعني عندك كل شيي وأمك وابوكي بيعاملوكي بطيبه واصحاب وعندك
غدير : آمممم يمكن انا مرتاحه ومو مهمومه بس مو دايما
هاني : ايش ما بريحك
غدير : ما بعرف يمكن لما اهلي فجأه يتزكروني إني بنتهم ويصيرو يحكولي لا تروحي ولا تيجي ولا تمشي مع هاد و هاد بتدايئ منهم
هاني : بس برضو اهلك لازم يخافو عليكي
غدير : عارفه بس آنا اللي بيئهرني انهم طول الوئت ناسييني ولما يسمعو عني ساعتها بتزكروني
هاني : غيرك بتكون مبسوطه عشان اهلها تاركينها براحتها
غدير : هو انا عاجبني الوضع بس مش هيك
هاني : طيب واخوكي ما بحكيلك شي ؟
غدير : لا بالعكس بشجعني ع الهبل تبعو
هاني : مستحيل !
غدير : هههههه مش انو بيشجعني بس يعني بفتح عيوني ع هيك شغلات
هاني : غريبه لو غيرو كان مستحيل يرضاها لأختو
غدير ما حبت ياخد فكره مو كويسه عن اخوها : بس هو ما بحب يمنعني من شي هو بيعملو لو كان اله بهالاشياء ئلنا ماشي بس ما بصير يمنعني من شي هو بيعملو
هاني : اهاا نيالك والله
غدير : اه صح
هاني ضحك نص ضحكه
غدير : سو ناوي تشتغل بعد الجامعه ؟
هاني : اممم يمكن والله
غدير : وشو حابب تشتغل ؟
هاني : كأنك ما بتعرفي تخصصي يعني
غدير : الا بعرف بس يمكن عندك واسطه تشغلك بشغله تانيه
هاني : زي ؟
غدير : اممم يعني انت فهمان ومثقف لو تئدم لوظيفه بشركة ابوي بيئبلوك
هاني : بشوف بعد الجامعه
غدير : كم سنه ضايلك ؟
هاني : آخر سنه
غدير : اهاا يلا ع خير
هاني شاف كشك مشروبات سحب غدير من ايدها وجاب لإلو قهوه ولغدير كابتشينو
غدير : والله لازمها شي دافي بهالجو
هاني : اه والله
غدير : مو كأنو تأخرنا
هاني : بالنسبه إلي عادي محد بستناني بس إمشي اوصلك
غدير : لاا يسلمو اجيت بسيارتي
هاني : اوكي براحتك
ورجعو مع بعض ع الجامعه وراحوا لسيارتهم وطلعو من الموقف

في دآخل الجامعه بعد ما كانت العصبيه طاغيه عَليه
كانت محاضرته لسا خالصه وهو سحب عليها
طلعت من القاعه وهو نط قدامها كأنو نيزك
خالد : مرحبا
تسنيم : اهلين ؟
خالد مدلها ايدو : انا خالد
تسنيم طلعت ع ايدو وبعدين عليه : وأنا تسنيم
خالد نزل إيدو
خالد : ع فكره انا بدررس معك بس مو مستغرب ليش ما عرفتيني
تسنيم : والله ما بعرف ما شفتك
خالد : هسا ما كنت موجود بس امبارح كنت بالقاعه وبالمناسبه حابب اسألك
تسنيم ما راقها خالد على انو مز بس حست انو متحمس زياده ويحكي بسرعه
تسنيم : تفضل اسأل
خالد : هسا انتي امبارح بس جيتي ع الحصه ممكن اعرف ليش ما كنتي تيجي قبل مع إني بشوفك بالجامعه كثيير
تسنيم : امممم هو عشان ما كنت اخد الحصه معاكم كنت اخدها بعدكم عشان الدكتور كان يعطيني مشاغل واوراق واستمارات وهيك
خالد ما فهم عليها ف سلكلها : اهاا
تسنيم ابتسمتلو : عن ازنك لازم اروح
خالد بتناحه : اهاا اوكي
هي لسا ما تحركت لانو هو كان قدامها
تسنيم : ههه ممكن امشي ؟
خالد حس بحاله : هاا اها دقيقه
طلعلها بطاقه من جيبو عليها رقمو
خالد : ممكن تقبلي رقمي
تسنيم ما حبت تحرجو فأخدت البطاقه وابتسمت
خالد : لا تفهميني غلط بس عشان اذا بدك مساعده بشي انا موجود
تسنيم : تسلم
وخالد بعدلها وهي راحت مقهوره من حالها ومن طيبتها تحكي بقلبها "اووف ئال احرجو ئال كان رفضت الرقم الله ياخدك يا تسنيم ما اغباكي
وخالد مبسوط بس حاسسها مو ذوقو لانه حسها خفيفه وهو يحب البنت الثقيله

ناخد لفه سريعه ع شخصياتنا

حسام كاان طاير من الفرحه اخيرا زبط البنت اللي فباله ورح يسوي فيها اللي براسه
وراما كانت تحاول تنام بس مو قادره من كثر التفكير اخيرا نفضت الافكار وغمضت عيونها وناامت

فرح كانت ترسم تحب الرسم وكمان كانت تكتب بالبيبي مع حسام عين ع الورقه وعين ع الفون
تسنيم مقهوره من اللي سوته قاعده ورا بالسياره اللي يسوقها السواق واخيرا وصلت وقررت انها تطنش الرقم وما تتصل اببدا عليه

خالد كان حابب يحكي لحسام شو صار معاه هو وتسنيم بس قال لما يصحى من النوم باليوم الثاني
وكان متحمس يعرف شو ردة فعل علاء لما يعرف شو سوالو خالد
غدير كانت تايهه بعالم وردي تفكر بهاني
وهاني ولا عبالو وصل وتغدى ودرس ونام

علاء كان بالشغل ويشتغل بجهد اكبر من كل الموجودين واول مره يحس انو مو حابب تعبو اللي من شغلو
تامر غيبتو طول هالايام كان بمزرعة الخيل اللي جابولو ياها اهلو كان راكب حصانو ويمشيه بأسسسرع ما عندو عشان ينفض افكاره من بالو


لهون وينتهي البارت وربي كثيير تغلبت فيه
حاولت اخليه طويل زي ما طلبتو وكمان تعويض ع التأخير بس ما بعرف اذا يكفي هيك او لا
وبهالبارت جبتلكم بدايات لقصص الشخصيات

توقعاتكم
غدير وهاني هل فعلا بدأت قصتهم ولا باقيلها شوي ؟
راما وعلاء كيف بيتقابلو ؟
فرح وحسام وخالد ثلاثتهم بيلعبوا ع بعض شو بيصير معهم وفرح لمين بتكون ؟
خالد وحسام وتسنيم شو بيصير معهم وتسنيم لمين بتكون ؟
تامر مو ماخذ دور كبير بالروايه والوحيد اللي ما عرفنا مين بقلبو فمين هي يا ترا ؟
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MÄѓĠŎøøĝЋ
عربــجيهه ≳ نآئبة آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه
عربــجيهه ≳ نآئبة آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه
avatar

' المُشاركآت ♥ : 995

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الجمعة يناير 18, 2013 5:06 am

غدير وهآني هل فعلآ پدأت قصتهم ولآ پآقيلهآ شوي ؟
لابدت بس بقي شي بسيط
رآمآ وعلآء ڪيف پيتقآپلو ؟
مدري
فرح وحسآم وخآلد ثلآثتهم پيلعپوآ ع پعض شو پيصير معهم وفرح لمين پتڪون ؟
نعم بتكون لحسام
خآلد وحسآم وتسنيم شو پيصير معهم وتسنيم لمين پتڪون ؟
لخالد
تآمر مو مآخذ دور ڪپير پآلروآيه وآلوحيد آللي مآ عرفنآ مين پقلپو فمين هي يآ ترآ ؟
الله اعلم
يسلمووووووو عالبارت المتأخر ههههههههههههههه امججحح
ماققصصرتي ننتظرر البارت الجاي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الجمعة يناير 18, 2013 10:11 am

ۉااااااۉ مَرُرُرُﮧ حلـۉۉ الـبُارُتُ

غدِێرُ ۉﮧاڼێ بُاقَێ لـﮧمَ شَۉێ ۉتُبُدِا قَصَُتُﮧمَ

رُامَا ۉُعِلـاء رُاح ێتُقَابُلـۉا بُالـمَسَتُشَفُى

فُرُح رُح تُـﮕۉڼ لـحسَامَ

تُڼسَێمَ رُاح تُـﮕۉڼ لـحسَامَ

بُسَ َطُبُُعِا رُاح ێـﮕۉڼ ُعِڼدِﮧ ثُڼتُێڼ ۉێڅتُارُ تُڼسَێمَ

تُامَرُ احسَ ێحبُ غدِێرُ

ﮧڎێ تُۉقَُعِاتُێ

ۉثُاڼـﮕسَ حبُێ

بُاڼتُظارُ الـبُارُتُ الـڃاێ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الجمعة يناير 18, 2013 3:53 pm

مششكورين ع توقعآتكم
آنرتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sღsღ sωєєт
عضوة جديدة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 30

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الجمعة يناير 18, 2013 6:36 pm

آلببارت جميل

غدير وهآني هل فعلآ پدأت قصتهم ولآ پآقيلهآ شوي ؟

لآ لسا باقي

رآمآ وعلآء ڪيف پيتقآپلو ؟

آبصصر

فرح وحسآم وخآلد ثلآثتهم پيلعپوآ ع پعض شو پيصير معهم وفرح لمين پتڪون ؟

اممم بتصير لحسام وبعدين بتروح لخالد

خآلد وحسآم وتسنيم شو پيصير معهم وتسنيم لمين پتڪون ؟

تسنيم بتصير لخالد وبعدين حسام بياخدها منو

تآمر مو مآخذ دور ڪپير پآلروآيه وآلوحيد آللي مآ عرفنآ مين پقلپو فمين هي يآ ترآ ؟

ابصصصر


يسسلمو والله يعينك إنصدمت انا لما عرفت انك عدتي البارت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   السبت يناير 19, 2013 3:06 am

^
ثآنكس ع توقعاتك
آنرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D.R sara
»|| آطلقق سوآرهه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1390

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأحد يناير 20, 2013 5:15 am

توقعآتڪم
غدير وهآني هل فعلآ پدأت قصتهم ولآ پآقيلهآ شوي ؟
ببآققي شششششششوي
رآمآ وعلآء ڪيف پيتقآپلو ؟
بآلججآمعه تروح رآممآ تكلمه وتسآعده وهيك
فرح وحسآم وخآلد ثلآثتهم پيلعپوآ ع پعض شو پيصير معهم وفرح لمين پتڪون ؟
لححسسآم
خآلد وحسآم وتسنيم شو پيصير معهم وتسنيم لمين پتڪون ؟
لحسآم
تآمر مو مآخذ دور ڪپير پآلروآيه وآلوحيد آللي مآ عرفنآ مين پقلپو فمين هي يآ ترآ ؟
ررآمممآ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأحد يناير 20, 2013 5:18 am

^

ثكلن ع توطعاتك
آنلتي =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D.R sara
»|| آطلقق سوآرهه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1390

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأحد يناير 20, 2013 5:32 am

العفو , بس آمتتى البآرت الجآيي ؟َ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأحد يناير 20, 2013 5:54 am

^
آلليله انشالله =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأحد يناير 20, 2013 7:00 am

واااااااو البارت الليله

بس قلبوو حاولي تقدمين وقته شوي لاني يمقن ما ادخل الليله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَنتديات صرخِة إبداْع © :: الآآدب :: ● - كانَ يِ مكان-
انتقل الى: