الرئيسيةWELCOME ALLالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ماهو الكتـآإب الذي اثر في حـيـآإتكَـ..!؟
الخميس مايو 15, 2014 7:29 am من طرف nada

» نت/دراسه/عبادة .. كيف يمكنك العداله بينهم ؟
الخميس مايو 15, 2014 7:25 am من طرف nada

» كتاب وروايه..
الخميس مايو 15, 2014 7:21 am من طرف nada

» بقول اسم ممثله وتعطيني 3 مسلسلات لها
الخميس مايو 15, 2014 7:05 am من طرف nada

» رواية || مازلت تلك الطفله التي تداعب دميتها ~
الجمعة أبريل 11, 2014 6:23 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» اشتقتت لكمم*^*
الخميس أبريل 10, 2014 7:26 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» يالييييل وينكم
الثلاثاء فبراير 18, 2014 10:07 am من طرف شوoOoOشو

» الثلام عليكم :)
الجمعة يناير 31, 2014 1:06 pm من طرف شوoOoOشو

» هي جنةة ♡'~
الخميس ديسمبر 26, 2013 11:14 pm من طرف Meso

» ابتسامةٌ علىْ شفاهِ حلمْ
الإثنين ديسمبر 23, 2013 5:53 pm من طرف فَضفَضَةْة ღ

سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   السبت يناير 26, 2013 12:35 am

ممدري بشوف ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   السبت يناير 26, 2013 8:41 am

سمووور حرااااام علييكـ

تراني انجنييت ابي اعرف شنو راح يصير

سمووووور بصرااحه لما اشووف الروايات اشوووف بارت ياخذ اكثر من صفحه ممكن 10رغم انه بارت واااحد

عشان كذا خذي اسبوع تكتبي فيييه بارت طوووويـــل

اذا ممكن

مع السلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   السبت يناير 26, 2013 9:14 am

^ ما هو يا حبيبتي لو إني ما كنت مشغوله كنت هلأ منزله بارتين !
ولآ آنا اصصلا مو كاتبه إلا لنص البارت باليوم آكتب كم جمله وبسكر
والله لو إني أقدر أسهر كنت مخلصيتو بس رحت قبل كم ييوم للمشفى وقآلوليي لآ تسهري
وآليوم كمآن آلصبح رحت للمرآجعه مآ لآحظو آي تغيير بآلعكس يزيد فيي آلصدآع وآلتعب
والله إنو تحت عيوني آلهآلات خلتني آحس آني سوودآ ..
وهلأ ما بقدر آضل صآحيه لبعد ال9 بآلليل :(

وزي ما حكيت أنا باليوم بكتب 4 آسطر بدك يآني بآسبوع وآحد آكتب بآرت طوييل !
وهذولآك آلروآيات يممكن فآضيين يفتحو بآلدقيقه وآختها بس آنا مشغوله
ترآ يعني آشغال البيت خصوصا إنو آمي مريضه فأنا آخدمهآ .. ووقت آلراحه .. ووقتي آنا ..
وفوق هيك مو بآقي إلا آسببوع للدرآسه ومآ رح آفضى كتيير وإنو دوآمي مسآئي آرجع ع آلمغرب وآرتاح وآدرس وآرجع آنام :/
وكمآن آلروآيات هذيك آللي آلبارت الواحد يآخذ آكثر من صفحه ..
يمكن هم عندهم آفكار ومخططين من قبل بس آنا لسآ بدي آفكر بآلآحداث وبعدين آكتب
ويمكن هم كمآن عندهم فكره بآلروآيات آما آنا لسآ مبتدئه هذي آول روآيه آلي
وعمري صغير يمكن مآ آلآقي آحداث لآنو إذا ما مريت بكثير تجارب كيف رح آخذ آفكار ؟!!

مععلش حبيبآتي آعذروني ورآعو ظروفي
زي مآ حكيت قبل زي مآ كتبت آلبدايه رح آكتب آلنهايه
وبوعدكم ببآرت طوييل آو بكثر آلآحداث وآنا مخططه من هلأ للبآرتات آلجاي
بس آهم من هيك تعجبكم إنتو :)

وشكرآ لمتآبعتكم :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   السبت يناير 26, 2013 9:21 am

اهااا طيب

اجل راح اساعدك بافكار في الروايه هع ض1

شو رايك ولا ما يصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   السبت يناير 26, 2013 11:54 pm

يعني آنتي تركتيي كل آلمحاضره آلي فوق وركزتي ع هآي ض1

آممممم هو آنا جبت آفكار للبارتات آلجآي
ف لمآ آخلص منهم بَطلب مسآعدتك :)
تسلممي حبيبي وآلله إنك مو مقصره معآي :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأحد يناير 27, 2013 11:02 am

هههه بصرااحه اول ما اقرا روايه اقعد اتخيلها هههه عشان كذا يمكن اقدرر

اوك انا جاهزه في اي وقت

ربي يسلمك

مع السلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الإثنين يناير 28, 2013 2:16 pm

بارت 11

علآء : آسف آذآ آحرچتڪ
رآمآ آپتسمت آپتسآمة پسيييطه وقآمت من مڪآنهآ ومشيت پعيد عن علآء
تمشي وتفڪر پآللي صآر حلم ولآ علم
صحيت ع حالها : ييي صح محاضرتي
وراحت للقاعه كانت متأخره شوي ودخل معاها تامر
كل واحد راح لمقعده وسرحاان مو مع الدكتور نزار
خلصت المحاضره وقامو راما كانت بتطلع بس وقفها صوت نزار : راما ممكن شوي
راما استغربت راحت لعندو واستنى عبال ما طلع الكل
نزار أشرلها ع الكرسي اللي قدامو : تفضلي
راما : لا شكرا مو حابه ائعد
نزآر : طيب كيفك راما ؟
راما : انا منيحه عمو وانت كيفك ؟
نزار : ماشي حالي .. ندخل صلب الموضوع
راما : تفضل
نزار : راما انتي عارفه انك انتي بنتي زي غدير وحسام زي خالد واذا احتجتو شي احنا اصحاب واجب وما بنقصر معاكم
راما : إي ولو عمو وانت وخالتو اروى زي امي وابوي الله يرحمهم
نزار : الله يرحمهم .. بس يعني انتي وغدير وخالد وحسام اخوه وشي طبيعي تتسترو عليهم اذا عملو مشكله وهذا الشي خطأ
راما حست انو الموضوع صعب : اهاا يعني لا تآخزنا عمو بس زي ما حكيت احنا اخوه واكتر وما بنرضى ندخلهم بمشاكل بسببنا
نزار : بس اذا المشاكل ما حلها واحد كبير وواعي ممكن تكبر
راما : معلش عمو مشاكلنا احنا الاربعه بنئدر نحلها
نزار : يمكن انتو تقدرو تزبطو اموركم بس مو بالطريقه الصحيحه
راما : عادي عمو بنئدر نزبط امورنا بحسب الناس المتورطين معاهم
نزار : يا راما انتي شايفه كيف خالد موسخ سمعتنا بكل مكان
راما : هاد لانو خالد ما اهتم بسمعتو لانو السمعه كلام الناس وآخر شي خالد ممكن يهتم فيه هو كلام الناس وبعتئد انو انتو اللي علمتوه ع هيك
نزار حس انها تخطت الخط الاحمر بكلامها بس ماسك اعصابو : في فرق بين كلام الناس والسمعه
راما قاطعتو : لا ما في فرئ
نزار : الناس بتحكي لسبب موجود ما بتجيب كلام من هون وهون
راما : عفوا عمو بس الظاهر انك مفكر انو احنا لسا بزمنك ترا الناس تغيرت وصارت تألف ع هاد وهاي
ودارت حالها وطلعت من القاعه بكرامتها قبل ما كرامتها تطلع منها تعرف ابو غدير هادي بس ابسط شي ممكن يستفزو
ونزار معصب منها ما رفع صوتو عليها لانو ما في اساس يخليه يرفع صوتو عليها
راما حست انها بتنفجر من اللي صار معاها اليوم ما لحق دوامها يبدا وبدا النكد انسحبت من الجامعه
_____________________

بعيد عنهآ هآني وعلآء وتامر
هاني هآدي زي العاده بس آللي مو من عوايدو وجهو منور وعادي يضحك شوي مع علاء وتامر
تامر يحكي مع هاني : إيش يا مان
هاني : هلا يا كبير
علاء : كيفك يالحب
هاني : تمام يا كبير
علاء : والله ع راسي يا كبير
هاني : ع راسي يا مان
علاء وتامر مستغربين من ردود هاني
تامر : ايوه ايش آخر اخبارك
هاني : ولاشي شو بدو يصير يعني
علاء : متأكد انك تمام
هاني : ليش في شي
علاء : لا ولاشي بس بسألك مو من عوايدك توخد وتعطي بالحكي معانا
هاني : تامر وانت آخر اخبارك ؟
تامر : والله ماشي حالي
علاء : بتعرفو ما بحس انو احنا جد اصحاب
تامر : كيف يعني
علاء : يعني انو المفروض احنا اصحاب لازم نفهم بعضنا ونفضفض لبعضنا مش هيك ماشي حالي وانا تمام وابصر شو
هاني : سيبك كلام بنات
علاء : لا والله عادي نحكي عن اللي جوانا نساوي زيارات وهيك يعني
تامر : لا جد مو حاسسهم حركات بنات
علاء : لا صاحبي تعبان بدي اعرف شو فيه ما بعتبر هالشي للبنات فقط
تامر : لسا مو رايقيتني الفكره
علاء : طيب نجرب وبعدين احكمو
هاني : أمري لله
علاء : حلو وانت تامر ؟
تامر : توكلنا ع الله
علاء : إييوه كدا تمام بس وين نتقابل
هآني : عندي
تآمر : متأكد
هآني : وليش لأ أنا لحالي
علآء : اوكي آنشالله
هآني وقف : طيب عندي محآضره بشوفكم بعدين
وراح بقي علآء وتامر
علاء : هاد هاني ولا بتهيألي ؟
تامر : أنداري شو صاير فيه
علاء : لا صار شي مش طبيعي
تامر : انشالله خير
علاء : انشالله .. طيب انا عندي محاضره _وقف ومشي_

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخلت رآما القصر وهي معصبه
حسام كآن يكنكن بالفون إستغرب منها
حسام : دقايق حبي
ولحق ورا راما الي تضرب رجلها بالدرجات وهي تطلع
حسام: راما مالك
راما : اخرس انت
حسام وقف وعقد حواجبه ورجع نزل يحكي مع فرح
راما رجعت نزلت كانت مغيره اواعيها حسام رجع وقف ولحق فيها
طلعت راما من البيت وحسام يلحق وراها ويحكي مع فرح شوي ووصلت راما عند بيت غدير
فتحت الباب ودخلت وحسام دخل وراها وسكر الباب
شافت غدير وخالد بالمطبخ ودخلت عندهم وقعدت عند الكراسي اللي حولين الطاوله ودخب حسام وقعد جمبها
غدير راخت قبالها : ايش في حبيبتي
وخالد لسا واقف ومتكي ع الرف او الطاوله السيراميك اللي وراه
خالد : ايش في
حسام يحكي بالموبايل : اوكي سلام يا عممري
حط الموبايل ع الطاوله وابتسم : كيفكم ؟
راما وغدير وخالد طلعو عليه
حسام : ههههههه مالكم هيك بتطلعو
طنشوه وغدير دارت لراما : ما حكيتي مالك ؟
راما : اووف ولا شي بعدين بحكيلك
خالد : لا هلأ
راما : اسكت انت ما دخلك
خالد : الحق علي انا بدي اساعدك اصلا
غدير : انت بدك حدا يساعدك مو انت تساعد
حسام وراما ضحكو
خالد : باللهي
غدير : اه والله
خالد: بحياة الله
غدير :وعرض اختي
خالد : طيب بلاش الحق علي لما اتعرف ع وحده جديده احكيلكم عنها
بهذي اللحظه رن موبايل خالد خالد اخذو من جمبو وراح للطاوله عندهم رد وحط سبيكر كانت بنت تتغنج بكلامها
البنت : آلو حياتي كيفك ؟
خالد : اهلين مين معي ؟
البنت : حبيبي نستيني
خالد : مين انتي اصلا
البنت : ما رح احكيلك رح اخليك انت تتزكر
خالد : اءء آيات ؟
البنت وهي تدلع ومسويه زعلانه : لا
خالد : ملآك ؟
البنت بنفس الاسلوب : لا .. ليش انت هيك عمورتي نسيتني
خالد وغدير وحسام وراما ضحكو وكتمو ضحكتهم وخالد فصل بوجهها
غدير : ههههههههههههههه بالله ئال ناسيها
خالد : ههههههههه انداريي لا وزعلانه
راما : ههههههههه طيب انت متزكرها
خالد : لا بس شاكك
راما : لا يا شيخ
خالد : ههههههههههههه لا كأنو اسمها مرام
غدير : طيب كيف عرفت مين هي وليش حطيت سبيكر
خالد : احساس
حسام : ههههههههه يا عيني يا بو الاحاسيس انت
خالد : مالك مروق اليوم
حسام : ولاشي ولا حاسديني عشان مروق
غدير : هههههههههههههه اعوذ بالله من رواقك انت
حسام : هههههههه شايفين حاسديني
راما : على ايش
حسام : ع رواقي خصوصا انكم اليوم منكدين ابصر ليش
خالد : هو ع كيفك يعني
حسام : بايين انكم منكديين .. عيونكم قاعده تحكيلي
غدير : ههه خف علينا يا انت
حسام : انا خفيف بدون شي عشان هيك الكل بحبني
خالد : ههه لا جد خف علينا
حسام : وبعدين يعني اول شي حاسديني ع رواقي وبعدين ع خفة دمي وحلاتي وانو الكل بحبني لهدرجة ثقتكم مهزوزه بحالكم
راما : ههههههههههههه اسسري انت بس
حسام : غروري شي ضروري يا عمري
خالد : غرورك ههههههههههههههه
غدير : حسام هو بالله ترحمنا
حسام : طيب طيب اصلا ناوي اخف عليكم عشان خايف تحسدوني اكثر من هيك حرام عليكم والله
خالد : انت الحرام تجلط بخلق الله وتجيب كلام من عندك
حسام : اووف يا الله انا الحساد
غدير : معك حئ احنا جد حاسدينك عشان غباك ما حدا ئدر يوصلو
حسام : ههههههههههه شايفه كيف خليتك تعترفي
غدير : ايي اسري
حسام : اقول اقول اطلعي انتي وام كشه لغرفتك
راما : مين ام كشه يا حيوان
حسام : ههههههه انتي
راما : حقييير
حسام : اي يسلمو شكرا
راما : العففو ولو اصلا مقصرين بحقك
غدير : هههههههههههه بس انت وياها _تحكي مع حسام_ يا مسستر به
ومسكت ايد راما وقومتها وطلعو لغرفتها

ضل خالد وحسام
حسام ضرب ايدو بالطاوله : طيب احزر مين مروقني ؟
خالد : مين ؟
حسام : فروحتي
خالد : ااه يعني كنت تحكي معاها اول ما اجيت
حسام : يبزز
خالد : مو اتفقنا انو نتقاسمها
حسام : انت اللي مقصر
خالد : طيب طيب شو بالنسبه لتسنيم ترا شفتها امبارح بالكلاب
حسام : لاا اماانه
خالد : والله
حسام : وشو حكتلك
خالد : والله ناسي
حسام : طيب طيبب
خالد : ع فكره اعطيتها رقمي بس ما اتصلت اخت الهبله
حسام : هههههههههه لا ومعطيها الرقم شكلك بطلت تحكيلي اشي
خالد : يا زمم كنت بعيد عنك ما قدرت اشوفك
حسام : اها اها ولسا المفتاح مع ابوك
خالد : مع الاسسف
حسام : طيب اطلبو
خالد : كيف يعني
حسام : شو كيف يعني عادي اطلبو احكيلو يابا ممكن مفتاح الشاليه
خالد : اااه ما هو رح يررضى يعني
حسام : بيرضى اذا كنت هادي معاه
خالد : بشوف

فوق عند غدير وراما
غدير سكرت الباب وقعدت جمب راما
غدير : اييوه شو الموضوع الي ما بينحكي قدام خالد وحسام ؟
راما : افف تخيلي شو صار اليوم
غدير : شو صار ؟
راما : اول شي ما لحق يبدا دوامي كنت قاعده عند الطاولات اجاني واحد حقير وصار يتغزل فيي
غدير : عادي كأنها اول مره يعني
راما : لا مو اول مره بس انتي استني حتى اكمل
غدير : طيب اسفه كملي
راما : احزري مين بعدو عني ؟
غدير عدلت قعدتها وقعدت باهتمام : مين ؟
راما : احم علاء
غدير : ياااي
راما : يب يب
غدير : طيب شو حكيتليو ؟
راما : ولا شي مشيت
غدير : بدون شكرا وولاشي
راما : كنت متلبكه ومو مستوعبه اللي صار اصلا
غدير : اها اها
راما : بعدين مين كاين بالله احكيلو شكرا انا ما غصبتو يساعدني
غدير : طيب ازا ما اتدخل كان الولد لعن ابو شكلك
راما : اووف طيب خلص
غدير : اهاا يعني عشان هيك رجعتي وسحبتي ع الدوام
راما : يب .. غدير بسألك
غدير : اسألي
راما : انتي او خالد مسويين شي مزعل ابوكي ؟
غدير رفعت حاجبها : ليش
راما : لا ولاشي بس بسأل لانو حكالي اتفاهم معاكم لما كنت بالجامعه الصبح
غدير : اهاا .. لا مافي شي بس انو عارفه خالد كترانه سهراته وابوي سحب منو المفتاح
راما : اهاا
غدير : وانا زعلان مني لاني ما بحكيلو عن خالد
راما : اهاا اها
وكملو حديثهم ويفتحو احاديث ثانيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند هاني
قاعد ع الكنبه وسااكت زي الصنم شوي ورن الجرس قام فتح طلع تامر دخلو
تامر : طيب والثاني هداك وينو
هاني : انداري عنو هو اللي اقترح هالفكره واجا متأخر
شوي ورن الجرس وفتحلو هاني وطلع علاء
هاني : ليش متأخر
علاء : وعليكم السلام انا تمام
هاني : ههه ادخل ادخل
علاء دخل وقعد جمب تامر
وهاني راح قبالهم : طيب شو المطلوب مستر علاء
علاء : امممم احكو أي شي حابين تحكوه
هاني وتامر ساكتين مو عاجبتهم الشغله وعلاء مستني ردهم
قطع صمتهم تامر لما رفع ظهره عن الكنبه وقال : تلعبو صراحه
علاء : هاد اللي طلع معك
هاني : والله فكره كويسه احسن من انو نسكت ومو عارفين شو نحكي
هناء : آخ منككم بس
تامر : انا وهاني حابين لعبة الصراحه يعني اتنين غلبو واحد فيعني انت مغصوب توافق
وهاني كان يهز راسو يعني يب صح
علاء : طيب طيب ماشي
تامر : يلا كويسس هات قلم
هناء : وراك
تامر دار حالو وشاف علبة اقلام اخذ قلم عريض متوسط الحجم
تامر قام من الكنبه وقعد ع الارض ونزل بعدو علاء
علاء : هاني يلا انزل
هاني ما يحب قعدة الارض ما يعتبرو مكان للجلوس بس مجاملة نزل معاهم
تامر : الجهة المبوزه سؤال والجهة الثانيه جواب
هاني : مش فاهم كلنا ثلاث كان اكتفينا بالاسأله لبعض وخلص
علاء : لا هيك احسن
تامر : بس حكي انت وياه
ودار القلم وقف المبوز عند تامر والجهة الثانيه عند هاني
تامر : ياهوو من اولها حظ حلو
هاني : اسأل بس لا تتعمق
تامر : سؤالي وكيفي .. سؤالي هو ليش متغير اليوم وجاوب بصصراحه
هاني : ولاشي بس هيك حابب اغير الروتين
علاء : لا مستحييل هيك
تامر : حكيتلك الصراحه يا كندره
هاني : ههههه هاي الصراحه
علاء : طيب خلص مشيها
تامر : طيييب يا هاني
ورجع دار القلم وقف الجزء المبوز عند علاء والثانيه عند هاني
هاني زفر : هفف وبعديين
تامر فرط ضحك
علاء : هههههههههه طيب سؤالي هو مين اللي مغيرك
هاني : زهقي
علاء : كيف يعني
هاني : ولاشي مليت من روتيني الممل وغيرتو
تامر : ااه اه سدقتك سدقتك
هاني : يا بلااش تسدقش يا كندره
تامر : هههههههه الله يسامحك
علاء : هههههه طيب خلص دير القلم
ودار تامر القلم وهالمره وقف عند هاني السؤال والجواب عند تامر
هاني ضحك ضحكة خبث : هيهيهيهي سؤاالي .. ءءءءءء .......
تامر علا صوته : يا زمم اسأل وخلصني
هاني : ههههههه مش عارف ايش اسأل قاعد بفكر
تامر : فكر اسرع من هيك
هاني : هههههههه طيب سسؤالي .. ميين ماخذ تفكيرك دايما ؟
تامر : ءءءء ولا حدا
هاني : حكيتلك الصراحه يا كندره
تامر : هههه ولا حدا اهلي والله
هاني : آه اه سدقتك
تامر : هههههه يا بلاش تسدقش يا كندره
علاء : هههههههههه يا كلب انتي وياه انخرس هاني مشيها وخلص
وضلو يلعبو ويسألو ويتناقرو لحتى خلصت الجلسه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صار وقت المغرب وكان وقتها دوام خالد ..
مو كعادتو كان رايح بدري وهي اجت متأخره
استأذنت للدخول وسمحلها الدكتور وراحت مكانها وانصدمت لما شافتو بالمقعدد اللي وراها حاولت ما تبين وقعدت مكانها الي قدام مكان خالد
خالد ابتسم اول ما شافها وعارف انها متفاجئه من مكانو
قدم حالو شوي وصار يهمس لتسنيم : بسسس
تسنيم طنشتو
خالد : لااا مش هيك يعني ترفضيني انا ؟؟
تسنيم لسا مطنشيتو
خالد : طيب يا تيمو بتشوفي
مزع قطعه صغييره من الورقه اللي قدامو وطال مطاط من جيبتو وصاد رقبة تسنيم وتسنيم صرخت وقامت من مكانها
تسنيم : حيوااان كلب حقيير
خالد ببراائه : عفوا ع أي اساس بتتهميني انا ؟؟
تسنيم : بالله بالله بالله
خالد : معلش يعني اكبر غلط انك تتهمي واحد بدون ما تتأكدي عييب يعني
الدكتور : بسس انت وياها اطلعوو برا مو ناقصني مشاكل
خالد طلع بنظرة حقد ممزوجه بانتصار وهي معقده حواجبها وصارت تمشي بعصبيه وطلعت قبل خالد وخالد طلع وراها بروقان
شافها لسا تمشي بخطوات سريعه وركض لعندها
خالد : ههههههههههههههههه شايفه حكيتلك يا تيمو بتشوفي
تسنيم وقفت وعلت صوتها شوي : انت احقر منك الله ما خلئ وبعدين شو الشغله بالغصب ارد عليك تفو عليك بيييئه
خالد فارط ضحك : ههههههههههههههههه _أشر ع حالو وقال بشك_ أنا بييئه ؟؟
تسنيم قالت وهي تضرب رجلها بالارض بكل قوه مع كل كلمه بتقولها : انت بيئه وواطي وكلب
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه الله يسامحك زعلتيني :(
تسنيم : انت كل ***
خالد : هههههههههههههه طيب خلص آسف بس اعتبريه درس عشان تردي علي مره ثانيه
ومشي وتركها معصصبه منو تسنيم ضربت رجلها بالارض بقهر وزفرت بقهر وقالت بصوت واطي وهي تضغط ع اسنانها : حيوان اووف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مر الوقت لحتى صار نص الليل وخالد ما رجع

عند راما وحسام وغدير بعد ما طلع خالد رجعو اجتمعو في المطبخ
وغدير تاكل ومتحمسه مع الاكل
راما : غدير بالله مش هيك الواحد بياكل ئرفتينا
غدير وفمها محشو بالاكل : عاجبني وضعي هيكا
راما : رحمتك يا رب
حسام : هههههههه سيبك منها
راما : مش قادره والله
غدير : جد سيبك مني
راما من كثر الاكل الي بفمها ما فهمتها : هاا
غدير صارت تمضغ وتمضغ لحتى بلعت : جد سيبك مني
راما : اهاا هو انا ئادره
غدير كانت بدها تحكي بس رن موبايلها واستغربت لما شافت الاسم مسحت فمها وقامت تعبي ماي وردت
غدير : اهلين هاني
هاني : كيفك غدير ؟
غدير : تمام منيحه وانت كيفك
هاني : احم اذا حايه تعرفي كيف انا ممكن تطلعي لاني برا
غدير انصدمت : بتمزح !
هاني : لا والله
غدير : طيب دئايئ
هاني : بستنى
طلعت والفون بإيدها وحسام راما مستغربين
حسام كان بيقوم بس راما وقفته : لا بلاش بعدين بنسألها شو في
لانها عارفه انو حسام بيعرف حركات غدير اذا كانت مع واحد تستطلتفو زي هاني
حسام ما طلع زي ما قالت راما ..
اما براا طلعت غدير وكان الجو باارد شافت هاني واتوجهتلو
غدير : شو في ؟
هاني رفع ايدو ومررها ع شعرو وابتسم بخجل : اءءء حابب احكي معك بموضوع
غدير : تفضل
هاني اخذ شهيق وزفير : اءء قبل امبارح لما جبتي خالد عندي وحكيتيلي عن روتيني ووو
غدير : طيب ؟
هاني بارتباك : انو يعني .. انو كلامك يمكن شوي س ساعدني شوي ..
غدير عقدت حواجبها
هاني اخذ نفس عميق : كلامك الصراحه يومها اثر فيي كثير وحتى اليوم علاء وتامر مستغربين من تغيري المفاجئ فيعنيي
غدير ابتسمت نص ابتسامه : لا عادي ما سويت شي
هاني ابتسم ومسكها من كوعها : تسلمي غدير .. جد انو كل كلامك كان صح يومها ومستحيل انساه
غدير ما حبت مسكتو : هه حكيت عادي والله لو غيري كان حكا نفس الكلام
هاني ما رد عليها قربها لعنده وحضنها !
شوي وصارت تمطر .. هاني عاجبو الوضع وغدير مصدوومه من هاني
هاني بعد عنها شوي وبعديين .. باسها من شفايفها !
غدير فوق صدمتها زاد عليها
خايفه ومصدومه وفي 60 احساس جواها


إنتهى البارت على خيير :)
معلش ع التأخير الطويل حبيباتي :)
بتمنى يكون عجبكم البارت
توقعاتكم :
علاء وراما ؟
وهاني وغدير غدير شو بتسوي بعد عملة هاني ؟
والباقي من عندكم لانو ما فيي حيل اكمل كتابه :/
واذا مو عارفين بقترحلكم انكم تمشو مع الشخصيات واحد واحد وتقولو آرائكم وتوقعاتكم للي بيصير فيهم :)
مع السلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MÄѓĠŎøøĝЋ
عربــجيهه ≳ نآئبة آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه
عربــجيهه ≳ نآئبة آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه
avatar

' المُشاركآت ♥ : 995

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الإثنين يناير 28, 2013 7:09 pm

علاء ورامماا اممم بتبدأ علاقتهم شوي شوي
اماا غدير وهاني وناسسسسهه يابت ماتوقعته يسووي هييك
غدير راح تنحرجج وينقلب وجهها الوان واشكال بعد هاني
يقول لها انها تخرج معه وخالد وتنسيم تنسيم راح
تنزل سمعتو عند الناسس
حسساامم ووفررحح ماادري هههه
يسسلمووو ماقصصرتييي بالباااررتت
وياقلبيي تقدري تخلين البارتات الجايه في وقت فراغك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الثلاثاء يناير 29, 2013 8:36 am

خالد تصرفففه قهرني لما كان مع تنسييم

راما قهرني ابو غديير لما كلمها

هااااني جد متغيير

وانا انصدمت مثل غدير من تصرففه هع

اتوووقع في البدايه غديير ما راح تتقبل الوضع

بعديين راح يصير عاادي هع

مشكوووره ع البارت الجمييل

وننتظر البارت القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الثلاثاء يناير 29, 2013 10:45 am

رورو : ثآنكس ع توقعاتك وآرائك .. بحآول قدر آلمستطاع ما اتأخر عليكم هالمره :)

فوفو :
هههههههه بآلعكس والله عجبني خويلد <3 <3

ججد نزآر مدري وش يحس فيه :/ بس حنون

يسسعدها غدير <3 :)

آلعفو وآنرتي قلبو :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الثلاثاء يناير 29, 2013 10:53 am

النور نورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D.R sara
»|| آطلقق سوآرهه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1390

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الثلاثاء يناير 29, 2013 1:40 pm

روووووووح بدت افلام السكس
انا لاقريت شيء تسذا اضحك هههههههههههههههههههههههههههههههه
الممهم بارت ققققدآ قدآ خطييييييييييير
بانتظآر الجآي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الثلاثاء يناير 29, 2013 2:07 pm

^ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وآلخاففي آعظم
ييي لمآ آنا آقرأ شي مثل هيك آرفع آلبلوزه وآتخبي تحتهآ ض11
مآ بالك لمآ آنا آكتبها ض1

آلمهم منوره ض1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الثلاثاء يناير 29, 2013 2:15 pm

ههههه خطيييييييره سمور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الثلاثاء يناير 29, 2013 2:27 pm

ههههههههههه يس يس آي نوو ض1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D.R sara
»|| آطلقق سوآرهه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1390

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الخميس يناير 31, 2013 11:36 pm

_
ننتظر البآرت النييو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الجمعة فبراير 01, 2013 5:52 am

^ بكرا ض1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الجمعة فبراير 01, 2013 5:56 am

واااااااو

حمااس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   السبت فبراير 02, 2013 4:30 pm



أليسَ مِن الغريب أن أشعُر بِ دفئ آلشتآء ؟!


هاني بعد عنها شوي وبعديين .. باسها من شفايفها !
غدير فوق صدمتها زاد عليها
خايفه ومصدومه وفي 60 احساس جواها
هاني بعد عنها شوي ورجع حضنها وهمسلها : بحبك
غدير سااكته مو عارفه تجاوب هاني مشي ورجع لبيتو وهو مبتسم ابتسامه ملياانه حب طول الطريق
أما غدير مو مصصدقه اببدا ابدا دخلت البيت وكانت مبلله من المطر
حسام وراما هم الثانيين مصدومين حسو بتأخيرها وراحوا يشوفوها وشافوها هي وهاني !!
غدير ما اهتمت طلعت لغرفتها ووجهها أحمممر من البرد أو الخجل
شوي ووصل خالد
خالد : ايش في عند الباب ولا بتستنوا فيي
حسام : هههه بالله من كثر ما احنا قاتلين حالنا عليك
خالد سكر الباب ودخل ودخلو وراه حسام وراما
خالد : وين غدير ؟
راما : هلأ بطلع اشوفها
وطلعت ركض لعندها وفتحت الباب كانت نايمه ..
راما سكرت البباب ونزلت : نايمه
حسام : قبل شوي كانت مكيفه *مبسوطه ، مستانسه* لحقت تنام
راما فتحت عينها ع آخرها يعني انكتم ولا تحكي
راما : طيب مو حاسين الوقت متأخر شوي يلا حسام
قام حسام ولحق ورا راما
راما : باي خالد سلم ع غدوش
وطلعو
خالد وقف وراح يدور ع ابوه راح لغرفتو ما لقاه قال أكيد بمكتبه وراح لمكتب ابوه ولقاه هناك
نزار : طيب استأذن ولا مو معبي عينك انا
خالد : معلش يابا بس كنت حابب احكيلك شغله
نزار : ادخل واحكي الي عندك
خالد دخل وقعد ع الكرسي الي قدام المكتب
نزار : تفضل احكي
خالد : يابا بدون مقدمات بدي مفتاح الشاليه
نزار : ليش
خالد : لا يعني انو مافي مكان اروحلو غيرو يعني
نزار : وهون طيب؟
خالد : لا هون ما بحب القعده هون
نزار : ليش طيب؟
خالد : لانوو مافي امي وغدير وهيك يعني
نزار : بالمختصر انت بس حابب تشرب وتجيب معاك بنات بالشاليه
خالد : اعوذ بالله يابا اصلا بعدت عن البنات كل وحده ابيخ من الثانيه
نزار : بحكي معك جد لا تطلعلي نكت
خالد : طيب بس بحكي ما بنكت
نزار : خالد انت اصلا عارف ليش اخدت المفتاح منك ؟
خالد : لا ليش ؟
نزار : شوف يا ابني وحده اتصلت علي وحكتلي انك مسوي فيها حرام
خالد عقد حواجبه وقاطع ابوه : الي هي ؟؟
نزار : ما بدي احكي اسمها لاني مو حابب مشاكل بينك وبينها بس المهم هلأ اني بدياك تسوي اي شي يساعدها بمصيبتها لانو حرام يعني
خالد : طيب مين هي ؟
نزار : وحده اسمها مرييم
خالد زفر (وبعدين معها هاي مو ناويه تفك عني انا مو غلطان والله)
خالد : يابا وبعدييين طيب تسوي عمليه وخلص
نزار : البنت حامل
خالد : طيب شو عرفك انها حامل مني انا يمكن من ال50 واحد قبلي
نزار : خالد لا تقعد تألف قصص عليها
خالد : ما بألف شي انا عارف وشايف هي الي كانت يومها بالبار وهي الي اجت قدامي وقعدت تتغنوج لا تفكرني عشان مدمن ما بتزكر شي تراني متزكر كل تفصيله بجسمها حتى
نزار : احترم حالك وانت بتحكي مع ابوك
خالد : معلش ابوي او لا ما رح اسكت عن وحده ضربتني وبكت وسبقتني واشتكت
نزار : طيب استر عليها يستر ع عرضك تخيل هيك يصير بأختك ترضاها
خالد : اختي مالها أي دخل بمواضيعي والبت هي الغلطانه مستحيل اتنازل عشانها انا سبق وحكيتلها تنزل الزفت الي ببطنها
نزار : بدكياها تقتل نفس يعني
خالد : والله مو مشكلتي انا تحملت ذنب انها قتلت شرفها تتحمل ذنب النفس الي قتلتو وانا بتحمل ذنوب الشراب والبنات الي امثالها من 4 سنين ما رح اتحمل هاي يعني
نزار حس انو جد هي الي الغلطانه من كلام خالد
خالد : معلش يابا انا ما دخلت الا عشان المفتاح يعني اذا حابب تعطيني ياه يسلمو ايديك مو حابب بشتري شاليه غيرو مو مشكله عندي
نزار فتح الدرج الي قدامو وطلع المفتاح ورماه ع الطاوله وخالد اخذه وقام و طلع من المكتب
وابوه تعبان مو عارف يتصرف معاه ليش يكون ضعيف مع اولادو يتركهم يسوو اي شي براحتهم بدون ما يحكي شي
طيب ليش هم هيك معاه مع انو ججد معطيهم الحريه بس بيعاملوه كأنو العكس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صبآح اليوم آلثانيي
غدير كآنت بتسحب ع الجآمعه من الي صار مو حآبه تشوف هآني

كآنت قاعده ع التخت وتفكر وتحكي مع حالها بصوت وسط ارتفاعو : معئوول جد صار هالشي ولا حلم _صارت تلطم ع الخفيف _ لا حلم حلم
فتح عليها خالد وقال : لو كان حلم ف مو معقول أنا وانتي نشوف نفس الحلم
غدير تلبكت : انت شفت
خالد : الصغيره والكبيره
غدير زفرت : طيب أنا ما كنت بعرف انو _وطت صوتها_ هيك رح يسوي
خالد : اخصص غيرتيه للأخ
غدير : سمعت كمان
خالد دخل وقعد جمبها : بتعرفي كنت حاسس انو رح يصير شي بينكم
غدير ساكته
خالد : المهم انتي بتحبيه ولا ؟
غدير : ما بعرف
خالد : كيف ما بتعرفي
غدير : عادي ما بعرف يعنيي انو يعني هيك ما بعرف
خالد : آهااا لا كتيير فهمت صراحتن
غدير ضحكت : ههه ممما بعرف
خالد : طيب طيب قومي البسي
غدير : مو حابه اداوم
خالد : ليش ؟
غدير : هيك مو حابه
خالد كان بيحكي انفتح الباب وكانت راما
راما : غدوشتي حبيبتي
صارت قبالها : ولك يئبر عمرك لهلأ مش لابسه
خالد : لسا هسا بحكيلها تقوم تلبس
راما : طيب إطلع برا خليها تلبس
غدير : هههه جد ئلة أدب
خالد وقف : هيهي ع اساس في شي يستاهل إنو ينشاف
غدير : يي والله بيستاهل بس انت مقهور لانك مش قادر
راما : حقرا والله
خالد : يي
غدير قاطعتو : اطلع برا
خالد : اصلا طالع طالع
وطلع من الغرفه
غدير : اصلا بديش اداوم
راما : لا يا هبله ما هو ازا ما رحتي اليوم رح يعرف انو عشانو
غدير : انتي شفتي كمان
راما : هه وحسام كمان
غدير : لااا يا ربيي
راما : عادي ايش فيها
غدير : انت وخالد وحسام شفتو
راما : خالد كمان شاف ؟!!
غدير معقده حواجبها : اه شاف وسمع كمان
راما : ييي طيب عادي مو باينتو معصب منك فيعني حسام ما بيحكي شي
غدير ساكته
راما : طيب شو سمع خالد ؟
غدير لسا ساكته وابتسمت ابتسامة خجل
راما : طيب ردي
غدير بصوت واطي من الخجل : إنو بيحبني :$
راما : امماانه
غدير ما علقت
راما : طيب يلا البسي
غدير : ساعديني باختيار الاواعي
راما : غريبه مو بتحضري اواعيكي قبل بيوم
غدير : ماهو انا مخططه اني ما اداوم وكمان امبارح اول ما دخلت طلعت للغرفه وما كنت بعقلي
راما : اها طيب
وساعدتها باختيار الملابس
غدير لبست بادي اسود عليه رسومات بالابيض وفوقه جاكيت كات أصفر طويل اصلا موديلو كبير ييجي ومشدود من تحت
ولبست فوقه جاكيت احمر واصفر وبنطلون اسود وشوز اطرافه ملونه عليه ربطات بيضا وشعرها رفعتو ونزلت خصلتين من قدام
وراما كانت لابسه جينز ازرق وبلوزه زرقا عليها رسومات بيج وجاكيت طويل بيج
والشوز اسود عليه ربطات زرقا وشعرها رافعيتو من قدام
خلصت غدير ولما كانت بتنزل تذكرت : ييي صح الكتاب
راما : كتاب شو ؟
غدير : مشروع الكتاب بعد الدوام رح اكون مع هاني
راما : طيب
غدير : شو طيب بالله ما رح اروح ما دخلني
راما : غدير انتي غبيه ولا غبيه
غدير : وحده من التنتين
راما سكرت الباب : طيب انتي عارفه اني ما بمنعك اذا ما بدك تداومي بس
غدير قاطعتها : اهاا طيب يا ستي شو بدك بالاصح مين بدك ؟
راما : امممممم ممكن يعني انوو ازا بالجامعه شفتي شسمو تشكريه بدلا عني
غدير تهمس : علاء ؟
راما : اها
غدير : وليش ما انتي تشكريه شو دخلني انا بعدين مو انتي اصلا اصلا كارهيتو
راما : انا صحيح مو حابيتو كتير بس يعني حرام كم مره دافع عني وسحبت عليه
غدير : لا حبيبتي مشكلتك انا ما دخلني
راما : يا غدوشتي يا عممري بس هاي المره
غدير : تؤ تؤ تؤ نو وايي حبيبتي مشاكلك حليها بنفسك
راما : طيب خلص انتي ناديلي ياه وانا بحكي معاه
غدير : اوكي دييل
راما : بالله عليكي
غدير : مشيها بسرعه بلا ما اغير رأيي
راما : طيب طيب خلص تسلمي
غدير : طيب ازا كان هاني معاه
راما : اووف طنشيه سيبك منو لا تطلعي حالك غبيه ئدامه
غدير زفرت وفتحت باب الغرفه ونزلت ولحقت وراها راما
خالد : بدري كان ضليتو اكتر فوق
غدير : مين جابرك تستنانا كان طلعت ئبلنا
خالد : اها افهم من هيك انكم مو حابين توصيله
غدير : عن نفسي انا بروح لحالي
خالد : راما ؟؟
راما : لا تسلم وانا كمان بروح لحالي
خالد : اها يعني هلأ بتلعبي دور التقيله اقول امشي امشي بس
راما : مو محتاجه جميلتك حبيبي
خالد : اصلا انتي نفسك بس ب5 ثواني جمبي بس مو حابه تعترفي بدك تثقلي لانك عارفه اني بحب ه النوعيه
راما : هههه سلو داون علينا بس
خالد : شايفه كيف هلأ انتي بتحاولي تنكري
غدير : بالله ارحموني انت وياها بعدين حسام وينو ؟
راما بنص عين : ههه وليش بتسألي ؟
غدير : لا بس حابه اثبتلو اننو مو انا المجنونه الوحيده الي بيعرفها
خالد : انتي لستِ الوحيده ولكنكِ الافضل
غدير : بالله اااسري بس انا طالعه ارحملي
راما : الله معك
طلعت غدير
خالد : يلا رمرومتي
راما : كأني حكيتلك مو محتاجه جميلتك
خالد : والله خاوه محتاجيتها
راما : عنادا فيك ما بروح معك
خالد : ايي امشي بس محسستيني اني بنتحر اذا ما اجيتي معي ع فكره انا بس شفقان عليكي لانك رح تروحي لحالك عشان هيك بحكيلك تعالي ولا انتي مو مجبوره
راما : لا بالله خاوه بتنتحر لانو واضح انت ميت علي بس مستحي تبين هـ الشي
خالد : طيب ماشي يا ستي نشوف مين الفايز بلعبة العناد
وطلع خالد بدون ما يعبرها وهي مقهوره منو تقول بنفسها (بدك تلعب اي بلعبها ليش لا)
وطلعت من القصر وراحت ل الجامعه
________________________________
في محاضرة خالد وتسنيم
خالد عجبو المكان الجديد ورا تسنيم وهي العكس
كتب ع ورقه صغيره ومررها ل تسنيم : صباح الورد لأم كشه
تسنيم عصبت وردت ع نفس الورقه : صباحك قرف ونكد
خالد ضحك لما قرأها طال ورقه ثانيه وكتب : يسلملي هـ الخط
تسنيم : ما شاء الله ع خطك مسوي حوادث
وهيك ضلو يتراسلو ب الورق ويتناقرو لحتى انمسكو
الدكتور راح لعند تسنيم وسحب الورقه من ايدها صار يقرأها بصوت واطي بس مسموع لانو القاعه هاديه
الدكتور : اسمعي لا تفكري اني ميت عليكي بس عشان اعطيتك رقمي بس واضح انك انتي الميته علي لانك قبلتيه
وتعالت الضحكات في القاعه وتسنيم حاطه راسها ع الطاوله وخالد ماسك ضحكتو
الدكتور : ثاني مره بتعملو غلط وبتنطردو من المحاضره اذا عدتوها الكم حرمان تفضلو برا
قام خالد وتسنيم ما رفعت راسها عن الطاوله ف قومها خالد وقامت معاه وهي راسها منزليتو تحت وخالد ماسك ضحكتو
وطلعو برا خالد ما صدق فرط ضحك وتسنيم مشيت لعند الكراسي القريبه وقعدت
وخالد قعد جمبها : هههههههههههههههههههه والله خطييره حركاتي بس عشان تعرفي مين خالد
تسنيم رفعت راسها وعيونها مدمعه : بالله يعني انا ناقصني ارسب هالسنه مفكرني متلك بئدر اشتري شهاده وازورها لا انا غير انا ما عندي حدا يساعدني انا وحيدة اهلي وابوي متوفي وما عندي الا امي الي ع فراش الموت
خالد شوي زعل عليها : هلأ انتي بتبكي عشان علامتين ثلاث عادي ترا اصلا مافي شي صار بشهاده كلو واسطه
تسنيم : انت واحد حقير ومتبلد ازا انت متهني بحياتك غيرك بيتمنى الموت ولا يعيش حياه معفنه زي حياتي
خالد : يا لطييف شو انك نفسيه
تسنيم : بتعرف تاكل ***
خالد : بعرف بس مو حابب كليه لحالك
تسنيم رفعت ايدها تكفكفو بس خالد قام وهو يضحك
خالد وقف قبالها : طيب طيب ع سيرة الاكل عازمك ع مطعم
تسنيم : جميلتك لحالك
خالد : مالكم انتو معلقين ع جميلتي الحق علي بسوي فيكي خير وبحاول اعوضك عن اني طردتك من المحاضره
تسنيم : بدك تعوضني عنجد ابعد عني ولا ترجع تقرب مني وارجع لمكانك الاولاني
خالد : طيب اوكي ع راسي بس كمان اقبلي عزيمتي يعني
تسنيم وقفت وخالد ابتسم
خالد قرصها من خدودها : يختي يسلملي الزعلان انا
تسنيم بعدت وجهها عن ايدو : حكيتلك لا تقرب مني
خالد : ههههههههههههههههه ترا والله انا انسان عادي ليش انتو البنات بتخافو مني يعني مش فاهم
تسنيم فتحت مخها بعد جملتو بعدت عنو بسرعه : لوين ماخدني
خالد : ههههههههههه شايفه كيف انكم بتخافو مني تراني بتنرفز
تسنيم : طيب جاوبني
خالد : مم ع اي مطعم حابه تروحي
تسنيم : لا تحكي كلمة مطعم لاني بتنرفز منها
خالد : ههههههههههههههههههههه طيب ع اي ريستورانت حابه تروحي مدموزيل تسنيم
تسنيم : ولا تحكيلي مدموزيل لاني بكرهها كمان
خالد فرط ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه يا بتي خلصينا
تسنيم : امممممم برجر كينج _عقدت حواجبها_ بتنرفز منهم هالكلمتين كمان
خالد : هههههههههههههه طيب امشي كويس انو قريب شوي من هون عشان تطمني بس
تسنيم : لا تحاول ولا تفكر تسوي فيي شي واصلا كويس اني بعرف الطريئ للشسمو
خالد : ههههههههههههههههههه اوكي اوكي امشي
ومشيو لحتى وصلو سيارة خالد وركبو خالد شغل السياره واغنية شوفي بقى - تامر حسني ومو معلي الصوت ما بيحب يعليه اذا معاه حد بالسياره
تسنيم : اخ تامر شيلو بالله بكرهو
خالد : وانا كمان بس عارفه عشان اسمو تامر بيدلعوه تيمو حطيتها
تسنيم : لا تناديني تيمو لعاد
خالد : حاضر توتو
تسنيم : ولا توتو مو حلو
خالد : طيب سيمو
تسنيم : ماشي حالو
خالد : كويس
تسنيم : خالد وقسما بالله اذا وديتني لمكان غير اللل الي هو رح يصير فييك شي ما رح يعجبك
خالد : ع فكره يعني حابب اوضحلك سوم بوينتس انو انا نيتي صافيه معاكي من الاول بس شي من طبيعتي انو لما البنت تخاف مني وتقعد تهدد هاي بتفتح شهواتي فيعني خفي بلاش انتي الي يصير فيكي شي ما بيعجبك
تسنيم ضمت اياديها تحت صدرها وشدت وخالد ضحك من جواتو ع هبلها
_____________________________

حسام يمشي معاها بروقان
حسام : طيب مدموزيل فرح
فرح : نعم
حسام : سؤال صعب شوي
فرح : الي هو
حسام : انتي بتحبي ؟
فرح : وشو دخلك
حسام : لا بس بسأل انو يعني عشانا فريندز وهيك
فرح : امم انا حاليا سنجل
حسام : آها اها
فرح : اها
حسام : ما فهمت
فرح ابتسمت : كيف يعني
حسام : يعني سألتك اذا بتحبي حكيتيلي انك سنجل بس انك سنجل مو يعني انك ما بتحبي
فرح ساكته
حسام : ما فهمتي
فرح : ههه لا مو فاهمه عليك
حسام : والله الشرح معقد
فرح : ههههههه طيب خلص هلأ وانت بتحب ؟
حسام : اممم احكيلك الصراحه انا سألتك ه السؤال عشان انتي كمان تسأليني نفس السؤال لاني حابب استشيرك
فرح : اهااا اسلوب حلو
حسام ابتسم نص ابتسامه : طيب يعني عادي اسألك ولاا
فرح : افكورس عادي مو احنا فريندزززز
حسام : ااااها احنا فريندزززز بسسسس امممم مو حلوه نفتح هيك موضوع بهيك مكان
فرح : اوكي تئعد بأي مكان
حسام : لاااا لاا قصدي بعيد عن الجامعه
فرح : وين يعني
حسام : ايييي اءء اي مكان ح حابه تروحليو
فرح : اها اها طيب طيب
حسام : وين هاد ؟
فرح : ه ه ه ه هيي لا ئصديي سو رأيك نروح مطعم اححسن
حسام : اها طيب اوكيي اي مطعم
فرح : اممم انا بسوق
حسام : لا لا انا الي بسوق لانو ما بحب منظر البنت الي تسوق والشب جمبها
فرح : طيب بس بسيارتي
حسام : طيب
فرح : امشي
راحو لسيارة فرح وحسام مو داخلة مزاجو السياره لانها حمرا وهو خلقه يكره هاللون ع السيارات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

داخل الجامعه
غدير : طيب طيب ازا كان هاني
راما : يا بنت مشااان الله بس سيبك من الهاني هداك
غدير : ما بئدرر
راما : عادي يا شيخه مو انتي الي بتنصحينا نكون جريئين دايما
غدير : وضعي غير
راما : بالله امشي وانتي ساكته
بعد ثواني من المشي
راما : هيوو علاء روحي ناديه
غدير : اووف
لانو هاني كان ع الكرسي الي ورا عند طاولات الجامعه فما بين
مشيت غدير شوي ولمحت هاني وهون هاني لمحها دارت وجهها غمضت عيونها وعقدت حواجبها وهاني ابتسم ابتسامه بسيطه
غدير اخدت نفس وصارت تقنع حالها من جوا انو الوضع عادي بس ما قدرت مع هيك تشجعت ودارت توجهت لعند طاولة الثلاثي
وصلت وضحكت نص ضحكه : احم علاء ممكن دئيئه
هاني تنرفز وعلاء قال : ليش شو في ؟
غدير : لا بس انا وراما حابين نحكي معك كم كلمه
علاء قام وهاني يطلع على غدير بنظره عصبية وغدير ملاحظه بس مسويه انها مو مهتمه ابتسمت ابتسامة ارتباك لهاني وهاني كشر
علاء حس في شي غريب : اءء راما وين انا بروحلها
غدير : لا باجي معاك لاني بدياها
علاء : طيب براحتك
ومشيت غدير وعلاء ماشي بعيد شوي عنها ووصلو عند راما غدير وقفت جمبها وعلاء قبالهم بس بعيد شوي عنهم
راما : اهلين علاء كيفك ؟
علاء : تمام وانتي
راما : منيحه بوجودك
علاء وغدير انصدمو من ردها
راما حست ع حالها : اءءء ئصدي منيحه منيحه
علاء : دوم انشالله
غدير : بلاها مقدمات خشي بالموضوع
راما تنرفزت من غدير : احم علاء بس حبيت اشكرك لانك وئفت جمبي اكتر من مره وعاملتني باحترام تام على عكسي معلش
علاء : لا ولو اي ابن حلال غيري بيعمل زي الي عملتو
راما : لا سدئني مافي غيرك ع كلن يسلمو
علاء : الموضوع مو مستاهل بس الله يسلمك
غدير : بالنسبه لبنت فهاد شي مستاهل وانا بشكرك لانك دافعت عن اختي وكبرت بعيونا
علاء ابتسم : عن ازنكم عندي محاضره وما بقدر اتأخر
راما : ازنك معك
علاء لسا ع ابتسامتو وراح بهدوء
راما : يعني انتي لازم تحشري حالك
غدير : اصلا الحئ علي الي ساعدتك بتجميع كلامك

إنتهى البارت
بتمنى يعجبكم :)
وو توقعاتكم للشخصيات :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأحد فبراير 03, 2013 9:50 am

واااااااو بااارت خطيير

جنااااان خقه روووعه

حدددي متحمسه

احم

بصرااحه ما عجبني انه كلهم عرفوا هع بس عادي

حساام احسه عصصب

خالد وتسنيم عجبتني تسنييم خطيره هع بس تكره كل شيء

ودي اعرف شنو يصير بينهم

رااما احس كلامها ملخبببط مع علاء هع

اما غديير وهاني ابي اعررف ليش هااني معصب لانها ما عطته وجه مثلا ههه

يمكن لانه كان يظن انها تبيه ههه

مشكووووره ع البااارت الخطيير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأحد فبراير 03, 2013 10:17 am

وفآء : هه مدري حبيت يكونو عارفين كلهم ض1
وهآني شي طبيعي يفكر إنها بدهآ ياه لآنو يعرف انو مافي علاقة تربطها بعلاء :)

آنرتي :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{ صمتي قهرهم }
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
»|| مٌرٍآقٍبُه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1232

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الأحد فبراير 03, 2013 10:21 am

ههههه بس حلوووه تعصيبته هههه

النور نورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شطحه :)!
عضوة جديدة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 20

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الثلاثاء فبراير 05, 2013 9:44 am

-
ذاك اليوم فوق بالسطح حق بيتنا معنا الاب وسهرنا انا وعبيش ع روايتك

ي خي تجنن وغديييش صادزين كانها نوشا
وراما تشبه وحده اكرها
انتظر البارت الجديد بقوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الثلاثاء فبراير 05, 2013 10:19 am

وفو : كلو ع بعضو حلو مو بس عصبيتو ض11

بنو : فديتكم :)
هههههه يآخي نوشآ وغدوش فديتهم إثنيناتهم ض1
ورآما مدري ليش بس فيها شي يخليني آكرهها :/
آنرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D.R sara
»|| آطلقق سوآرهه ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 1390

مُساهمةموضوع: رد: روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "   الخميس فبراير 07, 2013 3:59 am

ببآررت جمييييييييييييييييل
ننتظر الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآيتي آلآولى : سأحبك رغم آلحدود " سمور "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَنتديات صرخِة إبداْع © :: الآآدب :: ● - كانَ يِ مكان-
انتقل الى: