الرئيسيةWELCOME ALLالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ماهو الكتـآإب الذي اثر في حـيـآإتكَـ..!؟
الخميس مايو 15, 2014 7:29 am من طرف nada

» نت/دراسه/عبادة .. كيف يمكنك العداله بينهم ؟
الخميس مايو 15, 2014 7:25 am من طرف nada

» كتاب وروايه..
الخميس مايو 15, 2014 7:21 am من طرف nada

» بقول اسم ممثله وتعطيني 3 مسلسلات لها
الخميس مايو 15, 2014 7:05 am من طرف nada

» رواية || مازلت تلك الطفله التي تداعب دميتها ~
الجمعة أبريل 11, 2014 6:23 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» اشتقتت لكمم*^*
الخميس أبريل 10, 2014 7:26 am من طرف MÄѓĠŎøøĝЋ

» يالييييل وينكم
الثلاثاء فبراير 18, 2014 10:07 am من طرف شوoOoOشو

» الثلام عليكم :)
الجمعة يناير 31, 2014 1:06 pm من طرف شوoOoOشو

» هي جنةة ♡'~
الخميس ديسمبر 26, 2013 11:14 pm من طرف Meso

» ابتسامةٌ علىْ شفاهِ حلمْ
الإثنين ديسمبر 23, 2013 5:53 pm من طرف فَضفَضَةْة ღ

سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة أغسطس 31, 2012 4:51 am


الجزء واحد وعشرين

ام فيصل:هلا ياوليدي بغيت شئ
فيصل:أي يمه من يبي يدخل السينماا
غزل بصوت عالي:انااااااااااا
ليلى:واناا بعـــــــــــــــد
فيصل:اوك داري انكم اول ناس بيقولوون المهم من من الحريم يبي
رغد:افاا واناا وهديل
فيصل:يلا تبون ومن غيركم بعــــــــد
...............................
فيصل:لية ماتبوون
سمر:خلاص خذ معك البناات وحنا بنروح نتقهوى
فيصل:اجل انتى ماتبين(ويرفع حواجبه)
سمر:هاه لامابي بروح مع الحريم
فيصل:كيفكم ترأآ انتو الخسرانين
غزل:طب امش والله مايروحوون
فيصل:اوك مشينااا
دخـــلو السينما غزل وليلى ورغد وهديل ووليد وعبدالله وفيصل وسليمان اما باقي الشباب راحو يتمشوون بالمجمع

داخـــــــــــــــل بالسينمــــااا


....:احبك لمــاذا لاتفهمني<<تبكـي عند رجوله
....:إذا كنتٍ فعلا تحبيني....إلخ
غزل تنااشق=تبكي:وربي حراام عليه بعـد ماسوت كل هذاا
ليلى تاكل فشاار:يوووة كله كذب بس عليهم اغااني بطرااانه
رغــد :أي والله(وتاكل من الفشار)كل ابوة شلخ تلقينها اخذت فاصل وراحت تبلع
هــديل تبكي:وربي ماعندكم قلب تعالي غزولة بس جنبي
غزل:إهـي إهــي تعالي آآه
وليد :كل هذاا رومنسيه خلاص بنسمع(يوم لف شافها غزل الي تبكي)احم أي والله يحززن
غزل:تفرج ازين لكلفت وجهها لهديل)
وليد:ابشررررري
^^^^^^^^
بـعد ماتسوقوا الحريم وتقووو راحو يتعشوون
ام فيصل تدق على غزل:الوو
غزل:هلا مامي
ام فيصل:وينك؟؟
غزل:وين مع ليلى والبنات
ام فيصل:اهاا طيب تعالوو لان العشاااء جاااهز
غزل:وشوو لاحناا بنطلب لنااا من ذوووقناا
ام فيصل:باللهي والاكل وين نودية تعالو بس
غزل:لامامي مشتهيه شاورماا يقولون عندهم شاورما حلوو وطعمه
ام فيصل:ههههه طيب تعالي وشوفي
غزل:افف يييمه
ام فيصل:يابنت تعالي الشاورما عندنا
غزل:اماااااا
ام فيصل:وحده من خوياتك انا اماا تعالي بس يلا
غزل:اوك لاتعصبين ياست الكل
ام فيصل:طيب يلا انتظرك(وتسكر السماعه)
غزل تناظر الشاشه حقت الجوال:افااا وهذا وانا بنتك المدلعه طيب مقبوولة
رغد:شكل امي استحت ههههههههههاىا
غزل:لية وش قلت
رغد:ولاشــئ يلا وش تبون من أي مطعم
غزل:امي تقوول تعالو طالبين
ليلى:"وشووووو لالالا نبي حناا نطلب لحالناا
غزل:اقول تلايطي وامششي بس طلبو النااس وخلصوو
ليلى:اففف طيب يقولون لنااا طيب فرضا فرضا طلبنا حنا جالسين ناكل الحين وش راح تكوون رده فعلهم
غزل:هذا فرضـاًًًً الحين امشي عندهم
البنات:افففف
غزل:هع هع مايمشون إلا بالعين الحمراء
ليلى:قولي قسم
غزل:امشي بس
^^^^^^^


عند الحريم

غزل:ييييييييييييمه
ام فيصل:هاه وش فيتس
غزل:ابي بيبسي
ام فيصل:امسكي
فيصل:احم ياحريم
سمر:هلا
فيصل:تجهزوا ترأآ بكرة الظهر بنرجع لرياض
غزل وليلى:لاااااااااااااااااااااااااااااا
فيصل:هيه
غزل:لاتكفى طلبتك خيوو لا<<بتبكي
فيصل:مافي بنمشي
ليلى:لا تكفى
فيصل:المهم جهزوا اغراضكم(وطلع)
غزل:هيه(تقصد سمر)آدبي زوجك لااجي واعلمه
سمر:ههههه ماينفع معك إلا كييذا
غزل:هه قولي قسم
سمر:تعشي بس
ليلى تاشر على غزل:ككككككككككككاااي كسسحه كككككككككككككااي
سمر:وانتي بعــد لايكثر وتعشي
غزل:موهاهاهاهاهاهاي تعشي يلا ابووك يالكسسسحه كككككككككككككاااي
ام فيصل:بناات تعشو وانتو ساكتين اشووف
غزل وليلى اسكتوو
^^^^^^^^^^^^^^^^^
جلسووو بالبحرين كم يوم تقريباا ورجعووو لرياااض
بالشقة عند الحريم

غزل تبكي:لالالا مابي مابي ارجع لريااض
ام فيصل:ترتب الشنطة وسافهتهااا
غزل:ردي علي ماني رايحه ترآأ
ام فيصل:يابنت اخلصي ترأآ بنمشي الحين
غزل:طيب مابي ارجع
ام فيصل:وهو بيدي الروح والرجعه
غزل:أي انتى امه قولي له
ام فيصل:افف يالله وش فيك انتي بترتبين شنطتك ولالا
غزل تبكي:اه طيب طيب
ليلى دخلت:هاي
غزل:نعم
ليلى:وشع مافي صبااح الخيرات (تقلد غزل) نعم نعم
غزل:هههههههههههههههههه وش تبين
ليلى:ولا شئ بس موب حراام نمشي لرياض الحين
غزل:لاتذكريني تكفين((تبااكى))
ليلى:خلصتي من شنطتك
غزل:هذاني ارتبهااا
دخل فيصل:هاه بنات خلصتوو
غزل بدون نفس:لا باقي شووي
فيصل:المهم اناا والعيال تحت متى ما خلصتو نادونا نزل الشناط
ليلى:اوك خيوو
فيصل:يلا باي
البنات:بايات

^^^^^^^^^^^^



رجعوو كل العائلات للريااض



شادن:الووو
غزل:هلا وغلا
شادن:هلابك زووود كيفك شخبااارك سمعت انكم رجعتو الرياااض
غزل:بسماالله شوي شوي كم سؤال
شادن:هههههههههههه مشتااقة لك يالخاايسة
غزل:تمااااموو انتى كيفتس اخباررتس بدوني
شادن:وربي طفششش وزهق بعد
غزل:امااانه اجل حتى حنا بيجينا الدووور
شادن:لاان شاء الله نطلع مع بعض وتسيرين عليناا واسير عليتس
غزل:انتي تعالي عندنا اليوم تكفيييييييين
شادن:هاه والله مدري اتوقع ماقدر انتي تعالي تكفييين
غزل:لأامافي انااا قلت لتس قبل
شادن:مدري بشووف المهم شخباار ليلى
غزل:الحمدالله تمام
شادن:ترأآ قلت لبسام عنهاا يقوول ماعلي كلميهاا بسمع صووتها
غزل:لية ؟؟
شادن:ماقلتي لي انها تعبانه وكل شوي تفكر
غزل:اها هههههههههه وش قال الخبل بسام
شادن:إلا قوولي دلخ يقوول ماعلي كلميها قلت له طيب روح لها الشرقيه مو اكلمهااا قال مقدر ابووي يبيني ومطري وشو
غزل:ههههههههههههههههههههههههه
شادن:ووش بك
غزل:عيد عيد
شادن:يووة اعيد وشوو
غزل:مطري عيديهاا
شادن:ههههههههههههههههه اعديتيني تخيلي اول مارجعت من الشرقيه وهذي كلمتي حتى شهيره تقوله تقول شكل غززولة اعدتك
غزل:ههههههه يابيى شهيره اخبارهاا
شادن:تمام
دخل بسام:مين تكلمين
شادن:دقيقة غزولة شووي
غزل:خذي راحتك
بسام:هيه تكلمين ميييييييييييين
شادن:وانت ناشب لي ىوش تبي
بسام:للمرة الثالثه من تكلمين
شادن:ولد يعني مين غزولة
بسام:خليها تسلم على لولة خطيبتي فاهمه
شادن:باللهي شئ ثاني عزيزي
بسام:تطننزين
شادن:اقول تلايط وضف عن خشتي
بسام:قسم بالله لفصل السلك لو ماقلتي لهااا
شادن:يييييييييييييييييييييييييمه
بسام:هيه وش بتقولين
شادن:بقول لها تسلم لك على لولة<<ترفع حواجبها
بسام:هيييييييييييييه مجنونة انتى تعرفين امي ماتحب اكلمها إلا اذا تملكت عليهااا
شاجن:وراء ماتسمع كلام امك
بسام:انا طالع وسلمي عليهاا فاهمه باي
شادن:أي ابشري.... هلا غزولة
غزل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه<<تمسك بطنها من الضحك
شادن تناقز عيونها:وش فيك يابنت
غزل:ههههه اخوووك شــــــــــــــئ اجل يقول سلمي على ليلى
شادن:كل ماكلمتك يقول سلمي على ليلى صجني
غزل:ههههه قولي له غزولة تقول يوووصل
شادن:لية مايحتتاج
غزل:تستهبلين... بسلم له على ليلى
شادن:من جد
غزل:والله المهم انا بسكر الحين اشووفك بكرة عندنا فاهمه
شادن:ههههههه أي صووح بقوول لبساام عشااان يشووف ليلى
غزل:والله فووكرة قولي له وردي لي خبرررر اوك
شادن:اوكيييييييييييييييييييشن
غزل:يلا باي
شاد:بايووو
^^^^^^^^^^^^^^^
يتبع>>
معليش البارت قصير ماقدرت اكمل لان عندناا الحين ضيوف
بكمل بعد شووي
سيآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة أغسطس 31, 2012 4:52 am

<P style="FONT: 10pt tahoma, Simplified Arabic, Arial, Tahoma">
تابع الجزء الواحد والعشرين
طبعاا عائلة ابو فيصل سافرت الشرقية عشان بيتهم كان يرمم والحين صار الدور الي فوق كله نوووم.
والدور الي تحت استقبال يعني العائلتين مع بعض

غزل اول ماسكرت التلفوون راحت ركض عند ليلى طبعا كان التلفون الي فوق مو اللي تحت
غزل:ليييييييييييييييييييييييييييييييلى
ليلى:نعم نعم وش تبين .....!
غزل:هيه كلميني زين فاهمه.....>_<
ليلى:على هووواء بنااااام من يوم سافرنا وانا مانمت زين
غزل:طيب لاتناافخين
ليلى:طيب ضفي بنام
غزل:قولي قآآآ
ليلى:غزوووووول
غزل:اولا الغرفة مو لك لحالك لي ولك فاهمه وبعدين عنااداً فيك ماراح اقولك وش عندي..... وترآآ السالفه فيها بسسسسوم
ليلى فتحت عيونها يوم قالت بسوم:وشووو
غزل:هههههههههههههههههههههه الحين وشو هاه
ليلى:بسرعه قولي وش عندك واذلفي
غزل:طيب بذلف.......
ليلى:غزوووووول بصرعه وش عندك
غزل:آآممممممم(تناظر السقف وحاطه يدها على فمهاآ)
ليلى عصبت:غززززززززززززززززل يااازفتتتتت
غزل:يييييييمه منتسسسسس طيب طيب بسام وشادن بيجون عندنا بكرة
ليلى شهقت:وووووووووووشوو
غزل راحت تمشي عند الباب:الي سمعتي
ليلى:هيه وش الي سمعتي من الي قالك ومتى بيجون ولية بيجون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غزل:ماتبينهم يجون يعني عاتى ادق الحين على شدو واقولها وانتهينااااااآ
ليلى:هيه وش فيك بارده..اقولك هذاآ بسوم اكيييييييييييييد يقول بشوف ليلى ولا بكلمها ولاشــــــــ~ـــ~ـــئ يعني لازم اكشششششششششخ افهمي
غزل: اقول لك شـــــــئ
ليلى:وشو
غزل طلعت عند الباب:تــرآأأأأأ موؤؤ اكييييييد(وهجت)
ليلى:اووووووريتس يالخاآآيسة يالمعفنه اوووريك
غزل سمعتهاا لان صوتها عالي:هههههههههههههههههههههه خبلة اختى ههههههههه
^^^^^^^^
في بيت فيــصــل


سمر:ديماآ حبي وش فيك
ديما تبكي:ماما
سمر:ياربي وش فيك طيب
فيصل دخل عليهم:السلام ...وش فيها ديمآآ
سمر:تعال شوفها مدري تبكي
فيصل:وش فيك ديما حياتى
ديما تبكي:بـأأأبــآآآ(وتضم ابــوهــا)
سمر:ديما حياتي وش فيك قولي لي انا ماما
فيصل:اوديك المشفى ديوومـه
ديما:لالالالالا مابي خلاص مافني شئ(وتمسح دموعها)
سمر:ديما قولي لي عشان ماوديك في احد ضاربك
ديما:هاه لا خلاص بروح انام
سمر:اوكي خلاص تعالى نامي معي
فيصل:أي تعالي معي ماما
ديما:لالالالالالالالالا بروح لغرفتي
سمر استغربت:لية ؟؟؟ديما حبي ماتبين تنامين مع ماما؟؟
ديما :ماما (وتضمها وتبكي)غاده تضربني وتقول ماما وبابا يحبوك اكثر مني ...وتقول انتى مو اختى (بكت)
سمر:ايييييييش
فيصل:وشو ..غــــــــــادة ..غــــــــــــــاده
سمر:لالا فيصل مو زين نهاوشها قدام ديما بعدين اتفاهم معها وانت تعرف غيرت البنات ...
فيصل:طيب خلاص روحي نامي انتى الحين ديوومه واتفاهم مع غدو هذي
ديما:لالابابا لاتضربهاا ولاتهاوشها مسكينه هي خلها بابا عشاني
فيصل:يالبى قلبك والله يالرحوومه طيب مو ضاربهااا......عشاانك يلاروحي نامي
ديما باست امها وابوها:يـــــلأ تصبحون على خير
فيصل وسمر:وانت بخير
^^^^^^^^^^^^^^^^^

ام ياسمين:يـأاأآآآآآآآســمييين تعالى
ياسمين:هاه ..نعم...هلا... وش تبوون ياسمين بتموووت وقسم بالله
ام ياسمين:خووذي اخوك يبي حاجه ياكولها ..عطيه أي شئ
ياسمين:وانتوو وشو مخلفين ورعانكم وناسينهم((معصبة))
ام ياسمين:هههههههههه الله يرجك ابنتى وقسم اذا عصبتي تطلعين شينه لاتعصبين....... لو ضحكتي تطلعين حلووة وقمرر
ياسمين:باللهي تسلكين لي هاه هاتي ورعك تعال انت
دق جوال ام ياسمين:هلاوغلاوالله
غزل:هلافيك خااآلتوو..كيفتس اخبارتس
ام ياسمين:والله بخير جعلتس بخير
غزل:دوم ان شاءالله إلا خاله وين ياسمين
ام ياسمين تناظر ياسمين:ههههههه ياسمين جنبي هذاهي توكل اخوها
غزل:وقسم انها سنعه بتطلع حرمه بيت ان شاءالله
ام ياسمين:ههههههههههه أي بتطلع علي ان شاءالله
غزل:طيب خليهاا تكلمني شووي بعدين تروح لورعهاا
ام ياسمين:ان شاءالله دقايق بس
غزل:خذي راحتك
ياسمين:يييييييييييييمه اعررف غزولة هاه اوريها اكيد تضحك علي
ام ياسمين:هههه وش دراك
ياسمين:اعرفهاا عاجنتها وخابزتهااا
ام ياسمين:طيب روحي للبنت
ياسمين:يعني بنتظرك خذي ولدك الخآآيس ((وراحت اخذت الجوال من امها))
ياسمين:الوو
غزل:هلا وغــــــلا وصحن حلــى
ياسمين:وزيـــــــــــادة عليه بيبسي
غزل:ههههههع وش اخر الاخبار يالغاليه
ياسمين:الغالية هاه واولى حشش مع امي
غزل:هههههههههههاى لاوالله مو حش هو سب
ياسمين:وشوو
غزل:كككككككككك امززح المهم وش اخبارتس علوومتــس
ياسمين:تمـــــــــام بس لو الله يفكني من عيال امي ازين
غزل:أي سمعت انتس تغدين مطري تعشين مطري توكلين المهم انتس توكلين واحد من الورعنه
ياسمين:شفتي كيف ((تتبــااكى))
غزل:اقول ازين عشان تصيرين حرمه بيت سسسنعه
ياسمين:باللهي المهم وش عندتس داقــه الحين بذ الوقت
غزل:هذا جزاتى ادق عليتس اسلم ..وبعدين مشتآآآآآآآقــه لخشتس
ياسمين:ياحظظظي مشتآآقة لي
غزل:اقول لايكبر راستس بس
ياسمين:هههههههههههههههههههههههه طيب .....................................إلــخ طبعا غزل وياسمين لو كلمو بعض مايسكتون إلا بعد 3ساعات

غزل:اوك صرفتي علي بسكر يلا بــأي
ياسمين:أي والله حتى انا بنام
غزل:وششع الحين بإذن الفجر
ياسمين:ياآهوو انا مبنشرة
غزل:اهاآ اوك يلا اشووفك على خير
ياسمين:على خير ان شاء الله بايات
^^^^^^^^^

الصباح ...في بيت ابو بسام
بسام:شدوووووووووو
شادن:........
بسام:يـاهووو قــومي مو اليوم بنروح عند لولتى
شادن:ياخي وش تبي قلي وش تبي هاآه اذلف انت لحرمتك انا وش دخلني هــــــــأأأأأأأأأأأأأه
بسام:هييييييه ترانى اخوك الكبير تفهمين لاتعلين
صوتك علي فاهمه
شادن:قل قصم اقول تلايييط ورح مناك بس انا بنام
بسام:وشو قومي لااقوم عليتس الحين ثم وقسسم مايفكتس إلا ابووي
شادن:بفهم من زوج ليلى انا ولاانت هاه ....وبعدين خلاص هونت دقيت امس على البنت وقلت لها اني مو جاية
بسام فتح عيونة:وشوو وانا من الصبح عند الحلاق اتكششخ واضبط سكسوكتي وانتى الحين تقولين مو رايحه
شادن:الي سمعت انا مو رايحه تروح انت كيفك
بسام:طييييييييييييييب ياشدوون انا بروح عند راشـد وخليك تقولين بروح لو جاء العصر
شادن:طيب طيب رح مناك الحين انت بس
بسام:هييه ترأآ براشدي على مخك يعدله لك
شادن غطت نفسها بالبطانية وقعدت تشااخر
بسام: اوريتس تشاخرين
شادن:ماودك تنقلع انت
بسام:لاعاجبني شكلتس
شادن:طيب ((وقعدت تضارب نفسها يعنني تتحلم))
بسام:هيه هيه
شادن:هاه هاه
بسام:وش ذل الحركات فيه بنت تنام كيذاآ
شادن:ازيدك من الشعر بيت ترأآ حرمك الي هي ليلى كيذا تنام
بسام فتح عيونه:وش ....وشووو ((بسام يحب البنت المرتبة والكييوت ))
شادن:الي سمعت((وترفع حواجبه من تحت البطانية)
بسام:عاتى يهبل على لولة اوما عليك مايليق
شادن:قول قصم..المهم اذلف بكمل نوومـــى
بسام:بذلف بذلف وشغلتس اذا قمتي
شادن:سكر الباب معك بس
بسام:طيب تأمرين أمر(طلع وخلى الباب مفتوح)
شادن شوي وتبكي:اوررررريك يالنذل
بسام:هههههههههههههههههههههههههههه
^^^^^^^^^^^^^^^
نهاية الجزء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة أغسطس 31, 2012 4:53 am

الجزء الثانى والعشرين


ليلى:غزل قومي كل هذا نوم
غزل:انتى و ش تبين هاه قولي لي
ليلى:ابي اسولف معك طفشااااااانه
غزل:ومافيه إلا انا
ليلى:احببببببببببك وش اسوي
غزل:باللهي روحي كلمي حبيبك وانقلعي عن وجهي
ليلى:اماااااااااانه عاتى اكلمه
غزل:وشششششع وانتى صدقتي
ليلى:لا ابي اكلمه
غزل قامت من السرير ووخرت البطانية عنها وفتحت عيونهاا زين:اسمعي دقي على شدون الحين وقولي ابغاء شهيره ...
ليلى:طيب وش الفايده يامخ
غزل:يااامخخخ انتى ...بسام الي بيرد لان بسام بهذا الوقت يكون موجود
ليلى:والله...لحظة بدق
دقت ليلى من جوالهاا على بيت ابو بسام

ليلى:الو(بصوت ناعم )
بسام خق:هلا والله
ليلى:احم لو سمحت ممكن تعطيني شهيره
بسام عرف انها من خويات شهيره:وش تبين فيهاا((ويحك اصابع رجله)
ليلى عصببت على بروده:هيه انت ...عطني شهيره
بسام:من اقــولهاااااا((ببروود))
ليلى:طيب تبي تعرف مين انا
بسام بلهفه:أي من انتى((لانه خاق مع صوتها))
ليلى:طيب انت مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بسام:ههههههههههههه مافي بالبيت هذا إلا ولــد صوته يخقق وشكله يذببح الوحده إلا انا بسوووووووم
ليلى شهقت:وشوو وت ماذااا من انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بسام:ههههههههههه معاك معذب البنات بسام
ليلى وقسم انك مجننن البنات :احم اوك مع السسلامه
بسااام:لحظة لحظة تعالي
طوووط طوووط سكرت السماعه
طبعا اكيد ولازم ان بسام حفظ الرقم معه أي رقم بنت يحفظة
ليلى ماسكه قلبها:يمه قلبي
غزل:ههههههههه بسام صوح
ليلى:ياويل حالي يدنن صوته يخقق يهببل
غزل:ههههههههههههههه أي لزوم المدح زوجك
ليلى توخر يدها عن قلبها:اقول تلايطي بس
غزل:خلاص كلمتي حبيب القلب يلا اذلفي عن خشتي بكمل نووووومــــــــــــــــى
ليلى:لاطططططططفشانه قومي تكفين
غزل:هيه تدرين الساعه كم
ليلى:ادري 10 قوومي تكفييييين
غزل:مافية (وغطت رأسها بالبطانية)
ليلى:اوووووريك
دق جوال ليلى
ليلى شافت رقم غريب :غزووول غززول
غزل:نعم نعم وش تبيييييييييييييين(شوي وتبكي)
ليلى:شوفي رقم غريب داق ارد
غزل:ردي
ليلى:الووو من معي ولية داق وووش تبي؟؟؟؟؟؟
.....:هههههههههههههههههه طيب خليني اقول الوو او السلام على الاقل
ليلى عرفت الصوت وخافت: هلا بغيت شئ
..........:ههههه لابغيت اقووولك صووتك خـــــــــــــقة وانا معجب فيك
ليلى:وشوو وش تقول انت
........: مو انتى زوجتي لازم ادلعك
ليلى قعدت تزارط:بسام
بسام:يالبى بسام على فمممممممك
ليلى:اوك بغيت شئ لانى بسكر
بسام:افااا ماتبين تكلمين
ليلى:هاه لابس لو احد شافني ذبحني
بسام:لاتخافين انا زوجك المهم انا طفششششششان مافيه بالبيت إلا انا كلهم نايمن
ليلى:قل قصصصصصم
بسام فرح انها قعدت تكلمه:أي والله وقسم القسمات
ليلى:وقسم القسمات حتى اناا لحالي بالبيت
بسام:اوما
ليلى والله
بسام:وش رايك امرك ونروح نتمشى
ليلى:وت.....لالالالالا مااقدر
بسام:هههههه امززح المهم ماودك اطلب لك فطور
ليلى:لاثانكس تونـى مفطرة
بسام:لأالا عندي مطعم تاكلين اصابعك وراه
ليلى بالمطاعم ماتقااوم:اوكي اطلب لي الي تشتهيه
بسام:ابشررري ماطلبتي شـــــــــــــئ
ليلى:طيب كيف توصل للمطعم للبيتنااا
بسام:لاانا بروح اطلب واجيبة
ليلى:لالالالالا وقسم اخااف
بسام:تخافين من مين من زوجك
ليلى:لا بس لو شافني راشد ذبحني
بسام:اقوول ارتاحي اناا طلبت ترأآ والحين بروح اجيبة لك
ليلى:مسررع
بسام:خخخخخ اصلن اول مادقيتي وقلتي ابي شهيره شكيت انه انتى وقلت خلني اطلب لك لانك مادقيتى الحين إلا وانتى طفشاانه صوح ولالا
ليلى:هههههههههههههههااى
بسام:يالببببببببببببببية يالضحكه عيديها بالله
ليلى:هههه الله يرجك اووكـي لو كشفني راشد بحطها فوووق راسك
بسام:عاتى حلاااااالك...يالله المطعم يدق بروح اجيب الطلب لك خليك عند الباب
ليلى:باللهي بالشمس هاه
بسام:ههههه اوك خليك جاهزة عشان لو عطيتك دقه تطلعين
ليلى:ومن قال الشغالة تجي تطلع لك
بسام:هاه الشغالة
ليلى:أي
بسام:بس الي اعرفة ان ماعندكم شغالة(ويرفع حواجبه)
ليلى توهقت:لا عندنا الي هي غزووول
غزل كانت تسمع كل شئ:وشووووووووووو
ليلى:بسم الله هذي الي نايمه
بسام:ههههههههههه سمعتك ياويلتس منها الحين
ليلى:لاتخااف ورعه تراها
غزل:هيه هيه من الورع وبعدين خليه يطلب لي ولا مو طالعه له
بسام سمعها:وانا اقدر انساك غزول ادري انك لزقه بحبي
ليلى خقت
غزل:هههههههههههههاى حبي هاه
ليلى وخرت السبيكر وحطت السماعه:الوو بسوومتي تأخرت على المطعم
بسام:شكلك تبين تسكرين
ليلى:هاه لابس احس احد جاء
بسام:اوووووك بـااااااااي حبي
ليلى:بايات

غزل :لية وخرتي السبيكر كان ضحكنا عليكم شوي
ليلى :قولي قآأ ....المهم ترآأ بسوم بيجي الحين
غزل:وانا مو طالعه له
ليلى:شوو غزولتى تكفين عاد
غزل:اجل انا خدامه
ليل:خخخخخخخخ امزح امزح وش بك
غزل:مابي اطلعي انتى
ليلى:غزززوووووووولة تطلعين يعني تطلعين(عصبببت)
غزل :واانا قلت مو طالعه يعني مو طالعه
ليلى:اووووووك اوريك
غزل:وريني يلا
ليلى:هييه وش جايك مع الصباااح
غزل:مطري محد قالك تقوميني من حلمي في منى
ليلى:اوما منى حسبالي تقولين وليييييد
غزل:لاوالله منى مشتآآآآآآآآآآآآآآآآقة لها ورب البيت
ليلى:طيب لاتبكين عليناآ ترأآ كلها شهر وترجعين لهآ
غزل:بس اشتقت لهاآ وش اسوووووووي
ليلى:وانا وش دخلني
غزل بكت:ليلى وربــى انى احب منى اكثر من وليد واقسم لك
ليلى:أأأيييش
غزل:والله وربي انى امووت بالتراب الي تمشي عليه احبها احبها
ليلى:والحين تبكين عشانها
غزل:عشاني مشتاقه لهآ وبس
ليلى:الله يعينك كيف لو رحتى لثنوي وش بتسوين
غزل:مطــري ومدري والله مدري
ليلى:والله يااختى حالتك صعببببببببه
غزل تضم ليلى:والله مشتآآقة لهآ وكل يوم افكر فيهآ
ليلى:اوك حبيبتي انسيهآ ترآأ الحب هذآ شاذ لانك ماراح تتزوجينهآآ
غزل:لالاالالا مابــى
ليلى وخرت عنهاآ:غزولتى والله ترآأ حبك لهآ شــآذ....طيب بسألك سؤال.؟؟ ونهاية الحب هذآ هل هو زواج ولا ايش بالظبط؟؟؟؟؟؟؟؟
غزل:.......
ليلى:هاه شفتي كيف انسيهآ
غزل:ماااااقدر
ليلى: ترأآ هذي مراهقه وتنسنها مع الوقت
غزل:.......
طاااط طآآآآآآآآآآآآآآآآآط
ليلى فرحت:بسسسسسسسسومتي جاء
غزل:ههههههههه يلا اطلعي له((وتمسح دموعهآ))
ليلى:تكفين انتى اطلعي
غزل:ياغبيه انتى اطلعي عشان تشوفينه وانا بحرس المكان وإذ جاء احـد ناديتك
ليلى:اووووووك
انزلوو البنات شوي شوي مع الدرج عشان محد يمسكهم
افتحت الباب ليلى وطلعت يدها عشان تأخذ الاغراض
بسام:انتى لولة
ليلى بصوت ناعم:احم ايووة
بسام يمسك يدها..ليلى خافت وتحس قلبها يرجف بسرعه..
ليلى:بسام هات الاغراض بسرعه لو سمحت
بسام إلا الحين خاق معهاا:هاه ا صح تفضلي ويحط الاغراض بيدهااا
ليلى:مشكور وتسلم خيو
بسام:ايش
ليلى:هاه
بسام :اجل خيو هاه انا زوك حبيبك
ليلى: والله مو قصدي
بسام:هههههه امززح يابعدهم انتى
طبعا كل هذا من وراء الباب
غزل:لييييييييلى بصرعه ادخلي جاء واحد
ليلى:اوكي بسومتي في احد جاء يلا باي((وسكرت الباب في وجهه))
ببسام:يالبى بسومتى من فمك والله...بس ماهقيتها منك تسكرين الباب في وجهي((انكسح وراح ركب سيارتة ومشى))
غزل:هاه هاتى بشوف وش جاب
ليلى توخر الكيس عنها:وخري بس جايبة لي مو لك
غزل:قولي قأآ وريني بصرعه وترأآ والله لجمع الببيت عليك
ليلى:طيب طيب لاتناافخين
غزل:وريني الكيس حركتااات من ستآر بوكس والله مايلعب بسومتك هذآ
ليلى:أي مو وليد
غزل:لو سمحتى لاتجيبي طاري وليد على لسانك
ليلى:ولية
غزل:كيذآ ......(وقالت بحياء)أاااغــــــــــــآر
ليلى:ككككككككككككككككككككككك طيب طيب خلينا ندخل المطبخ بس ونبلع من فطور بسومتى فديييييييته
غزل:اوك يلا
^^^^^^^^^^^^^^
بسام بالسيارة:آآآآآآآه فديييييييييتها ياناآآس وربي تجننن
وعلى ع صوت المسجل وكانت اغنية إليسـآآ

آجمل إحسآس في آلكون آإنك تعشق بجنون
ودآ حآلي معاآآك...خلتني آعيش آيآم
مليآآنه بشووق وغرآآآم ...دووبني هووآآآك
عشق بجنووون... روحي آنآآ قلبي آلمفتون كلهآ منى...
وياك بعيش احلى هنآء آنآآ حبيبي آنآ يآآروحي آنآآ
....................................إلخ


طبعاا جاء وقت العصر


عالية تووها قايمه من النـوم وعلى طوول راحت للتلفون تكلم شادن لانها هي وشادن ماآرة خويات
عاليه:الووو
شهيره:هلا
عاليه:هلا شهيره كيفك ..اخبارك؟؟
شهيره:هلاوالله علوووش تمام التمام كيفك انتى
عاليه:والله الحمدالله تمام إلا اختس وينها القاطعه من يوم ماعطللنااا ماا سوت معروف تدق علي
شهيره:ههههههه لاوالله حنا كنا مسافرين ولنا كم اسبوع راجعين
عاليه:كم اسبووع وراهآ مادقت
شهيره:والله هذي خويتس قولي لهاا
عالية:عطينيهاا طيب اتفاهم معاهاا
شهيره:شوي شوي على اختى خلاص
عاليه:باكلها انا عطينيها بس
شهيره:اوك مع السلامه
عاليه :مع الف سلام
شهيره:شدوووووون شدون
شادن نازله مع الدرج:هااآآه
شهيره:هوواه تعالي علووش تبيك
شادن فتحت عيونهاا ونزلت بصرعه مع الدرج
شهيره:هيه شوي شوي لاطيحين على راسك الحين
شادن تاخذ السماعه من شهيره:اقول ضفي مناك بس
شهيره:ضفي انتى اصلن انا بروح بدون ماتقولين
عاليه:الووو
شادن:هلاوالله وغلا
عاليه:هلاوالله هاه
شادن:هههههههههاىا يالبى بس اقول اخبارك
عاليه:الحمدالله بخير انتى كيفتس
شادن:والله تماموو فااااااااااااااتس
عاليه:وشوو
شادن:سافرنا مع غزووولــه
عاليه:نصآآآآآآآآآآآآآآآآبة
شادن:وربي اني سافرت معهم ياااي فللللة ووربي
عاليه:اهبي ياهم
شادن:هههههههههه قولي ماشاءالله وبعدين خلاص انا وغزولة صرنا نسااايب
عاليه:قولي قصم
شادن:كيفتس مو بسام خطب ليلى
عاليه:حركتاااااااااااااااااااااات
شادن:شفتي كيف
عاليه:خسسسارة ماباركت لبسام
شادن:هووو كلمك اصلن(طلعت عيونها)
عاليه:لابس دايم هو الي يرد علي بس اليوم شهيره على حظه
شادن:المهم اخبار اهلك ماسافرتوو
عاليه:لاوالله حظناااا زفتتتتتت
بسام دخل على شادن وهو فرحااااااان:شدوووون
شادن:يالله نعم وش تبي
بسام:رحححححت اليوم عند لولتي رحت لزوجتى الييييييييوم
شادن:علوش ثوانى واكلمك
عالية:اوك
شادن:تعال انت وش تقول((مستغربة)
بسام:احم اليوم رحت وشفت ليلى(فرحان الاخ)
شادن:كيف شفتها يالنصااااااااااااب
بسام علم شادن السالفه
شادن:وشع ان شاءالله طيب البنت كانت تبي شهيره ليه رديت انت
بسام:علينآ كانت تبيني هي اصلن واضح عليها
شادن:قل قسم بلا فقش لولة اعرفهآ
بسام:طيب طيب المهم ونـآآآآآآآآآآآآآســة الييييوم انااافرحـأأأأأأأأأأأأن(وراح يبوووووس شادن ويضمهآ)ودخل عليهم فيصل ولـد خالتهم
فيصل كبر شادن
فيصل:هيه وجع وش تسوي باختك ماتستحي
بسام:تعال انت وش تبي فيها شئ لو حبيت اختى تعالي شدوون (وقعد يبوسها مالومه لان شادن تهبل بسمالله عليها)
فيصل يحب شادن وشادن ماتحبه تكرهه
فيصل:وقسم مافي حياااء
شادن:انت وش تبي وش دخلك اعوذ بالله
فيصل:افاا ياشدونة طيب خلاص
شادن:اقوول اص بس اطلعو بكلم خويتي
بسام:انا بطلع اصلن وانت امش قدامي يـلألأ
فيصل:طيب لانتااافخ
بسام:وشوو وش عيد
فيصل:خلاص ولاشئ
وطلعووو وراحت شادن وكلمت عاليه تسولف معهآآ
~~~~
طبعاآ ليلى وبسام انخطبوو وإلى الان ماتملكو
وشهيره وراشد نفس الحاله
ملكتهم راح تكون بالعطلة الطويلة
~~~~
وبعد العطلة رجعوو للمدرسة رجعو الصبايا للأيـام الوناااصة والفلة والضحك



اول يوم من المدرسة بعد العطله الي بين الفصلين


يتبع>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة أغسطس 31, 2012 4:55 am

<P style="FONT: 10pt tahoma, Simplified Arabic, Arial, Tahoma">
تابع الجزء الثانى والعشرين

وبعد العطلة رجعوو للمدرسة رجعو الصبايا للأيـام الوناااصة والفلة والضحك



اول يوم من المدرسة بعد العطله الي بين الفصلين


في بيت ياسمين
ياسمين:يييييييييييييييييييييييييييييمه لية ماقومتيني بدرري
ام ياسمين:الحين انتي روحي البسي وبعدين هاوشيني
ياسمين:ياربييية لازم اروح بدري
ام ياسمين:ياااااااااااااسمين
ياسمين:نعــ آآآآآآآآآآآآآآآآآ ــــم
ام ياسمين:تعالى لبسي اختس
ياسمين:مين ؟؟ وينها خليهاا تجيني بصرعه بروح المدرسة
ام ياسمين:مهااا روحي للختك تلبسك بصرعه يلاآ تأخرتو
مها ببرود:طيب
ياسمين عصبت:مهااوي تعالي بسسسرعه
مها:طيييييييب
^^^^^^^
في بيت اسماء

اسماء نايمه
ام اسماء:اسوووووووم
اسماء:هاااه
ام اسماء:قومي ابتس تأخرتي وااجد على المدرسة
اسماء:خمس ثوانى بسسس
ام اسماء:اقول قمي بس يلاآآ اشووف
اسماء قامت:افففف اعوذ بالله محد يتهنى بالنوم اففف
^^^^^^^^
في بيت عاليه


الخدامه:عالية يلا قوم قوم
عاليه:اقول تقلعي مناك بس
الخدامه:عاليه ترآ علم ماما يلا قوووم
عاليه:واقسم بالله العلي العظم لو ماذلفتي عن خشتي لاارفع العقال عليتس
الخدامه:وت؟؟؟
عاليه بصرأآآآأآآخ:ضفففففففففففي عن وجهــــــــــــــــــــي
ام عاليه:عالية وش ذا الصووت يلا قومي تأخرتي
وتقوم عاليه بسرعه:هلا والله بالوالده هاه هذاني قمت
ام عاليه:بنتي والله يلا بسرعه عشان تفطرين
عاليه :ابشري(وتناظر الشغاله يعني شغلك بعدين)
^^^^^^
في بيت شادن


شادن:بسااااااااااااااام قوووم قووم(وتوخر البطانيه عنه)
بسام:هي ضفي ماراح اوديك المدرسة لو تحفرين
شادن:قل قسم من يوديني
بسام:كل يوم تروحين غيبي اليوم
شادن:يالنصااااب هذا اول يوم قوووم يلاااااااااااا
بسام:ماراح اقوووم (ويغطي نفسة بالبطاانية)
شادن راحت تبكي عند امهااا
ام بسام:بساااااااااام وجع ان شاءالله قوم يلاااااا
بسام:يييييييييييمه بناااام والله دايخ تبيني اصدم يعني
ام بساام:ماشاءالله هذاا الي يبينا نزوجه....... كيف نزوجك وانت كيذا نومك ثقيل...
بسام:هاه لالا قمت خلاص امشي انتي قدامي يلاااا
شادن:قول قصم غسل وجهك تروح كيذااا
بسام:لاتنافخين بروح الحين اففف

^^^^^^^
في بيت غزل وليلى


ليلى:غزول قومـى بصرعه لانى بقفل الغرفة وبروح المدرسة
غزل:اوووة روحي انتى المدرسة وانا اقفلها لورحت مدرستي
ليلى:هيه ترآأ مارة تأخرتي قومي
غزل:افففف هاه قمت قمت
ليلى:وش فيك معصصبة هذا جزاتى اقومك للمدرسة
غزل:طيب لاتنافخين افف(قامت وراحت للحمام الله يكرمكم)
ليلى تحط مناكير:غزل تبين من المناكير ولا اسكرة
غزل وهي بالحمام:لا مابـي اروح نظيفة ازين
ليلى:لية الي تحط مناكير وسخه
طلعت غزل :لامو قصد بس اروح على طبيعتي اطلع احلى وكيووووت بعد
ليلى:أي مو زين اصلن للورعنه
غزل:وووشو عيدي
ليلى:ولاشــئ المهم تعالي اول ماتلبسين مريولك بظبط شكلك اليوم
غزل:وراك فااضية اليوم انتى
ليلى:لابس انا جاهزه بدري ومابي اروح الحين
غزل:اوك غمظي عيونتس بغير ملابسي
ليلى:اوووك (ولفت ليلى وقعدت تكمل مناكيرها)
يوم خلصت غزل راحت عند ليلى ووظبطت شكلها ..طبعا مثل ماقلت لكم غزل شعرها ايموو بس الحين صار طويل وتغيرت القصة..وطالعه احلى يعني شعرها صار قريب من نهاية ظهرهااا يعني تقدر تسوي تسريحه صينية....سوت ليلى لـ غزل تسريحه الصينية الي بنات الجامعه يسووونها بس من وراء اوما من قدام طلعت غرتهاا وسوتها ستريت وطالعه جنان غزل عاد غزل احلى مافيها عيونها كبيره ووحلوة وماحطت شئ على وجهها إلا كحل بسسيط وبس وطلعت جنان
غزل لفت على المرايا تشوف شكلها:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو هذآ اناا الحين
ليلى:ككككككككككككككككككككككك أي انتى
غزل:وآآآي اهبل والله لو شافتني منى تخقق بصرعه
ليلى:اقول لايكبر راسك تأخرنا وواجد عن المدرسة يلا
غزل:اوك يلا بلبس عباتي وانزل انتى انزلي
ليلى:أووووك
^^^^^
في المدرسة عند غزل



غزل:هاااااااااااااي بنـــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآت
ياسمين تركض وتضم غزل:هاايات هلا وغلا واااااااااااااااااااااااالله
غزل:هلافيتس يابعدي والله
اسماء:هلاوالله غزول
غزل:هلاااااااااااااااوااااااااااااااالله باسوومه
اسماء:اخبارك
غزل:تمااموززز انتى كيفتس علوممتس
اسماء :تمام التمام
شادن:هلاوالله بغزولة
غزل:هلااااااااوااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااالله بصديقتي خويتي اخبارتس بعد السفرة
شادن:ههع تمام التمام بس لو طولنا معكم احلى
غزل:أي شفتي كيف الحظظظ..إلا لمــى وينهااآ هي وعالية
ياسمين:توو ماجم
غزل:وناااااااسة يعني جاية بدري اناا
شادن:لاوالله بس البنات تعرفينهم دايم يتأخرون
غزل:المهم منى جت ولاإلى الحين
شادن:اييييش
غزل:يووة ماتدرين
شادن:لا
غزل:علميهااا سومي
ياسمين:اعلم عاتى غزول
غزل:أي عاتى بنات ترأآ انا احب ابلة منى وامووووووت فيهآآآآآيامنى
اسماء:ووووووااااااع واااااع مالقيتي غير النذله الحقيرة هذي
شادن:وععععععععع مالقيتي غيرهاا حرام عليك يععع خاايسة بقرة حماار
غزل استغربت من رده فعل البنات:وانا حسبالي بتقولوون والله اختيارك حلوو تقولون لي كيذا
اسماء:وعع اسمحيلي بس هذي لا
شادن:ايو والله هذا لا هي صدق ملكه جمااال واحلى معلمات هي بس روحهاا اخلاقها مااش مو حلووة
غزل بصوت عالي:كيفكم انا احبها واعشقهآآأأأأأ خلأأأأأأأاص
كل بنات المدرسة لفوو على غزل
غزل:احم احم هههه اخبارك بنات(وتحك راسهآ)
ياسمين:ههههه تمام التمام بس ترأآ حبك ماجت إلى الحين
غزل:نصاااااااااااااااابة
ياسمين:والله إلى الحين ماجت واسئلي البنات
البنات:يب يب ماجت
غزل:وآآآآآآآآة اشووى
اسماء:غززول لفي وراك و شووفي
غزل:وشوو (ولفت كانت فيه خصلتين عند اذنها نازله مع الغره لفت على وجهه)
ياسمين:ككككككككككككك حبك جت
غزل: يالببببببببببببببببببببببيييييية بس
ابلة منى مرت من عندهم وسمعت
غزل راحت تركض وراهاا
شادن لحقتهاا:هيه هيه وين رايحه
غزل:بسلم عليهآ
شادن :اقول اركدي
غزل توخر يد شادن:وخري يدك عاتى مافيها شئ
(وراحت عند ابلة منى)
غزل:ابلة منى
ابلة منى:هلاوالله بغزل
غزل:هلافيك(ومده يدهاا)
ابلة منى:هلاوالله كيفك اخبارك
غزل:ألحمدالله انتى كيفك وش مسوية بالعطله
ابلة منى:الحمدالله عال العال
غزل:دوم ان شاءالله يلا تأمريني بشئ
ابلة منى:سلامتك(تبتسم لها)
غزل:اووك باي
ابلة منى:بايو (خقت مع غزل وعلى تسريحاتهاا وراحت)
غزل:احم وش رايكم فيني
ياسمين:موب صااحيه والله لو انا ماسويتها تخيلي شكلي رايحه عند رشااا واااي وربي امييع عندهاا
اسماء:ماشاءالله وانتى تحبين ابلة رشااا
شادن:ايووة طلعت الفضااايح بعد بعد يلا وش عندكم
غزل:علمى سوومي عاتى أي سوومي تحب ابلة رشااااا
ياسمين وجهها صار الوان
اسماء:طيب حتى انا احب ابلة رشااا
ياسمين:نصاااااااااااااابه
اسماء:وقسم بالله
ياسمين:ونااصة في احد مثلي
اسماء:غريبة حسبت بتحقدين علي
ياسمين:اوماا لية لاوالله بالعكسسس وناااسة
شادن:اقول اص انتى وهي جت علووووش (وراحت تركض عند عالية)
عالية:هلاوالله بخويتي
شادن:هلافيك اخبارك علوومك(وهي ضامتها)
عاليه:تماااموو انتى كيفتس
وتدخل بينهم غزل:هلاااااااااااااااااااااااااواااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااالله بعلوووشة
عاليه:هلااااااااااوغلاااااااااااااااااااااااااوااا ااااااااااااااااااااااااااااااالله بغزولتى
غزل:هلافيتس اخبارتس يالخاااايسة
عاليه:تمام التمام انتى كيفتس
غزل:عال العال
لمى جت من وراهم:هااااااااااااااي
البنات:هااياات
غزل راحت وضمت لمى :هلاوالله بخويتي بالفصل
لمى:هههه هلافيك والله وينك يالخاايسة ماتدقين ولاشــئ
غزل:وش اسوي تعرفيني مهمه
لمى:طييري بس
عاليه:امووت يالمهمه
ياسمين واسماء كانوو ماارة بعيد عند الكراسي يناظرون البنات
ياسمين:الحمدالله والشكر (وترفع يدها)علووووووووووش لمووش تعالوو هنااا
عالية ترفع يدها :هلاوالله بالسووومي جاية جايه
لمى بصوت عالي :سسسسومي وجعووة تعالي استقبليناا
ياسمين بصوت عالي:طييييييييييري بس لية شايفتني قهوجيه
غزل بصوت عالي:ووجعهووة سومي تعالى موب جاينتس ترآأ
ياسمين بصرأآخ:ابرك لاتجوووون
المناوبة الصبح كانت على رشااا وبعدها جت منى
وشافو البنات يوم يصارخون واضحكو عليهم
طرررررن طــــــــــــــــــــــــــ{ـرررررررن <<صفرت
ودخلو البنااات

نهاية الجزء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة أغسطس 31, 2012 4:58 am


الجزء الثالث ووالعشرين

طرررررن طــــــــــــــــــــــــــ{ـرررررررن <<صفرت
ودخلو البنااات

بالطوابير....طبعا بدأت الإذاعه بالتكريم الطالبات المتفوقات ....
سارة:والان مع تكريم الطالبات المتفوقات....المرحلة الاولى هند فصل 1\1 وسارة 1\2 وجميلة 1\3 وبثينة 1\4
المرحله الثانية هاجر2\1و هدى 2\2 ومنال 2\3
وغزل 2\4
والبنات يصااآرخون ويصفقووون غزل استغربت وتناظر البنات وكانت بنفس طابورها لمى وتلف غزل على لمى
غزل:لمى انااااا هذي ولامييين
لمى:هههههه غزوووولة(وتضمها) انتى يلا روحي
وبنات الفصل:يلا غززززل انتى روووحــي
وابلة منى تناظر غزل
ابلة منى:غزل حبيبتي انتى يلا روحي مو انتى غزل
غزل خقت مع ابلتها:هاه أي انااا (وتزين شكلها وتطلع) احم احم
البنات:اوووووووووووه غزوووووول غزوووووول (ويصفرون ويصفقون)
غزل لفت عليهم وهي على المنصة:احم لاداعي لاداعي احم
سارة:ههه اقول لاتصدقين وانزلي يلا
غزل:طيب لاتدفين اوك
سارة:ضفي بس
غزل:وش عيدي
سارة:ياهوو رحي المديرة تناظر فينا
غزل:اقول عدلي اسلوبك لاارفع عليك العقال
سارة:حشى ولــد مو بنت ولا اليوم كاشخه كيييوت عدلي على الاقل اسلوبك زي كشتك
غزل:هذي الي تبيني اذبحها صدق
المديرة:خذتي شهادتك ياغزل
غزل:احــــــــم اوكي شغلك بعدين سويرة(وراحت لطابورها)
$$$$$$$$$

الحصة الأولى عند غزل

كانت عليهم ابلة الانجليزي بس مو منى اكيد وحده ثانية لان غزل راحت من المرحلة الثانية للمرحله الثالثة
طبعااا اسم معلمتهم..ميـاده
ابلة مياده:good morning girls
البنات:good morning teacher
ابلة مياده:كيفكم بنات .. وكيف العطله معكم
غزل:بخير حنا إلا انتى معلمه الانجليزي الجديده
ابلة مياده:أي وبعدين انا موجديده ماتشوفيني بالمدرسة
لمى:لاوالله تونى شفناك
غزل:ايو صوح اول مرة نشوفك
ابلة مياده:المهم انا مدرستكم الجديده بدال منى لان منى بس لثانى انتو الحين كباار ثالث ادرسكم اناا
شيخه:طيب بتعطينا درس ولالا
غزل تلف على شيخه:وش لامانبي (ولفت على ابلتها بكل برائه)صوح موو معطيتناااا
ابلة مياده:ايش!!
غزل برييييئة مااارة وقالتهاا براائه:مو معطيتنااا درس صح
ابلة مياده:أي اكيد توكم اصلن ماخذتو الكتب وش ذا السؤال الغبي يااا
شيخه:شيخه استاذه
ابلة مياده:والنعم يلا الحين بالدور كل وحده تقول اسمها
طبعاا كل البنات قالو اسمائهم لحد ماوصلو عند لمى
لمى:لمى بنت فهد الـ...
غزل: احـم احم غزل الـ..
ابلة مياده:انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتـي غزل !!!!!
غزل فرحت:يب يب انا غزولة المزيونة
ابلة مياده:اهاا انتى الي صجتنا فيك (بعدين سكتت)
غزل:من الي صجتكم فيني(وترفع حوواجبها)
ابلة مياده:مو لازم تعرفين
غزل:وش إلا بعرف مو انا الي تكلمون فيني
ابلة مياده:غزل...
غزل:طيب طيب خلاص (تلف على البنات الي وراء تسولف معهم)
$$$$$$$$$$$
طبعا الحين انتو تعرفون ان غزل خلاص ماعاد تدرسها ابلة منى......فـــــ
ابلة منى:لو سمحتي ابلة مياده ممكن غزل شوي
غزل خاآفت
ابلة مياده:اوكي خذي راحتك روحي غزل(وتغمز لهآ)
غزل استغربت من ابلتهاا:اوكي طيب
طلعت غزل عند ابلة منى
ابلة منى:وش فيك مستغربة غزولة
غزل:هآه لاولاشـــئ
ابلة منى:طيب تعالي
غزل:ويييييييين
ابلة منى:وش فيك غزولة تعالى مكتبي فيه اشياء مابيهاآ لانى من زمان عنه ابيك تساعديني في ترتيبة
غزل بصوت عالي:ماطلبتي شئ(وتبتسم)
ابلة منى:اجل يلا goooooooo
ورراحت غزل ترتب قش ابلة منى معهآ.....ومرت الشهور والآيـام والأسابيع وووجت العطله الي بين الفصلين وانتهت ومرت اسابيع وشهووور وجت أيــــــــام المراجعه......
غزل ولمى وخلود جالسين تتحت الدراج هاربين من حصة المراجعه..غزل:بنات
لمى خلود:هلا
غزل وعيونها تدمع:بنات والله مشتاقه لابلة منى مو مصدقة انى بروح مدرسة ثانية وهي مو معي
لمى:هيه خلاص انسيهااا ترأآها مو ولــد عشان تتعلقين فيهآ
خلود:غزل خلاص انسيها اسمعي كلام لمى
غزل:طيب انتي ياخلود تقدرين تنسين ابلة مياده
خلود:هااه لاوالله وقسم انى بشتآق لهآ
غزل:هه خلاص (ولفت وعيونها غرقانه دموع)
وكانت ابلة منى وابلة رشا وابلة مياده دايم مع بعض صديقات كل ماراحت وحده مكان يروحون الثانيات معهاا
المهم كانت منى ورشا ومياده وواقفين يسمعون البنات والبنات مايدرون
خلود تمسح دموع غزل:خلاص غزولة اقولك شئ
غزل:هلا
خلود:غني والله صوتك ماارة حلوو سمعيه لمى
لمى:اووووووخص تعرفين تغنييني ولاقلتي لي
خلود:أي وصوتها خقاآآآآآآآق
غزل:ههههه طيب يلا وش تبين اغني
لمى:تكفييييين غنى فاتت سنين اعرفك تحبين إليسا
غزل:آآآآآآآآآه ياإليسسسا يلا بغنيهاا فااتت سنين عاد انا حافظتها اموت فيها
خلود:يلا غني
غزل:احم احم
فاتت سنين وانا بسمعك .>>.....ولاعمري فكرت اخدعك
مالقيتش جرح بيووجعك @..ولاقلب يعـــــز عليييييييك
وعايزني تاني اصدقك.@ واسيب حياتك تسرقك
شئ مستحيل اني اعشقك@ او حتى افكر فييييييييك
والله انا قلبي جنيت عليه.@ وبكل بسـااااااطه لعبت فيه
وعايزني ارجع دل الوقت دية.@ لحياتي معااأأإإأأإإأأإإأأاك
شفت الأسو فيك.. وعرفت الغدر....دا من عينيك..
انا بعد دا كــــــله ازي؟!! وليــية؟!! ارجع لهواااااك
غير حياتي كلهاآ
بوهم بروووحــي وبقولهاآ
انك اكيد محتاج لهاآ
كدبت كل دا ليييية
عيشتني فـ جمل هوى.. واوعدتني حـ نكوون سووى...
اخرتها ضاع عمري بيديك بكل ذنب انا اييية
والله انا قلبي جنيت عليه..... وبكل بسـااااااطه لعبت بييي
وعايزني ارجع دل الوقت دية..... لحياتي معااأأإإأأأك
شفت الأسو فيك.. وعرفت الغدر.. من عينيك..
انا بعد دا كــــــله ازي؟!! وليــية؟!! ارجع لهواااااكاحم هاه حلو صوتى
لمى خقت:..........
خلود وغزل:ككككككككككككككككككككك
غزل:لالالا اسمعو هذ الاغنية بهديهاا لابلة منى فديييييييت نوزهاااآ ياناااس
ابلة منى تناظر صاحباتهاا
ابلة رشا بصوت واطي:اسمعي خلينا نسمع وش الاغنية بعدين نهاوشهم لية هاربين من الحصة
منى:لاوالله ماهوشهاا اصبري خلينا نسمع الحين
غزل :يلا اسمعوو هذي اغنية شيرين بطمنك اسمعوو
امنتك عليه عشان لقيتني مسدقاااك
وعدك في وقت الجد جنبك حتلاقيني
بسهر على راحتك وراضية اتعب معاك
وان ماتشيلك الارض انا اشيلك بعيييني

بطمنك ياحبيبي من اولها ....سكتنا لوو عدتنا حـ نكملهاا
دنيتنا لوو تعبتنا من عميلهاا
بالصبر انااا وانت حنستحملهاااآآ........على ادينا حنعيش مع بعضنااآ
وحبناا من الدنيا دي يكفيناا
دنتاا ولا اناا..ولاعمري نتمنــينى غير بيت صغير وباب مقفوووول عليه
لمى:واااااااااااو(بصوت عالى)
خلود:هههه ماشاءالله صوتك خقااق
لمى:دنتى قنبلة (قلبت مصري)
غزل:ههههههههاى وراتس قلبتي مصري(وقالت بالمصرري) ولا الاغنية عملت عميلاهااا
لمى:هههه شكلهاا ياست غزل
خلود: لاغزولة فيه اغنية دايم تغنيها تقولين هذي الاغنية لمنى ماارة شئ تكفين قوليها
غزل:ايية.. تدري انك غير كل النااس.. هذي خاااصة لمنى حتى بيتنا يعرفهاا يقول هذي اغنية منى علمتهم شفتو كيف
لمى:حركتاااااآآات والله شكلك تحببين منى بقووة
غزل:مـآرة اموووووت فيهآ
لمى:طيب يلا غنيهاا
غزل:احم
تدري انك غير كل الناس والله
تدري ان الحب مخلوقاًًًا عشاان
ياحبيب الروح خـت القلب كله
ووالحنان الي بهاالدنيا كله
ياحبيب الروح خت القلب كله
والحنان الي بهاالدنيا حناآآآآآنك
كل دربا فيه معي لك تدله
في خفوقا يتحلف مايووماًً خانك
يحمدالله قلبي انك صرت خلة
له عيووناًً ماتشوف إلا زماانك

لمى:اهبي وقسم القسماات صوتك ...وش اقول بس
خلود:غنى مرة ثانية
غزل:هههه اخذتوها حلى اشوف
البنات:ههههههه
ابلة منى ومياده ورشاا صفقو لغزل
غزل ولمى وخلود لفو وراء على طوول
ابلة منى:صوووتك جناااااااااان
ابلة مياده:مااااااارة شئ
ابلة رشاا:ماشاءالله عليك ياغزل صوتك خطييير لية ماقلتي لنا من اول كان خليناك تغني بالاذاعه
غزل:هاااه
ابلة منى:الاغنية الي اهديتني ماااااارة ذوووووووووووق وششششششششششـئ تسلمين لي والله
غزل:احم الله يسلمك
ابلة منى:غزل تعالي ابيييك شووووي
غزل:اوك
وراحت غزل مع ابلة منى لغرفتهااا
ابلة منى:غزل ممكن اقولك شئ
غزل:تفضلي
ابلة منى:انا عندي ولد بالثنووي وولد بالجامعه وحابة اخطبك لولدي الي بالثنوي
غزل:اايييييييش
ابلة منى:لاتخاافين بس خطووبه وإذا جيتي الثنوي تتملكين والزواج متى مابغيتي بعد الجاامعه نص الجاامعه انتى الي حددي
غزل:والله مدري وش اقولك ياابلة
ابلة منى:مو انتى تحبيني وماتدريني وش تسوين لو رحتي الثنوي مو تبين تشوفيني حتى انا والله مااستحمل اشوف المدرسة كيذااا بدونك
غزل:يعني تحبيني(بكللللل برآآآآآئة)
ابلة منى:ههههههه امووت فيك بعد يلا وووواففقي
غزل؟:مااادري والله اشوف اهلي
ابلة منى:ايوة اكيييد
غزل:اوك تأمرين شئ الحين انا بروح لانها صفرت
ابلة منى:سلامتك ولاتنسين الي قلت لك
غزل:ههه اوكي يلا مع السلامه
ابلة منى:مع الف سلام
&&&&&&&&
بالفصل عند غزل


خلود:غزووووووووووولة وش تبي فيك مناوي هاه
لمى:اسمعي تقولين كل شئ ماتشفرين شئ
غزل:بعدين اقول لكم"(ولفت وجهها عنهم)
لمى عرفت ان غزل مو رايقة مزحهم واشرت لخلود انها تتركها براحتها
خلود:اوك براحتك


يتبع>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة أغسطس 31, 2012 4:59 am

تابع الجزء

بالطلعه

غزل راحت تركض لياااسمين ودموعها على خدهآ
غزل:يااااااااااااااااااااسمين(وتضمها)
ياسمين:غزولتى وش فيك
غزل:آآآآآآآآآآآآآآى آآآآآآآآآآآآآآآى ياسمين
ياسمين:غزولة حبي ووش فيك لمى وش فيها غزل احد قال لها شئ
لمى:غزولة وش قالت لك هاوشتك ولا إيييييييش
ياسمين:مين هذي الي هاوشتهاولالا غزولة تكلمي ميين
لمى:انا اقولك ابلة منى نادتها قالت تعالي ومن يوم مارجعت من عندهاا وهي سرحاانه وماتكلم احد
غزل مسحت دموعها وقالت ببرود:بناات ابلة منى خطبتني لولدهاااا
ياسمين فتحت عيونها:شوو
لمى:إييييييييييييييييييييش
غزل نزلت رأسها:الي سمعتو
لمى :لوووووووووولوووووووش مبرررررروووك ياعروووووووووووووسة
غزل:ههه
ياسمين:صدق غزولة ولاتكذبين
غزل:انا مااأكذب ياسمين بهذي الامور وربي صدق(وضمت ياسمين)
ياسمين:طيب خلاص حبيبتي
غزل:تدرون انى مو موافقة
لمى استغربت :لييييييييية ياغبية
ياسمين:لية؟
غزل:كييييييييذاآ بعدين تعرفون
لمى:ليكون تحبين واحد ثانى
غزل:اقول شكل السواق ينادي من اولى
لمى:اقول لاتصرفين
غزل:باااااااااااااااااااي(ولبست عبايتها وطلعت)
لمى:احسس وراء هالبينة اشييياء
ياسمين:مو اشياء إلا اسرار... انا الي هو انا... ماعلمتنى اووريها الخااينة
لمى:ههههههههههه ازين شئ
ياسمين:اقول ضفي بس
&&&&&&&&&&
غزل وهي بالسيارة

غزل:آآآآآآآه لية كيذاا ياابلة منى لية لية انا احبك انتى مو ولدك ماابي ولدك ابيك انتى وووووووووووبس
السواق:ايش ماما
غزل وصوتها مبحوح:اقول سوق ووانت ساكت بس
السواق :ماما
بعد ماوصلت البيت على طول طلعت فوق لغرفتها ورمت نفسها على السرير وعيونها تدمع وتفكر في منى وكلامهآ
حبيتك وماتوقعت نهاية حبي لك سخيفة..]]
عشقتك وتوقعت منك الحب وتبادل مشاعري...[[
جنيت فيك وعشقت ابوك وامك الي جابوك..~
وتوقعتك تعشق اصلــي اللي منه انتمي....~
لكن نهاية حبي لك صارت شئ ماكنت انا اتمناه.......




دخلت عليها ليلى وكانت مستغربة من مزاج غزل
ليلى بصوت عالى:غزووووووولة
غزل:....نعم
ليلى:فيك شئ..؟؟؟
غزل:مافيني شئ .........انتى تبين شئ
ليلى:أي ابي انااام بطفي الانوار اوكككككي
غزل:ايوة يكون ازين
ليلى:غزل فيك شئ؟؟وراء مزاجك غبي اليوم
غزل:مزاجي عاجبني طفي الانووار مو بتنامين..!
ليلى:طيب طيب خلاص اففف بطفي الانوار
وطفت الانوار ونامت ومع انها كانت شاكه ان غزل فيها شئ
&&&&&&&&&&&

العصـــر


ام فيصل:اعوذبالله من البنات من يووم ماصارو في غرفة مع بعض ونظامهم غبي
ام سليمان:اكيد بنات وشافو بعض اكيد بيسهرون ويسمرون
ام فيصل تناظر الساعه:هه شوفي الساعه الحين خمس العصر وإلا الحين ماصحوا
ام سليمان:ههههه خليهم يرتاحون من المدرسة
ام فيصل:اجل اذا ماقامو الحين متى ينامون
ام سليمان:ياحرمه خليهم يستانسون توهم عن السهر والتعبب
ام فيصل:إي والله تصدقين انى مانمت امس إلا ساعتيين
ام سليمان:هووووووووو وراه ليية....!؟؟
تكمل لهااا ام فيصل السوالف
&&&&&&&&&&&
بغرفة رغد

رغد:لموووووووش
لميس:نعم
رغد:روحي لغرفة ليلى وغزول وشوفيهم نايمين ولالا
لميس:لية؟؟
رغد:لان ابي ليلى
لميس:افف إذا خلصت
رغد:وانتى وش تسوين
لميس:يالله احل الواجب يعني وش اسووووووووي
رغد:لاحقه على الواجب روحي الحين عند ليلى بصرعه
لميس:لا إذا خلصت
رغد:لمووس يلا عشاان اعطيك من الي شريته من الهايبر
لميس:اووووما
رغد:وقسم القسماآآآآآآت
لميس:اوووووكيشن
&&&&&&&&

بغرفة ليلى وغزل

غزل تدمع ومنسدحه على السرير وحاطه المخده على راسهاا
ليلى:غزولة ادري انك مانمتى وش فيك قوولي لي ؟؟؟؟؟
غزل لفت على ليلى وضمتهاا وجلست تبكي وتصيح ماااآرة
ليلى ضمتها وواستغربت:حياتي غزولة وش فيك؟؟؟
غزل:منى منى ياليلى منى منى ياليلى آآآآآه(تبكي)
ليلى:وشو منى؟؟؟وش فيهآآ منى؟؟؟؟؟؟؟؟
غزل:آآآه آآه(تبكـــــــــــــى)
ليلى رفعت راس غزل:ناظريني وش فيها منى بسرعه قولي
غزل تمسح دموعهاا:منى ....اليوم........خطبتني لولدها الي بالثنوي....اسمه رائد..........
ليلى ابتسمت:نصآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبة
غزل:هييييييييييييه انتى فرحااانه هاااه ووليييد هاه قولي لي......؟؟؟؟؟؟؟
ليلى:أي صح ..العله هذآآ؟؟؟؟؟؟
غزل:هيه مااسمح لك(وتمسح دموعهاا) اصلن بقول لمنى هذي خلاص ماابيهاا مااحبهاا بكرة بقول لهاا هي ولدهاا ماابيهم(وانسدحت وقعدت تبكي)
ليلى:خييييير لاتعصبين علي وبعدين لية تكرهين منى
غزل بقلبهااا ودها تضرب نفسها لانها قالت تكرهاا:أي أي اكرهااا
ليلى:غزززززل وربي انك تحبينهااا
غزل جلست تبكي
ليلى:الحين انتى لية مكبرة السالفة روحي قولي لهاا اآسفة اناا محجوزة لولد عمى وبسسس لية تكرهينهااا
غزل:هاااه
ليلى:وش هااه أي روحي قولي لها مثل ماقلت لك
غزل:اآمممم مطري والله انا احبهاا ومقدر اتحمل يوم مااشوفها فيه وربـــــــــــــــــــــــــى امووووووووووووووووووووووووووت فييييييييييهآآآآ
ليلى:يالله والله حالتك صعبببة مــــــــآآآآآرة
غزل ناظرت ليلى:انتى اخت بالله(ولفت على السرير وجلست تبكي)
ليلى:ههههه غزولة والله موقصدي اسمعي عند فكرة خطيرة
غزل:.......
ليلى:ادري انك تقولين وش المهم بقول......وافقي ازين لك ياغزولة
غزل:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟
ليلى:الي سمعتى ...وربــى انه هو الجواب الصح وافقي يابنت
غزل:لالالاوااااالف لا
ليلى:طيب بقولك لو وافقتي بتشووفين منى 24ساعه وبعدين ولدهاا هذا رائد اذكرة يوم كانت تدرسني منى كل البنات يخقون معه يقولون شئ ولدها هذا خققققققققققة بمعنى الكلمه احلى من المسفوة هذآ وليد ميت مرررة
غزل:لاتقولين شئ عن وليد فاهمه وليد ازين من بسام مليون مرررة فاهمه(وتمسح دموعها)
ليلى:ههههههههههههههههآآآآآآآى وش جاب لجاب وش جاب القمر عند الشمس والله العظيييييم
غزل:ضفي بس
ليلى:المهم وووووافقي اوكي واخليك تفكرين يلا بنزل باااي
غزل:....باي.


نهاية الجزء الثالث والعشرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة أغسطس 31, 2012 5:01 am

الجزء الرابع والعشرين

ليلى:ادري انك تقولين وش المهم بقول وافقي ازين لك ياغزولة
غزل:ايش
ليلى:الي سمعتى وربى انه هو الجواب الصح وافقي يابنت
غزل:لاوالف لا
ليلى:طيب بقولك لو وافقتي بتشووفين منى 24ساعه وبعدين ولدهاا هذا رائد اذكرة يوم كانت تدرسني منى كل البنات يخقون معه يقولون شئ ولدها هذا خقة بمعنى الكلمه احلى من المسفوة هذآ وليد ميت مرة
غزل:لاتقولين شئ عن وليد فاهمه وليد ازين من بسام مليون مرة فاهمه(وتمسح دموعها)
ليلى:هههه وش جاب لجاب وش جاب القمر عند الشمس والله العظيم
غزل:ضفي بس
ليلى:المهم ووافقي اوكي واخليك تفكرين يلا بنزل باي
غزل:باي
لميس تفتح الباب:بووة
غزل وليلى:ييييمه<بصراخ
لميس:ههههه
ليلى:وشع وش تبين هاه
لميس:شنو تقولون
غزل:موب شئ وش تبين
لميس:ادري انكم ماراح تقولون لي بس ترى سمعت
غزل خافت:وششش سمعتى
ليلى :يالخايسة انتى وش سمعتى هاه
لميس:اقول لايكثر انتى (تقصد ليلى)روحي تبيك رغدصجتني وانتى(تأشر على غزل)شغلك عند امي اجل مخطوبة هاه ولا قلتي لحد هاه
غزل:هيه واقسم بالله لو امي تدري لااعزر فيك فاهمه يالمعفنه
ليلى: هيه والله لو درت خالتى لااذبحك
لميس:كيفكم انتى اذلفي لرغد يلا
ليلى صكت لميس على رقبتها وراحت
وغزل ظربتها بالمخدة:انقلعي برآأ وقولي الي تقولينة بس ودعي الحياة بعد ماتقولين اوكي يلا ضفي برى
لميس:انشوف يمه
غزل:كلميها برى استحي ترى
لميس:باللهي طيب يييييمه
غزل:ياحماااااار اذني اذني ترأآ محتاجتها قايله لك مابيها انا نادي امي برأآ
لميس:طيب اوريك(ونزلت عند ام فيصل)
~~~~

لميس:ييييمه ياامه
ام فيصل: نعم
لميس:ترأآ غزل ابلتها خطبتهاا لولدها
ام فيصل:وش
ام سليمان:وشو
لميس:وقسم بالله حتى اسألي غزل
ام فيصل:روحي نادي غزل
لميس:يييوة بتكفخنى
ام سليمان:روحي ناديهاا لية تكفخك روحي بس
لميس وقفت :اقولكم بتضربني المهم مهمتى انى قلت لكم يلا سلام
ام فيصل:لمييييس تعالى
لميس:هلا
ام فيصل:اذلفي نادي غزل لا اقوم عليتس
لميس شافت ان امها معصبة:طيب بروح

~~~
بغرفت غزل جالسة على السرير
لميس تفج الباب:غزززل
غزل:وجعوووة نعم نعم شنو تبين هاه
لميس:اذلفي امـى معصبة تبيك
غزل:علمتيها هاه
لميس:مطري
غزل:اوكي بروح
ونزلت عند امها
ام فيصل:تعالى غزولة
غزل:هلا ماما
ام فيصل:صدز الكلام الي سمعته
غزل:أي كلام
ام فيصل:لاتلفين وتدورين الكلام الي تعرفينه
غزل مسوية بريئة:أي كلام ماماي
ام فيصل:سالفه الخطوبة
غزل:أي خطوبة
ام فيصل:تستهبلين
غزل:أي خطووبة يمه
ام سليمان:اجل ابلتك ماخطبتك لولدهاا
غزل:وش ياليييت يييمه كان وافقت لية خطبتني هي
ام فيصل تلف على ام سليمان:لميس تعالى
لميس:هلا
ام فيصل:وراه تكذبين
غزل:كككككككككككك ضحكنا عليها انا وليلى رحناا نسولف وسمعنا خربشة عند الباب قلت اكيد انها لميس جت ليلى قالت خلينا نضحك عليها ونسولف على انك مخطوبة قلت يلا وصدقت المخ ككككككككك
لميس:اجل تكذبون هـآه
غزل:ايه ووفيك خييير سوي شئ
لميس:ماما شفتى ضحكت علي
ام فيصل:احسن محد قالك نقلي الاخبار
لميس:آآآآه(جلست تبكي)
غزل:ابكي احسسسسن(وطلعت لغرفتهاا)
ام فيصل:لميس ياماما شفتي ان نقل الاخبار موب زيين
لميس:والله موقصد بس كنت فرحانه لغزل وهي تقول مو موافقة وتبكي بعد
ام فيصل شكت:طيب طيب الحين روحي انتى كملي حل الواجب
لميس:اوك
ام سليمان:هقوتك كلام لميس صح
ام فيصل :والله مدري ياام سليمان
~~~
بغرفة رغد

ليلى:بغيتيني !!
رغد:أي تعالى لقيت موقع شئ شئ بالنت
ليلى:وووووشوو وينة؟
رغد:هههههه بس ماعرفت له
ليلى:ورريني
دخلت غزل:هااي
البنات:....
ليلى:أي اعررفة هذا موقع الصور عندي
رغد:اوومااا ولية ماقلتي لي يالخاايسة
غزل:اناا هنا وراء ماتردون
رغد:نعم اقوول تعالى غزولة شوفي الموقع هذآأ
ليلى:كككككككك اقول غزولة لاتعبين نفسك نفس الموقع الي عندى
غزل:مالت عليكم كلهآ مواقع وانا همي كبير
ليلى:ضــفي بس خطوبة هم الله مير يرجتس بس
رغد:أي خطوووبــة
غزل قالت لرغد السالفة
رغد:غبية والله وافقي وش تبين في وليد المعفن
غزل:الحين انتو لية تكرهون وليد هاه وش فية وربي قمر 14
ليلى:قمر 14 كثثثثثثثري منهآ بس
غزل:أي قمر 14 موب بسام الخاآيس المعفنننن
ليلى:الحين بفهم انا بسومي وش دخلة بالسالفة
رغد:اقول غزل قولي لهاا موافقين واافقي ياغبية
غزل:لاماراح اووووافق اناا ابي وليد خلاآص
البنات:ماآلت احسن
ليلى:روحي لوليد هذأ إذا خطبك
غزل:ووولية مايخطبني وبعدي يعرف الاصوول يخطبني لو كبرت مو الحيييييين
ليلى:كييفتس
لميس:غزولة
غزل:نـــعم
لميس:لاتعصبين علي روحي ياسمين تبكي على التلفون
غزل راحت عند الباب وتدف لميس:طيب وخري افف
لميس:ضفي بس
~~~

غزل:الو
ياسمين:هلا والله بهاالصووووت
غزل:هلاااااااااابيك
ياسمين:اخبارك علومك
غزل:لاجديد واليوم شايفتك
ياسمين:اقوول غزوولة
غزل:هلااا
ياسمين:وش صآآر على سالفتك مع منى
غزل:وش ماصآر شئ
ياسمين:يعني ماقلتي لاهلك
غزل:وانتى خبلة لالآ
ياسمين:ولييية
غزل:بس قلت لليلى ورغد والزفتتت لميس سمعت وقالت لمامى وقلت لمى اني كنت امززح مع ليلى ولميس صدقت
ياسمين:ولييييييية ياغبية
غزل:لانى مابي ولدها
ياسمين:اقول انتى تحبين صح
غزل:..؟؟
ياسمين:وربــى انك تحبين عاتى قولي لي ماراح اقول لحد
غزل تدمع:ووربـــــــى ياسمين انى احوبة احووووبـــــة
ياسمين:ميين؟
غزل:وليد
ياسمين:من وليد!!
غزل:ولد عمى هذا ولده
ياسمين:اهااا طيب وش الدبرة الحين
غزل:الدبرة انى اقولها انى محجوزة لولد عمى
ياسمين:غزولة ممكن اقولك شئ
غزل:هلا
ياسمين:انتى تحبين منى؟
غزل:وهذآ سؤال بالله
ياسمين:طيب جاوبي
غزل:امووووووووووووووووت فيهآ
ياسمين:اجل وافقي ازين لك ياغزل
غزل:ايش جتنى ليلى الثانية
ياسمين:اقولك وافقي ازين لك ترآأهاا فرصة لك لاتضيعينها
غزل:والله مادري انا ابي منى وابي وليد كلهم احوبهم
ياسمين:كيفك انا قلت لك وافقي ترآأهاا نصيحه عشان تشوفين منى كل شوي اما وليد اكيد بتشوفينه بالعزايم اماا منى بعد ماتروحين الثنوي خلاص ماراح تشوفينها
غزل:يعني رايك اوافق
ياسمين:الي قلت لك
غزل:طيب ووش اقولهآ بكرة
ياسمين:هههههههههههه
غزل:وش فيك؟؟
ياسمين:أليوم اربعاء وش بكرة هههههههه
غزل:هههههههههههاىاا
ياسمين:شكل سالفة الخطووبـة اثرت عليك هههههه
غزل:ههههههه لاوالله بس اومي تقول قومو ومطري وشوو ماعمرها قالت كيذآ يوم الاربعاء
ياسمين:تلقين امك هي الي ناسية
ام فيصل :غزل
غزل :لحظة سوميهلا يمه
ام فيصل:بسرعه سكري السماعه لان بنروح الحين
غزل:وييييييين!
ام فيصل:ام سليمان عازمتنااا
غزل:خالتى؟؟وين عازمتناا
ام فيصل:لايكثر كلامك يلا سكري والبسي
غزل:اوكي......ياسمين حبي اكلمك بعدين
ياسمين:يوة وش عندك بالله
غزل:والله بنطلع الحين
ياسمين:حظك تبادليني غزولة؟؟
غزل:ككككككااى يلا بس
ياسمين:خسيسة يلا بــاى
غزل:ههه يلا بايات
دخلت عليها ليلى:غزووووولة
غزل:بسمالله نعم
ليلى:يلا اكشخي امى عازمتنااا
غزل:اية امى قالت لي بس ووين
ليلى:مطري عن امـــــــــى
غزل:أي صح ليلى اليوم وشووووو؟
ليلى:الاربعاء لية
غزل:لاولاشئ يلا امششي نكششخ
ليلى:يلاآآآآآ
~~~~
في بيت ابلة منى
منى:رائـــد
رائد:هلـآ يمه
منى تعال بالغرفة ابيك
رائد اوكي طيب
بالغرفة
منى:رائد ياولدي وش رايك اخطب لك
رائد:هااآآآه
منى:هههههههه وش فيك اخطب لك مافيهاااشئ ماتبي تزوج اجل
رائد:بس انا تونى ورع احـــم قصدي صغير
منى:طيب انا اقول خطبة بعدين ان شاءالله لو كبرت تزوج
رائد:طيب مين تعيسة آآ آ قصدي سعيده الحظ هذي الي بتخطبينهاا لــــــى
منى: بشوف لك من بناتى وش رايك
رائـــد:أي والله يمه مرة شفت بنت بمدرستك خقة تهبل ابيهآ
منى :ميين؟
رائد:مطري متغطية كيف اشوفها
منى:وانا بعد كيف اعرفهاا لك
رائد:طيب يوم السبت بجي اخذك واوريك اياهاا
منى:نشوف منهي الي مخققتك بس انا حاطة وحده بالي
رائد:مين
منى:خلنا نشوف حقتك بعدين اقولك مين حقتي الي ابيها لك
رائــــــد:ووونآآآآصة بتزوج(وطلع)
منى:ههههههههههه
~~~
في بيت شادن
بسام:يييييييمه
ام بسام بالمطبخ:هلاآ
بسام:متى اتزوج طفششت ترآأ من الانتظار
ام بسام:هههههه كل هذآ عجلة على ليلى
بسام:والله صدز
ام بسام:طيب اصبر خل البنت تخلص على الاقل الثنوي
بسام:طيييب متى تخلص
ام بسام:افآآ ماحسبت لها اجل
بسام:إلأأ صووووووح خلاص هذي اخر سنة يلعن ام الفلة
ام بسام:ههههههههههههه شفت خلاص انت الي تجهز بس
بسام:انا جاهز من متى بس هيي هي
ام بسام:ابك اصبر خلاص بعد الاختبارات تملك وخلاااص تطلع معها وتسوي الي تبي
بسام:الي ابي يعني
ام بسام:وش وشوو ؟؟
بسام:ههههههههه ولاشئ
دخلت شادن:انت وراك تصايح صوتك واصل للغرفة فوق
بسام:اقول انتى اص وانقلعي انا اكلم امى بكلام كببببببار
شادن:باللهي ادري عن ليلى
بسام:علييييييييك نور يلا انقلعي
شادن:طفة.......
بسام:تنكتين انتى وجهك هااآه
شادن :على هوووووواء ببببببببس
ام بسام:تبون تهاوشون تهاوشو برآا مو عندى
شادن:مابى اتهاوش بس ولدك شووووفية
بسام:انا بطلع ازين من مقابل خشتك تبين شئ يمه
ام بسام:لاسلامتك
بسام:يلا بــــآآآآي
ام بسام:مع السلامه
شادن:بسوم
بسام:نعم
شادن:جيب لي معك من الهايبر شيبساات حار نار
بسام:أي طيب
شادن:لالالاتكفــى عـاد
بسام:الحين تكفى هاااآه
شادن:بسام تكفى رووووح عاد لاتصير سخيف
بسام:طيب بحاول
شادن:لا قول لي بجيب مو بحاول
بسام:هييه قلت بحاول فاهمه يلا سلام
شادن:سلامو(ومكشرة خشتها)
~~~
في منتزة فانتزي لانــد ...
غزل:الحين مطلعينا من البيت عشان منتزة
ليلى:هيه احمدي ربك (تهمس بإذنها)غيرتي جو عن اولــــى
غزل لفت على ليلى:انتى اص لاتجيبين طاري هذآك الشـئ
ليلى:ولية ماجيب طاري هذاك الشئ...(وترفع حواجبها)
غزل:اجل تبيني ابكى
ليلى:خلاص ياماما لاتبكين
غزل:تتريقين حظرتك
ليلى:ولاشـئ ماماي يلا متى ننزل مو وصلناا
ام سليمان:اصبري وش فيك مستعجلة
ام فيصل:عـاد فانتزي لانـد ماعمري شفتها فاضية دايم وهي زحمه
ام سيلمان:والله عشانة ازين المنتزهات الي هناا
ام فيصل:أي صح بس ماارة زحمه
رغد:يالله بنزل طفشت من السيارة
ام سليمان:اصبروا طيب كلالها دقايق وننزل
دق جوال ام فيصل
فيصل:الو
ام فيصل:هلا
فيصل:السلام عليكم
ام فيصل:اهلين وعليكم السلام
فيصل:شخباركم يمه؟؟
ام فيصل:والله الحمدالله بخير اخبارك انت واهلك
فيصل:الحمدالله تمام التمام
ام فيصل:عله دوم
فيصل:كني سمعت انكم مو فالبيت
ام فيصل:أي والله ام سليمان طلعتنااا منتزة نغير جو شوي قبل الاختبارات على الشباب
فيصل:اهااا اجل كنت بجي بس يلا دامكم مو فالبيت مرة ثانية
ام فيصل:تعال عندنا بالمنتزة
فيصل:لامابي زعااج راس انا كنت ابي اجي البيت المرة الجاية ان شاءالله ..يلا سلمي على الي عندك....مع السلامه
ام فيصل:يوصل مع السلامه

ام سليمان:يلا الحين انزلوا
جلسوا يصارخون البنات
غزل:مابغينا افف
ليلى:اقول لايكثر وانزل
غزل كانت بنتزل وراها ليلى اجلست على الباب وقعدت تزين الجزمه عشان تقهر ليلى
ليلى:هييييييييه انزلى
غزل:لايكثر بس(وترفع حواجبها)
ليلى:هيه انزلى بصرعه
غزل:اآممم طيب افكر
ام فيصل:يابنت انزلى يلا وش فيكم
غزل: هه طيب طيب
ليلى:ماينفع معك إلا كيييذآآ
طبعا نزلوا البنات وراحو يتمشووووون
~~~~
في بيت ابو بسام
دخل بسام وجاء من وراء شادن ووضمهاآ
شادن:يييمه بسمالله خرعتنى
بسام:باللهى المهم (يرمي عليها الشيبسات)امسكي جبت لك الشيبسات
شادن تصآأرخ:وآآآآآآي تسلم والله ياخيووو
بسام:احم الله يسلمك يلا انا بروح غرفتى سلام
شادن:سلااموو
شهيره:شدوون تعالى
شادن:نعم
شهيره:وش معك
شادن:ههههههههاى يلابس ادري تبين بس لو تحفرين مافيه
شهيره:اقول انا اختك الكبيرة عطيني يلا
شادن:ماااافية(وهربت لغرفتها)
شهيره:طيب تشوفين يالخآيسة يالمعفنه
شادن:ههههههههههه

يتبع>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة أغسطس 31, 2012 5:03 am

الجزء الرابع والعشرين
في الملاهي عند غزل والبنات

رغد:ليلى شوفي هذآ هههههه
ليلى:وينة فيه
رغد:انظري هناك
ليلى:هههههههههه ارحمنى تكفى
غزل تمشي معهم وهي سرحانه
ليلى:غزل لايفووتك شفي الرجال ههههههه
رغد:ههههه البنت سرحانه بالحبيب خليها
غزل لفت على رغد:قولي قآأ ...لو تسكتين يكون ازين
رغد:اهبي ياانتى وش فيك معصبة
غزل:مافيني شئ
ليلى:رغد خلاص(تغمزلها)غزل اذا ماتبين تمشين روحي عند الحريم
غزل:ازين شئ باي
البنات:بايات
رغد:اففف وش فيها هذي
ليلى:باللهى حطي نفسك مكانها بنت توك ماخلصتي المتوسط وجتك معلمتك الي تموتين بالارض الي تمشي عليها وقالت لك بخطبك لولدي وانتى تحبين واحد وش تسوين
رغد:آممم أي والله
ليلى:المهم وش نسوي لها نقول لخالتى
رغد:لامو قالت لهم انها تكذب
ليلى:انا قلت لها تقول للمنى انها موافقه بس هي عيت تقول لامابي ولدها خببببلة
رغد:وربــى غببببببببباء مين أي ولد خطبت لها
ليلى:رائد الخقققق هذاك
رغد:اوما حركتات والله بنتطور
ليلى:شووو
رغد:ههه يعني لو هذا لو غزل وافقت على رائد الخقة بتجيب بزران حلوين على ابوهم وبعدين يطلعون عيالنا وعيال عيالنا حلوووووووووووين
ليلى:اهـــــآآآآ أي والله امشي نرووح لغزل نقولها
رغد:عشان تعطيك هذآك الراشدي الي مير يلف وجهك لف
ليلى:وليييية
رغد:ولاشئ المهم امشي نلعب طفشت
ليلى:هييييييآآ

طبعا ام سليمان اخذت البنات للمنتزة لانها شكت في سالفة غزل ولان غزل اليوم مزاجها غبي

يوم الخميس



.....:الو
ام فيصل:اهلن
.....:هذآ بيت ابو فيصل
ام فيصل:اية نعم مين معي
............:انتى ام فيصل
ام فيصل:أي
....:كيفك ام فيصل اخبار البنات
ام فيصل:الحمدالله تمام بس عفوا من معي
...........:انا منى معلمه غزل
ام فيصل:منى اهاا هلافيك والله
منى:تسلمين لى والله بس حبيت امر عليكم اذا ماعندكم شغل وكيذآ
ام فيصل:تفضلي البيت بيتك بأي وقت
منى:يعني ماراح تطلعون من البيت عشان ماامنعكم
ام فيصل:لاوالله يكفي امس تفضلي بأي وقت
منى:تسلمين والله بس حبيت ان غزل ماتعرف اني بجي عندكم
ام فيصل استغربت :احـم بس ممكن اسأل ..لية؟؟
منى:انا ان شاءالله لوجيت تعرفين كل شئ الحين انا بسكر اشوفك المغرب ان شاءالله
ام فيصل:اها ان شاءالله
منى:يلا مع السلامه
ام فيصل:مع السلامه

غزل:مااااااااااااامــي مين الي على التلفووون
ام فيصل:منـ... اآ ووحده من الحريم
غزل شكت :اهااا طيب
ليلى:غزول
غزل:هلا
ليلى تعالي الغررفـة بصرعه انتظرك
غزل:اوكيشن بشرب مويا واجيك
ليلى وهي طالعه مع الدرج:اوك لاتتاخرين
غزل:أي احتريني






بالغرفة عند ليلى وغزل


ليلى:غزل وش سويتي بموضوع منى
غزل:مطري واللهى
ليلى:كيف ماتدرين
غزل:أي مطري وش اقول لها يوم السبت
ليلى:انتى تبينه
غزل:لا
ليلى:لية
غزل:كيذآ انا ابي وليد افهمي
ليلى:طيب وليد يبغاك..خطبك ..قالك بتزوجك
غزل:حتى لو ماقال لازم يقول يعني(ولفت وجهها عن ليلى)
ليلى:اف منك ماتفهمين ساحرك وليد هذآ
غزل:أي ساحرني بعيووووووووونـه وه بس(وطيح على السرير)
ليلى:الحمدالله والشكر هذى مو وقت هبالك انتى
غزل:وش يعني لازم اكدر على نفسي خلاص بروح السبت واقول انا احبببببببببببببببببك انتى مو ولــد اعذريني انا مخطووبة لولد عمي وبس ...شو رايك قرار سليم
ليلى:انتى من جدك
غزل:لامن عمي ههههههههههه
ليلى عصبت:ياااابنت ماتفهمين انتي
غزل:اف وش تبين هاه... خلاص انا الي بتزوج ولاانتى مابي رائـد افهمييييييي انا احببببببب ودي ودي وليد افهمي اففف
ليلى:كيفك طقي راسك بالجدار ماتفهم خبلة
دخل عليهم عبدالله:اهلييين باختي غزل
غزل:نعم وش تبي ...اكيد تبي كتابي ماتعرف ان عندك اخت اسمها غزل إلا للمصلحه
عبدالله:على هووووووواء اجل ماتبين تعرفين شئ عن وليد هاه
غزل:احــــــم وش فية ووليد
عبدالله:لابس ترى رجع للبيتهم بالقصيم
غزل:تستهبل انت اكيد رجع لان خلاص بدت الاختبارات
عبدالله:الشرهه على الي جايك ينقل الاخبار
غزل:تكفى يالاخبار نصها اعرفها لااغلبها بعد
ليلى:خلاص قلت خبرك تفضل برى
عبدالله:تطرديني ياليلى
ليلى:بدت البثارة اقول ضف برأآ يالله
عبدالله:اوريكم وخاصة انتى ياغزول(وطلع برأآ)
غزل:اففف قلق االوورع هذآ
ليلى:نرجع لمحور حديثناااا
غزل:بديناا ياحركتاات باللغة العربية هاااه
ليلى:هههههه الله يرجك اقول كيفك تبين رائد ماتبينة انتى الي بتزوجين
غزل:عليييك نور انا اللي بتزوج خلاص
ليلى:طيب مشتهيه اطلع السوق تطلعين معي
غزل:قدددددددددددام
دخلت عليهم ام فيصل:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
ام فيصل:اللبسو بيجون ناس المغرب
غزل:اففف انااا بروح السوق
ليلى:اففففف مين النااس
ام فيصل ناظرت البنات:اللبسو وخلوكم جاهزين مو اذا جو الناس تلبسون (وطلعت)
غزل تناظر ليلى:امي فيهااا شئ صح
ليلى:مطري المهم امشي نجهز لبس
غزل:آآآآآممممم وش اللبس
ليلى:غزول تكفين تكفين خلينا نلبس الفساتين الي شرتها امي لنا انا وانتى الي مثل بعض
غزل:اها حلوة ماعليها
ليلى:امشي بروح اغسلها
غزل:لاانا حقي مظيف مايحتاج غسيل
ليلى:اقول هاتية بس خليني اغسلة مع حقي
غزل:كيفك انتى اللي بتغسلينة
ليلى:أي هاتي((واخذت الفساتين وغسلتها طبعا هي فساتين ناعمه مو حقت زواجات<<اكيد اجل وش يعني))
$$$$$$


عبدالله:الوو
وليد:اهلن هلابعبوش
عبدالله:هلافيك
وليد:شخبارك علومك اخبار الاهل(يعدل جلسته)
عبدالله:هههههه اخباري ولااخبار الأهل
وليد:هههههههههههه كلهم
عبدالله:الحمدالله عال العال انت شخبارك
وليد:الحمدالله بخير إلا عبوش عندي لك مفااااجعه توقع شنو
عبدالله:وشوووو
وليد:آآآمممم تووقع ياخـي
عبدالله:والله مدري وش عندك اخلص
وليد:آحـــم بجي الرياض اليوم
عبدالله:كذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
وليد:هههههههه وقسم بالله اني الحين مع الطريق
عبدالله:اوما من معك
وليد:ابوي عنده شغل هنا بيخلصة وانا جيت معه
عبدالله:اجل اقول لعيال الحارة عشان نسوي مبارة اليوم
وليد:أي وخاصة تركي هذآ قاهرني ودي افوز واقهرهم
عبدالله:ههههههه طيب ولايهمك إلا متى توصلون للرياض الساعه كم يعني
وليد:آآممم تقريبا الساعه سبعة كيذا لان تونا ماشين وتعرف طريق القصيم ثلاث ساعات وحنا عندكم
عبدالله:اوكي اخليك انت تونس ابوك بالطريق أي صح ترى تنام عندناا
ووليد:ههههه يمكن نسري ترى
عبدالله:سّلاااااماات تسرون اقول قل لبوك بس يعين من الله خير ويجلس
وليد:والله حتى انا ودي انام بس بسوف بيي
عبدالله:واللي يعافيك شوهت ام الكلمه
وليد:ههههههه ياخي خلني اتدلع شوي
عبدالله:اقول ضف الحين انت عشان بروح اجهز للمبارة اليوم
وليد:اوكيشن يلا باي
عبدالله:بايات
غزل كانت تسمع عبدالله وهو يكلم وليد مع دريشة الملحق ودخلت عليه:السلاااااااااااام
عبدالله:هلاوعليكم السلام
غزل جلست جنب عبدالله:اقول عبوووووش
عبدالله:بديناا هاه ووش تبين
غزل:آممم من كنت تكلم
عبدالله:وقسم انى داري انتس مصلحجية
غزل:يلا من تكلم
عبدالله:وليد
غزل شهقت:احم أي اخبارة وش مسوي
عبدالله:طيب ووترى يسلم عليتس
غزل:نصآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
عبدالله ناظرهااا
غزل:آحــــــــم قصدي صدق
عبدالله:اية وترى (كان بيقول لها نه جاي بس يبي يقهرها ماقال)
غزل:وترى شنوووو(وترفع حواجبها)
عبدالله:ولاشئ ضفي بتابع المبارة
غزل:على هوواء الشرهه على اللي جايك يونسك ويسولف معك(وطلعت)
عبدالله:اقول سكري الباب معك
غزل ناظرته:ابشررررر(راحت وخلته مفتوح)
عبدالله:الله ياخذتس كانتس حماااره(بصوت عالي)
غزل سمعته:كاكاكاكاكاكاكاكااكاكاكاكاكاكاكاكاكااكاي
$$$$$$$

ام سليمان:من اللي بتجي اليوم
ام فيصل تهمس لام سليمان:معلمه غزل مدري وش عندها تقول لاتعلمون غزل اني بجي
ام سليمان فز قلبها كأنها شكت بكلام لميس:اقول شكل كلام لميس صح
ام فيصل:والله مدري
غزل:هاي
ام فيصل:هلا
غزل:يلعن طفششش كل مارحت لحد طردني
ام فيصل:هههههه تعالي طيب سوي قهوة
غزل:ماعرف
ام سليمان:طيب شاهي
غزل: بعد ماعرف
ام فيصل:وكيف بتزوجين وانتي ماتعرفين شئ
غزل شكت وطلعت عيونهاا:وشووووو
ام فيصل:وش فيك اقول كيف بتزووجين يعني بتعنسين انتى ماراح تزوجين
غزل:اهااا لاراح بالي شئ ثاني
ام سليمان:لايروح بعيد ثمن يضيع
غزل:كككككككككككك حلووة
ام فيصل:طيب تعالي يالله سوي قهوة
غزل:طيب مااااااعرف
ام سليمان:تعالي اعلمتس
غزل:يالله
وجلست ام سليمان تعلمها طريقة القهوة
غزل:يااآآآآآآآي سهله مــآآآرة
دخلت ليلى ومعها الفساتين مليانة موياء:غزل تسوي قهوة
غزل تناظر ليلى :ليلى وش ذا ليكون خربت الفساتين
ليلى:لاوش خربت فالك ماقبلناه
غزل:اجل شنو
ليلى:بوديها غرفة الغسيلة هناك تنشف
غزل:اهاا
ام سليمان:يالله هاتي بذووق قهوتك غزولة
غزل:آحــــم (صبت القهوة )تفضلي (وعطتها بيدها اليسرى)
ام سليمان:غزول ياماما القهوة تصبيها باليسرى وتعطينياها باليمنى
غزل:يوة اخاف تطيح مني
ام سليمان:لاماتطيح
ام فيصل:جربي انتى وشوفي
غزل:اممم طيب يالله(وصبت القهوة باليسرى)تفضلي
ام سليمان اخذت القهوة:ممم طعمهااا شـــئ خلاص غزول انتي الي سوي قهوة دايم
غزل:احم احم بس مو تاخذونها حلى كل عصرية اسوي لكم
ام فيصل وام سليمان:هههههههههه
ليلى رجعت لهم:يمممممممممممة متى بيجن الحريم
ام سليمان:بسمالله من وين طلعتي
ليلى:متى بيجون طيب
ام فيصل:يمكن مع صلاة العشاء او المغرب يعني قبل المغرب تكونو جاهزين
غزل تناظر الساعه:يووووووووة الساعه خمسة الحين بيإذن
ليلى:يالله تعالي غزول نلبس
غزل:هيا
طلعو البنات مع الدرج وتنزل رغد ولميس من الدرج
لميس:يمممممممممممه
رغد:ماااااااااااااااامـي
ام فيصل مسكت رأسها:نعمممممممم
لميس:فية حريم بيجون
رغد:أي سمعت ليلى وغزل يقولونة
ام فيصل:اية اكشخو المغرب بيجون
رغد:اف الحين بيإذن
ام فيصل:شنو تحترين يالله روحي
رغد:طيب طيب (وطلعت)
لميس:حريم ماراح اقابلهم بجلس بغرفتي
ام فيصل:يكون ازين
لميس عصبببت:طييييييييييييييييييييب (وطلعت غرفتها مع رغد)

بغرفة ليلى وغزل


ليلى:يالله غمضي باللبس
غزل:من زينك ماراح اشوف
ليلى:هييييه غمضي
غزل تغمض:هاه خلصتي
ليلى:هبي اصبري توني مالبست
غزل:اخلصي
ليلى:يالله فتحي
غزل:وآآآو طلع احلى يوم لبستية تصدقين
ليلى:تستهبلين اجل ماشفتية علي
غزل:لاانا اول مرة اللبسة اليوم وانتي بعد لاييكثر
ليلى:لاوالله قد لبسته انا
غزل:اجل ماشفتك
ليلى:طيب لايكثر واللبسي فستانك
غزل:طيب تلايطي وغمضي
ليلى حطت يدها على عيونها:يالله
غزل:عدي من واحد إلى عشرة واخلص
ليلى:يالليل مطولك يلا 1.2.3.4.5.6
غزل:خلصت
ليلى:اهبي مسرع
غزل:هه حبيبتي انا غزول مو السودانية ليلى
ليلى:عن الغلط وتعالي استشور شوشتك
غزل:لامابي ابي اجعد شعري
ليلى:كيفك انا بستشور
غزل:انا بزين خشتي اليوم لاتجيني
ليلى:الله الي بموت عليك روحي زينيها محد ماسكك
غزل:طيب (وراحت تزين شوشتها)
نهاية الجزء
سوف يكون الجزء الخامس والعشرين آخر جزء من روايتنا
فأنتظرونـــــــــي:81
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة أغسطس 31, 2012 5:05 am

الاجزء الاخير بعد الردود ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    السبت سبتمبر 01, 2012 7:37 pm

بنــآت وينكم

قسم بالله تعبتت وين ردودكم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الأربعاء سبتمبر 05, 2012 6:08 am

سسسبحآن الله لهدرجه الروآييهه بآيخهه ومآ آعجبتكمم



كننت متحمسسسهه من أمسس ب الليل ابي ادخل اششوف تعليقآتكمم ع روآيهه

بس للاسف =(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MÄѓĠŎøøĝЋ
عربــجيهه ≳ نآئبة آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه
عربــجيهه ≳ نآئبة آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه
avatar

' المُشاركآت ♥ : 995

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الخميس سبتمبر 06, 2012 7:34 am

مشاء الله تبارك الله

الرواية خقاااااق

مسكينة غزل تورطت بالمشكلة

اهم شي

اسفهه ع الرد المتأخر بس انا

كنت اتابع علشان ماانسى الاجزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Meso
»|| نٌآئٍبُهـِ الآدٌآرٍهـً ♥
»|| نٌآئٍبُهـِ الآدٌآرٍهـً ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 3189

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الخميس سبتمبر 06, 2012 10:01 am

وآو روايهه خقق =$
امانهه كمليهآ ترى حتى انا م رديت علشآن م الخبط وكذا ..
كمممليهآ متحمسسهه آخر جزء ..
وشسمهه تخقق غزولهه وليلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة سبتمبر 14, 2012 1:20 am

والله وحتى آنا مَ حبيت آرد خفت آخرب
بس آلروآيهه مآشي حآلها :/
م حسيت بطعم آلدرآما
توقعععت إنو بسآمم يحب غزول لآنه شآفها قبل ليلىى بسس
بس م علينآ نشوف آلبآرت آللي بعدو
كممملي دخيل الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة سبتمبر 14, 2012 1:46 am

مع انه كان بخاطري ردود كثيره بس منورين

بس اليوم الجمعه ومشغوله مره

يلا برب بحط البارات الاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة سبتمبر 14, 2012 1:50 am

<P style="FONT: 10pt tahoma, Simplified Arabic, Arial, Tahoma">
الجزء الاخيييييييييير
غزل:انا بزين خشتي اليوم لاتجيني
ليلى:الله الي بموت عليك روحي زينيها محد ماسكك
غزل:طيب (وراحت تزين شوشتها)



ليلى لبست فستان اسود قصير تحت الركبة على طول وشعر ليلى طويل نص ظهرها وقاطه تدريج ...استشورت شعرها وفكته وسوت (بووف)صغير من قدام ولبست سلسال ذهبي ساده مافيه شئ وقلوش احمر
وجزمه<الله يكرمكم
لونها اسود جلد طبعا الفستان ضيف على كل الجسم ومن عند الصدر فتحه دائرية كبيرة والاكمام جُبانيز قصير
وغزل نفسهاا بالظبط بس شعرهاا مجعد ومسوية فرقة بالنص وحاطه بنستين لونها ذهبي وورافعه شعرها طالعه مثل المسللات القديمه وطلع شكلها جنان حطت قلووس فوشي

جت ليلى من برأآ وشافت غزل:وآآآآآآآآآآآآآآو
غزل شافت ليلى:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
ليلى وغزل:هههههههههههه
ليلى:والله شكلك جنااااااااااااان
غزل:وربي حتى انتي
ليلى:طيب خلينا ننزل نتدلع عليهم
غزل:هيا..لحظة ماحطيت مناكير
ليلى:أي اهم شئ عاد وين المناكير طيب
غزل:عندك اجل عن مين
ليلى:باللهي وربي انه عندك يالنصااابة
غزل:هيه عندك وش يجيبة عندي انتي دايم تحطينها بالمطرسة انا مااحط
ليلى:ايييييي صح بالشنطة
غزل:بالشنطة هاه ولية بالشنطة طلعيه يالله
ليلى:لاتنافخين فاهمه
غزل:إلا اجل فيه وحده تاخذ مناكير للمطرسة
ليلى:لايكثر بس(وراحت تجيب المناكير من الشنطة)
حطو مناكير احمررر وطلع جنان عليهم ونزلو تحت
في الدرج
سليمان فتح عيونة على خوواته:انتم مين
غزل:بنات الجيران
ليلى:لالابنات .....
غزل:لو تسكتين ازين انتي وخشتك
ليلى:لاتكسحين تفهمين
غزل:إلا بكسح مسوية تبين تضحكين انتي وخشتك هاااه
ليلى:تشب بس فاهمه
سليمان:هييييييه عرفتكم غزل وليلى
ليلى:شطووووووور كيف عرفتنا
سليمان:تلايطي بس من هواشكم يعني من وش
غزل:شفي كلن عرفناا من هواشنا بسبتك
ليلى:هيييه وش فيك انتى
غزل:مافيني شئ
ام فيصل:يلاالحريم بالمجلس وينكم
غزل:اومــــــــــأأأأأأأأأأأأأ
ام فيصل :أي روحي يلاسلمي انتى وليلى يلا الحرمه تسأل عنكم
غزل:مامى من الحرمه
ام فيصل :وحده من خوياتي رحي يلا
غزل:احــم يلالولة
ليلى:احــم أحــم أحــم
غزل:مابقى إلا تقولين كح كح يالله اخصلي
ليلى:يالله(وراحو بالمجلس

غزل:.....................................
ليلى:.....................................






ابلة منى:هلاوالله بغزل
غزل:..........(بغت تبكي)..........هـ ...ــلأأ .....فـ ــ ـيـ ــك
ابلة منى:هلا بـ ليلى
ليلى:احم هلافيك (وتبسم)وراحت تسلم عليها
وغزل واقفة عند الباب وام فيصل تأشر عليها يعني سلمي
غزل:أي طيب (وراحت تسلم وطلعت من المجلس وراحت لغرفتها تركض)
ليلى:احـم شكل سليمان يبيني بروح اشوفة(وطلعت تلحق غزل)


فوق بالغرفة
ليلى:غززززززل(بصوت عالى)
غزل منسدحه على السرير تدمع
ليلى:غزولة(بصوت خفيف)غزل غزل
وتقوم غزل من السرير:ليلى جاية تخطبني صح إلا صح حتى امـي اليوم كل شوي تجيب طاري الزواج لي
ليلى:وانتى وش دراك
غزل:إلألألألألألألأ عارفة وربــى جايـة تخطبنـــــــــ~ـي
ليلى:طيب امشي ننزل لية جيتي تركضين ترى الحرمه شكت
غزل:تدرين انـي........
ليلى:وش
غزل:ولاشـئ
دخل عبدالله:غزووووووووووووووووووووووووول
غزل خافت :نعم
عبدالله:مبببببروك
غزل:وشو
عبدالله:جاء واحـد يخطبك
غزل شهقت وبكت:شفتي ماقلت لك شفتي(وتضم ليلى)
ليلى:خلاص يابنت قولي مابي وانتهت القصة
غزل تناظر ليلى:يعني بس كيذآ اقول ...منى منى مو تزعل منى مو بتكرهني لو عييت ماووافقت
ليلى:ولية هذآ نصيب مو على كيفها
عبدالله:وش السالفة
ليلى:مو شــئ
عبدالله :كيفكم انا بطلع
دق جوال عبدالله
عبدالله:هلاااااااواااااااااااالله بوليد
وليد:هلافيك
عبدالله:هاه وصلت
ووليد:اية دخلنا الرياض الحين
عبدالله:طيب عندي لك خبببببر
وليد:شنو
عبدالله:غزل
وليد خافت وش فيها
عبدالله:انخطبت
وليد شهق:وووووووووووووووووووشووو
ابو وليد لف على وليد:وش فية
وليد:انت تتكلم جد
عبدالله:وربــى هذهم عندنا يخطبونها
وليد:طيب يلا يلا مع السلامه
عبدالله:وش فيك وليد وش بتسوي
وليد:سكر انت الحين
عبدالله خاف:طيب طيب يلا مع السلامه
وليد سكر السماعه:يبة وقف دقيقة على جنب
ابو وليد:لية
وليد عصببب:يببببببة دقيقة وقف
ابو ليد خاف اكيد فيه شئ:طيب طيب ياوليدي (ووقف على جنب وركب وليد وجلس يسوق بدال ابوه)
ابو وليد:وليد لاتسسرع وانا ابوك
وليد:..........(ويزيد من السرعه)
ابو وليد:ولييييييييييد لاتسسسسسسسسرع
وليد:يييييييييبــة خلني براحتى
ابو وليد:ياوليدي لاتسرع خلاص وصلنااا
وليد:يبة
ابو وليد:هلا
وليد:اخطب لي غزل
ابو وليد استغرب:وشو
وليد:يبة تكفى وربـي ابيها ابي غزل احبها يبة وقسم بالله احبهااااااااا
ابو وليد:يصير خير خلنا نووصل الحين
وليد عصب:لاتسلك لي البنت عندها ناس يخطبونهاا
ابو وليد:طيب خلاص انخطبت
وليد:لااااااااااا ماراح توافق اعرفها هي تحبني يبة تكفى اخطبها لي اول مانوصل طلبتك يبة وووقسم بالله اعشقهاااااا
ابو وليد:طيب طيب هد من السرعه انت ويسير خير
$$$$$

ابلة منى:هاه موافقة ياام فيصل
ام فيصل:والله تعرفين البنت صغيرة
ابلة منى قاطعتها:اعررف اعررف انا قصدي زي بعض الناس على قولتهم حجز احجزها لولدي رائد لحد ماتتخرج ان شاءالله
ام فيصل تناظر ام سليمان:ووش الدبرة الحين
ام سليمان:خلاص ياام رائـد نفكر ونرد لكم خبر
ابلة منى:تسلمين والله اجل ماطول عليكم مع السلامه
ام فيصل:لاوالله لتجلسين اجلسي تقهويي
ابلة منى:والله عندى كم شغلة بخلصها هنا وبروح
ام فيصل:براحتك
ابلة منى:سلمو لي على العروسة
ام سليمان:هههههه يوصل
ابلة منى:مع السلامه
ام فيصل:مع السلامه
$$$$$$$$$
وصل وليد بيت ابو فيصل ونزل حتى ماوقف السيارة زين مشغلة ونزل يركض ودخل للغرفة غزل يركض طبعا محد شافه لان الحريم كانو بالمجلس عند ابلة منى والعيال عند الرجال طلع لغرفة غزل ووفتح الباب بقوة وراح لغزل
ومسكها مع يدها....
غزل يوم شافت وليد تشهق

ويبكي وليد:غــــــــــــــــــــــــزل تكفيييين لاتوافقين انا احبــــــك اناأعشــــــــــــــقك انا أهـــواكـ تكفين ياغزل وقسم بالله احبك لاتوافقيين(وجلست يبكي)
غزل بكت زياده:آآ ولـ ـ..ـيــ.....د أحـ..ـبـ
دخل عبدالله معصب:وليييييييييييييييييييييييد
وليد لف عليه
عبدالله:كيف تدخل على البنات يلا برآأ بسرعه
وليد يرجع يناظر غزل:لاتوفقين تكفييييييييييييييين ياغزل
غزل تبكي زيادة:طيـ ....ــب فكــنـــ....ـــي(متقاطع كلامها)
وليد لاحظ انه عورها:طيب توافقين لو خطبتك
غزل تناظر ليلى
ليلى تروح توخر يد وليد:خلاص روح مناك عورت اختى وبعدين اخطبها قدام الناس موهنا يلا برأآ الغرفة
عبدالله يسحب وليد :يالله وليد عيب والله عيب تدخل على البنات
ووليد طلع معه ومع الدرج وهو يدمع:عبدالله احبها وقسم بالله احبها
عبدالله حس في خوية واخوه وكل دنيته:طيب وليد ولايهمك وقسم بالله ماتاخذ رائد وانا اشهد لك
وليد ابتسم ويمسح دموعه:يعني صدق
عبدالله:ماعليك غزل تحبك حتى يوم قلت لها انها انخطبت جلست تبكي ومدري وش تقول
وليد:يعني غزل لي
عبدالله:ياخي خلاص لك
وطلع وليد وعبدالله بالشارع عشان يوقف السيارة زين
ابو وليد:امش امش قدامي
وليد:وش فية
ابو وليد:بغيت تصدم فيني انت وخشتك عشان غزل يالله تعال اخطبها لك
وليد:صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دق
ابو وليد:هههههه يلاامش
ودخل ابو وليد ووليد وطلع ابو طارق ورائد
فيصل:نشوفكم على خير ياابو طارق انت ورائد
ابو طارق:ان شاءالله وولاتنسى رد لنا خبر بأسرع وقت
وليد يناظر رائد بكل حقد ورائد مستغرب منه
ابو طارق يلامع السلامه
فيصل:مع السلامه ...ابو وليد هلااااااااااااااوالله وغلاااااا
ابو وليد: هلافيك يالغالي
ودخلو بالمجلس


فيصل:هههههههههههه اثاريك تحب غزل صدق وانا احسبك تمزززح
وليد:امزح هااااااه
فيصل:هههه طيب يالرجال انت بنشوف الحريم تعرف تو جايين ناس يخطبونها
ابووليد:اها اجل عشان كيذا استعجلت
فيصل:ايش
وليد:يبة استر علي
فيصل:اهاا فهمت فهمت على العموم بالنبسة لي انا موافق بس بنشوف الحريم ونرد لكم الرد الاكييد
ابو وليد:هاه استانست
وليد:احــــم طاااير من الفررررررررررررح
عبدالله:بررررررروح اقول للحريم
فيصل:رح رح ياmpc fm
الرجال:هههههههههههههههههههههههه

$$$$$$$$
بغرفة غزل



ليلى:خلاص يابنت
غزل تشاهق:وليد...وليد..ياليلى يحبني شفتي كيف قال قال احببببببببببك
ليلى:طيب خلاص عرفناااااا
دخل عبدالله:غزولة
غزل:هلاااا وليد ووينة
عبدالله:ياحركتاات والله
ليلى:شنو فية اخلص
عبدالله:بيوم واحـد يخطبونك اثنين
غزل:شنو
عبدالله:وليد خطبك من فيصل اولى وفيصل يقوول بنشاور غزل وهي تختار يارائد او وليد
غزل:شنو اختتتتتتتتتااار(بخوف)
ليلى:طيب مشكور على الخبر الحين تقدر تفضل برآأ
عبدالله:الشرهه على الي يقول لكم الاخبار اروح عن صديقي ازين منككم وليد فديته بااااااااي
غزل:باااياات(فديت ووليد)
ليلى:شفتي كيف يالله الحين اختاري
غزل:مايبالها تفكير ابي ولييييد يعني مين غيرة
ليلى:اجل انتي ماتحبين منى؟؟؟؟؟؟
غزل:وربي وقسم بالله امووووووووووت فيهآأ وبالتراب الي تمشي عليه تدرين اني احبها اكثر من وليد
ليلى:طيب وافقي على رائد
غزل:لاانا احب منى مو رائـد
ليلى:والله مافهمت لك ياغزل
غزل تضم ليلى:انا احب منى ووليد ومحتآآآآآآآآآآرة
$$$$$$




في بيت المعلمه منى


رائد:يمه شفتي الرجال اللي جوم عند بيتهم
منى:مين؟؟
رائد:مدري وش سالفتهم بس شكلهم يقربون لهم
منى:ايه تلقاهم مسيرين عليهم
رائد:بس فيه واحد من عيالهم يناظر فيني بحقد كأنى ذابح امه
منى خافت :منهو
رائد:ماعرفه لو اعرفة ماقلت لك
منى:مدري بس احس انهم مو موافقين
رائد:عاد ماكثر الله إلى البنات بهاالديرة عادي تخارين لي
منى استغربت من ردت فعل رائد:يعني لو ماوافقت عادي؟؟
رائد:عادي انا الف بنت تتمناني(ويجلست يتدلع بشعر)
منى:هههههه طيب انا ابي اناااسب عائلتهم
رائد:اخطبي لعادل

منى تذكرت رغد:اييي صح ياني شفت عندهم بنت آآخ بس تهبببل بسمالله عليها بالجامعه بس
رائد:طيب تصلح لعادل
منى:أي صح ووالله انك جبتها
ابو عادل دخل:السلام عليكم
منى:هلا والله بالغالي وعليكم السلام
ابو عادل:هاه كيف النسايب
منى:والله اتوقع انهم ماراح يوافقون
ابو عادل :ولية فيه احلى من رئود
رائد:آحــــــم آحــــم
ابو عادل:لاتصدق كثير
منى عادل:ههههههههههههههه
منى:مدري بس شف إذا ماوافقو بخطب لعادل رغد
ابوعادل:ومنهي رغد
منى:اخت غزل
ابو عادل:يعني لازم من العائلة هذي
منى:وفية احلى من العائلة هذي انت شفتهم وش رايك في عائلتهم الصدق عاد
ابوعادل:والله الصدق والنعم بعائلتهم بس احسهم بيقولون هذولا طمعانين عليناا بالغصب يبون يتزوجون منا
منى:ماعلي اهم شئ نناسبهم
رائد:طيب شاورتو عادل
منى:بكلمه ان شاءالله بعد بكرة يرجع من امريكا
رائد:حركتتتتات
ابو عادل:أي صح ماجهزنا له
منى:لايكثر يابو عادل هو جانا قبل شهر وشوينا له حفلة بس رجع يرتب الاوضاع خلاص مايحتاج حفلة يمكن عشاء اما حفلة لا
ابو عادل:طيب طيب المهم انا بنام
منى:بدري ماتعشيت
ابو عادل:لاووالله احس انى مااارة دايخ المهم شاوري ولدك مو تخطبين له تسذا
منى:اية اكيد وش رايك ادق عليه الحين
رائد:اما الحين
منى:أي الحين
رائد:الحين الصبح عنده وافلقيني عدوول يقوم الحين
منى:آآمممم اجل متى ادق عليه
رائد:زي دايم دقي عليه الظهر يكون عنده تقريبا بالليل
منى:اوكي تبي عشاء لاني بنام
رائد:لحقتي ابو عادل هاه(ويرفع حواجبة)
منى:هههههه الله يهديك بس تبي عشاء ولالا
رائد:لا(ويلف يعنني زعلان)
منى:توووفــر
رائد:ههههه لاانا بسوي لي خبزة وبنام
منى تناظر الساعه:غريبة بتنام الحين الساعه 8
رائد:وش اسوي كلكم نمتو اجلس لحالي اوسوس اجل
منى:ههههه طيب يلا تصبح على خير
رائد:وانتي بخييير
$$$$$$$$$$$

في بيت ابو بسام

يتبع>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة سبتمبر 14, 2012 2:19 am

تاابع>>
في بيت ابو بسام

بسام:يبة متى الزواج
ابو بسام:ابك اثقل وراك مخفوف
ام بسام:كل هذآ عشق
بسام:اه ابي اتزوج بصرعه طفشششت ترى
شادن:افف من ذل الولد تقل ماشاف خير
ابوبسام:خلاص لو خلصت البنت الاختبارات تتملك
بسام:افف متى تخلص اختباراتكم انتي(يأشر على شادن)
شادن:هيه انا غير وليلى غير اف صجيتنا ترى
بسام:بلاتس ماجربتي الحب
شادن:وانت وش دراك
ابوبسام:وشو اجل مجربة
شادن:اية وانا صغيرة طبعاا كنت احب
ابوبسام:أي ع بالي
شادن:لايروح فكرك بعديد بابي
ابو بسام:اية اشوى
بسام:طيب يبة الحي الملكه وعرفنا ووقتها الزواج الزواج متى
ابوبسام:ابك انت وراك اليوم صايراً مخفوف بقوة
بسام:طيب متى
ام بسام:البنت الي تحدد فاهم
بسام:ولية مو انا
ابو بسام:انت حددت الملكه خلها هي تحدد الزواج
بسام:اها اجل إذا تملكت باخذ رقمها وبكلمها ترى
ابوبسام:وشو
ام بسام:اية عادي صارت حلالك
ابو بسام:اوكي كيفك بس إذا تملكت هذا
بسام:وناااااااااااااسة باقي كم اسبوع واتملك (وجلست يناقز)
شادن:خلصت مناقز
بسام:وش دخلتس وش تبين
شادن:الحمدالله والشكر بس
دخلت شهيره:السلام
بسام راح عند شهيره واخذها وجلس يرقص معها:اهلين بالعرووسة
شهيره استحت يوم قال عروسة
شادن عصبت:هيه لية رقص معها
بسام:وش دخلس اختى
شادن:وانا مو اختك
بسام:لاانتى غلطانين فيتس
ام بسام وابوبسام:هههههههه
شادن:ييييييييييمه شفيه
ام بسام:ههههه يمزح معك وش فيك
شادن:ع بالي
بسام:لاماامزززح
شهيره:المهم وش سالفة الملكة
بسام:شهورة بتملك على ليلى بعد الاختبارات
شهيره:ونااااااااااااااسة
بسام:وانتى ماتبين
شهيره استحت:هـــــــــــآه
ابو بسام:ومن قالك تشاورها اصلن انت الخميس الاول ووهي الخميس الثانى خلاص اتفقت انا مع فيصل
شهيره:صددددددددددددق
ام بسام:وجع استحي
شهيره انكسحت
شادن:ككككككككككككككككككككككككك احسسن اية صح كلام امي استحي
شهيره:انتي مالتس دعوة
شادن:هههههههههه حلوة كيف تجي ذي مالتسس ودعوة هههههههههه
شهيره حمر وجهها:مع السلامه
بسام:خخخخخخخخخخخخ فمان الله ياعروسة
شهيره لفت على بسام:قول قآآ ...ترى صجيتني تقل ماحد تزوج غيري (وطلعت لغرفتها)
بسام:وراها اختى زعلت
شادن:رح راضيها يااخووها
بسام:انتى اص وولايكثر
شادن:هيه ترى ذليتني إلى مافية الكفاية
بسام:طيب عادي
ابو بسام:المهم انت تعال معي
بسام:وين بابي(يقلد شادن)
شادن:مايمديك تقلد
بسام يلف على ابوه:ايوة بابي شنو بدك
ابو بسام:اقول تكلم زين وتعال معي
بسام:ان شاء الله (وراح مع ابوة)
شادن:يمه وين بيروحون
ام بسام:رحي اسألي ابوك (ام بسام تعرف بس تصرف شادن وراحت )
شادن لحقت ابوها:باااااااااااااااااابي
ابو بسام:هلا يابنيتي
شادن:وين بتروحون(وتبتسم ابتسامه عريضة)
بسام:فرحانه بسنونك تكفين سكري فمك بس
شادن سفهته ولفت لبوها
ابوبسام:بجيب اغراض للبيت
شادن:بروح معك
ابو بسام:لاذاكري ووراك اختبارات
شادن:تكفى بطلع قبل الاختبارات
بسام:لامااافيه
ابوبسام:طيب رحي البسي بسرعه انا بالسيارة
بسام:لاتكسسحني يبة تكفى خلهاا تنطق بالبيت
شادن تطلع لساانه:احسسسسسسسن بررربات بابي واجي
ابوبسام:يالله احتريك بالسيارة ووانت(يأشر على بسام)يالعريس يلاشغل السيارة
بسام معصب:طييييييييييييييييييب

$$$$$$$$$$$$$


طبعا هذه الاحداث صارت في أيـام المراجعه
وبدات الاختبارات
الصبح في مدرسة غزل




غزل:صباااااااااااااحووو
ياسمين تضم غزل:هلاواااااااااالله
لمى:اهلين غزوله
غزل:هلافيكم اخباركم مع المذاكرة
ياسمين:اليوم اصلن شنو علينا
لمى:ستهبلين علينا قواعد وتوحيد
ياسمين:امااا ذاكرت رياضيات
غزل:سلاااااااااااااااااااااااامااااااااااات وش رياضياته
ياسمين:شنو اسووي
غزل:اذلفي عند المشرفة وشوفي وش تقول لتس
ياسمين:هههههههههههه الله يرجتس صدز ينضحك عليتس بصرعه
غزل:ماالت الشرهه على الي خاف عليتس
لمى:جتتتتت شدونة
غزل تركض لها:هلاااااااااااوااااااااااالله بنسيبتي
ياسمين تمد بوزها
شادن:هلااااااااااااااااافيييك والله اخبارك ياوحشة
غزل:عال العال انتى اخبارتس ياخااااااايسة
شادن:تماااامز
غزل:سومي وراتس ماده البوز
ياسمين:مادة ولامركب ههههههههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
غزل:تنكتين انتي وخشتس
ياسمين:دٌعًـابة دٌعًـابة
غزل:مثل ووش جهتس
ياسمين:هيه خلاص لايكثـر
غزل:المهم مين تروح معي بشوف بـأي قاعه انا
شادن:امشي انا ماشفت اسمي
غزل:هياا
راحت غزل وشادن عند اللووحه الي فيها الاسماء وطبعا كانت ماااااارة زحمه كل البنات متجمعين عندها
غزل:هذاااا اسممممممي
شادن:اناااااا معك ونااااااااسة
غزل:نصااابة وين اسمك
شادن:شوفي هذا غزل بنت...إلخ وانا شادن بنت.....إلخ
غزل تضم شادن:وناااااااااااااااااسة مع بعض انا وانتى
جت عندهم ياسمين ولمى
لمى:وش فيكم تصايحون
غزل:شدوونة معي في نفس القاعه
ياسمين:حظظظك
شادن:وناااسة معي احد اعرفة لااوصيك بالتغشيش
غزل:أي ابشررري
طرررن طرررررررن
صفرت وبدا صراخ البنات
المراقبة احلام:يلاااااااااااااااا ذاكري بالبيت موو هنا
البنات:لحظة استاذة اخر صفحه
بنت:دقيقة باخذ قلمي
شادن:باخذ المقلمه حقتي
غزل:لحظة ببخ عطر
المراقبة:وشو عطر ادخلي بس
غزل:اف لاتدفين لحظة
بعد خمس دقايق من بعد ماصفرت طلعوا البنات على القاعات


في قاعه ياسمين



ياسمين تناظر سارة:سارة
سارة لفت لها:نعم
ياسمين:لاتنافخين شوفي من علينا مراقبة بصررعه
سارة:اووووم الروقان انا موب فاضية براجع معلوماتى مع البنات
ياسمين:عمى بعينتس طيب بدالي خذي مكاني
سارة:ماااافي عاجبني مكاني
ياسمين:اووريك يالمعفنة شغلك بعد الاختبار
دخلت ابلة منى:السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
ياسمين شهقت بصت عالي
ابلة منى ناظرت فيها:صحه
ياسمين تناظر فيها ومانزلت عينها:على الئبك
ابلة منى مستغربة منها
ياسمين(وينك ياغزووووولة وربـى حظك نحس)
ابلة منى:يلا كل وحده تعدل الجلسة جت الاوراق
وعدلو البنات جلستهم وبدا بالاختبار
$$$$$

بعـد الاختبار

كانت توقع غزل تبي تطلع وجت ابلة منى معها اوراق الاختبار خلصت من جمعها ومرت على رشااا تبي تقولها عن سالفة غزل ورائد مادرت إن رشا كانت بقاعه غزل
ابلة منى تسرعه في مشيها:رشااااااا
رشا لفت:هلا
غزل تناظر منى وماسكة القلم
ابلة منى:اها غزل
غزل:هلا
ابلة منى:اخبارك
غزل وقعت على الورقة:تماااام(وطلعت وهي تبتسم)
ابلة رشا:هلا وش تبين
ابلة منى تناظر غزل وتبتسم: ولاشئ خلاص

راحت غزل تركض تحت
ياسمين:غزووولة
غزل:يااااااااااااااااااااااااسمين فاااااااااااتك
ياسمين:انتى اللي فااتك
غزل:وشو
ياسمين:لاانتى
غزل:بلاحركات ورعنه وش عندتس
ياسمين:جتنا منى مراقبة
غزل:نصااااااااااااااابة
ياسمين:وربي
غزل:حظظظتتسس موب انا جتني رشا
ياسمين:ليتنا تبادلنا اجل
غزل:أي و الله
ياسمين:طيب وش الي فاتني
غزل:أي صح تخيلي وانا اوقع جت منى تركض تبي تقول شئ لرشا بس شافتني وخبطت اظاهر نست السالفة
ياسمين:واثقة وبقووووووة بعد
غزل:ههههههه لابس سلمت علي وجيت اركض من الحياء
ياسمين:اخسسس حياء علينااااا
غزل:هههههههههه وربي استحيت قدام رشا
ياسيمن:كلها يوومين وتصيرين معها بنفس البيت
غزل:من قال(وهي معصبة)
ياسمين:وش فيك مكشرة اجل هي ماخطبتك
غزل:إلا بس انا ماوافقت
ياسمين:خبببببببببببببببببببببببلــة ليييييية طيب
غزل ودمعتها على خدها:كيذآ ماقلت لك انى احبببب ولييييييييييييييييد(بصوت عالي)
كل البنات لفو عليهااااا
ياسمين:انتي بعد الخطبة صايرة بس تدمعين مع انك ماعمرك بكيتي بالمدرسة
غزل:وش اسوي انا احبببة واحبها مدري وش اسووووووي
ياسمين:انا قلت لك وافقي بس انتى خبلة احسسن
غزل تمسح دموعها:طيب وليد
ياسمين تصارخ:ومن وليد هذاااااااااا انتى تدرين انه يحبك او لاااا
غزل تبكي:تدرين انه جاء يوم الخطوبة ...وقال انة يحبني وقال .....(وتمسح دموعها) لاتوافقين احبببك هذا اللي قاله(تضم ياسمين)
ياسمين:طيب حبيبتي خلاص اهدي انتى ونكمل بعدين
غزل:آآآآآه(تبكي)كيف اهدى قولي لي
ياسمين:اوكي خلاص(ناظرت البنات)شوفي البنات جوم اسكتي
تمسح دموعها غزل:طيب خلاص
لمى:غزوووووووووووولة
غزل:هلا
لمى وهي خايفة:وش فيك غزل
غزل:مافيني شئ وش بين انتي(وتبتسم)
شادن وعالية:السلاااااااااام
البنات:وعليكم السلام
شادن:غزولة مين جانا اليوم (ونتاظر ياسمين)
غزل:هههههههه علمتها عرفت ههههه
ياسمين:اهبي حظكم حلو مو انا جتني منى الخاايسة
تناظرها غزل:وبعدين
ياسمين:ههههههههههه طيب خلاص
عالية:بنااات وش علينا الفترة الثانية
غزل:اممم أي توحيد
لمى:يلعننن ماذاكرررررت زين
غزل:تستاهلين.... تعالي سومي بشتري مويا
ياسمين:هاتى انا اشتري لك
شادن:تكتب بالتاريخ ياسمين تشتري لنااا
ياسمين:انا قلت غزل موا نتو
اسماء:هااااااااي
البنات:هايات
عالية:وين كنتي يالخايسة
اسماء:والله صععععب القواعد الله يلعن الابلة بس
غزل:امسكي سومي الفلوس وجيبي بعد جالكسي(وتبتسم ابتسامه عريضة)
ياسمين:دخلي سنونك خلاص اخر مررة بس وانتى تعرفين ليه
غزل:هههههههه طيب
اسماء:انا اكلمكم الاختتتتتتتبار صعب ولالا
لمى:والله هو صعب ومو صعب
شادن:إلا إلا صعب ماعليتس منهم انا شكلي بجيب صفر من ثلاثين
غزل:لاوالله سسهل انا ان شاءالله ثلاثين من ثلاثين
عالية تلف وتناظر شادن:إي افلقيني من بعد الاسألة هذي تجيبين ثلاثين
غزل:هيه ترى سمعت وكلن يتكلم عن نفسسسسسة
لمى:هووووووووووووووووه أي صح كلام غزل
عالية:اقول لايكثر بس عشانها دفررة الخاايسة
غزل:هههههه حرام عليتس جايبة التاسعه تقولين دفررة
لمى:احلفي
عاليه:شفتي كيف تلوميني
غزل:طب الحين التاسعه حلوو
شادن:اجل انا وش اقول
عالية:انتى اص الله يخليس جايبة الواحد والعشرين وتقولين انتي وش
غزل:ههههه شادن تعالي وش اخبار بسام
شادن:الله ياخذه حماار
غزل:ولية لاتسمعك ليلى ثم تعزززر فيك
شادن:الله ياخذه صج البيت بالملكه متى بتزوج متى بعررس
تقل اول مرة يعرس
غزل فتحت عيونها:شووووووو اول مرة
شادن:هههههه امززح دعاابة دعاااابة
غزل:أي عبااااالي





طبعا صفرت وطلعو للاختبار
..........وبعد كم اسبووووع.............
مرت الاختبارات مثل الهم على الطلاب...وانتهت......
وبعد الاختبارات بسبوع....................
.يتبع>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة سبتمبر 14, 2012 2:20 am


تابع الجزء الاخييير
طبعا صفرت وطلعو للاختبار
..........وبعد كم اسبووووع.............
مرت الاختبارات مثل الهم على الطلاب...وانتهت......
وبعد الاختبارات بسبوع.....................

في بيت ابو فيصل



ليلى:غزولة وربي خاااااايفة
غزل:لاتخاافين ولايكثر يالله اللبسي
ليلى:لالامو نازلة ووربي خاااااااااااايفة
غزل:هيه خلاص يلا الرجال تحت
دخلت شادن:هااااي
غزل:هلا شدوونة تعالي شوفي مرت اخوك
شادن:شوبها ليلى شو فيكي
شهيره:هااي
غزل:هـــــــواه تعالو شوفو مرت اخوكم انا بنزل
شادن:هههههه تعالي
غزل:نعم
شادن:ابيك تعالي وانتي ياشهيره اجلسي مع مرت اخونا
ليلى:هيييييييييه خاايفة تكفون اجلسو معي
شهيره:اقول تعالي بسس انزلي يلا ترى اخوي صجنا فيك امشي يالله
دخلت ام سليمان:الســـــــلام ليلى يالله وانا امك امشي
ليلى:هاه لالا مو جاية
ام سليمان:وشو امشي بس يالله
ليلى:هاه لازم يعني
غزل:هيه اذلفي يالله
ليلى:يعني لهدرجه تبين تفتكين مني غزولة
غزل:ايه يالله رحي
ليلى:اوريتس يالخاايسة يالمعفففنه
ام سليمان:يالله امشي
ليلى:احـــــــم يالله(وهي خاااايفة)
طبعا نزلت مع الدرج وقلبها يدق دق
وغزل وشادن وشهيره وراها كانهم بزفة
ونزلت ام سليمان جنب بنتها
وام فيصل وام بسام يلولشووووون
ليلى خاافت
غزل تدق ليلى من وراء:ياحركاات مايمديني كل هذي اللولشة لتس يالمعفنه
ليلى:اص لا اجيك الحيييين
غزل:مايمديك هههههههههههههه
شادن:هههههههههههههه هيه خلي مرت اخوي
غزل تناظر في شادن:انتى لايكثر اختى وكيفي
ليلى:اختك تذبحينها
غزل:عادى حلالي ههههههه انزلي بس للحبيب
ام سليمان:غزول وش ذا الكلام اي حبيب توها ماشافته
غزل بقلبها(وراتس ماتدرين عنها كم مرة شافته):هاه أي صح سووري(وتحط يدها على فمها)
طبعا ليلى تنزل خطوة وتوقف عشرة دقايق
لحد مانزلت بالصاله وسلمت على الحريم
ودخلت المجلس حق الحريم
ام سليمان:انتى اجلسي هنا عشان يجيك بسام الحين
ليلى خافت:وش لااجلسي معنا تكفييييييييييين
ام سليمان:لا بروح عشان الرجال ياخذ راحته اوكي انتبهي يلا
غزل:الحين بيجي العررريس ههههههههههه(ضحكه خسيسة)
شادن:حرام عليتس خليها
ليلى:يييييييييييمه
شهيرة دخلت:سوري امي كانت تبيني ...يلا انتوو(تاشر على غزل وشادن) برأآ العريس بيدخل
غزل:قولي قآ انا بجلس مع اختى
ليلى:أي تكفيين اجلسي
غزل ماصدقت:صددددق اجلس
شادن:باللهي برآآ بسسس خليهم ياخذون راحتهم
ليلى:أي راحه انتى الثانية لا خليها
غزل:وش دخلتس اختى وافقت بجلس
شهيره:اقوووووووول بــرآآ يالله
غزل:طيب لحظة ممكن شئ
شهيره:شوو
غزل:احـــــــم بغني لختي قبل مااطلع
شهيره:اوم الروقان برآأ بسس الرجال بيدخل
غزل:تكفييييييين صوتي حلو لايفوتك ترآآ مارة شئ
شادن:شهيره خليها نبي نضحك على صوتها شوي
غزل:تلايطي بس انا بغني لختى
ليلى:غنى غنى(تبي تضيع الوقت بأي شئ)
غزل:طييب يلا احــــــــــــــــم
((شيلوهـاآآآ بعيووونكم دآآأاروهاآآآ برموووشكم............))
((زفوهآآآا بثوب آآالفرح هي روحي صاآآآرت لكم هي روحي صارت لكم..))
((مشوهاآأآ فوق الوررررررد ورشو من عطر الووررررد....))
((احذاري لو صاب البرد خبوها بقلوبكم..........))
((خلونـي ارقص معهاا اخرر معها واودعهااا....))
ليلى تركض وتضم غزل:حبيبــتي والله
غزل:هاه حلو صوتى
شادن:يخبببببببببببببل يخرب بيتك لية ماعلمتيني
شهيره:يهبل ويخببل بعد بس يلا بـرآآ اخوي بيسطرني الحين
غزل:ههههههه يلا امشي شدونة
شادن:يالله
ليلى:غزولة ...............أحــم...خلاص رحي
غزل:لاتخافين(وتغمز لها)اوكي يلا باااي سلمي على بسوم
شادن:تمونين هاه امشي امشي
غزل:ههههههههههه(وطلعوو
دخل بسام هو وراشــــد

بسام:احـم السلام عليكم
ليلى بصوت واطـي:وعليكم السلام
راشد :اجلس هنااا
بسام يناظر في راشد بحققد:لابجلس جنب زوجتي(ويناظر ليلى)
ليلى استحت وحمر وجهها
راشد:بدت الرومنسية هاه بصرعه اخلص
بسام:لاتنااافخ ..(وقرب من ليلى) اخبارك لولتـــى..
ليلى:الحمدالله تمام(وعيونها بالارض)
وبعد صمت عمى المكان
بسام:اية كيف المدرسة والاختبارات كيفها إن شاءالله سهله
ليلى وعيونها بالارض:كلها حلووة
بسام يناظر راشد:وانت وشولة جالس تفضل برآ
راشد:لاتناافخ بجلسس هنا اختى وش تبي
بسام يغمز له:تر ملكتك الاسبوع الجآي لاتخليني اسوي فيك مثل ماتسووي
راشد:هاه شكل الاهل يبوني سلااااااام
بسام:هههه اخوتس مخفة
ليلى تنااظر فية بحقد
بسام مسكة وجهها :واخير ناظرتي فيني
ليلى استحت وحمر وجهها
بسام:ههههه يالبى الي حمرررو ليلى تصدقين اني اشتقت لك كل شوي متى اتملك طفشششت باقي الزواج متى تبينه
ليلى:هاه الزوااااااااااااج(بخوف)
بسام:ههههه وراك خايفة
ليلى:لابس بدري صح
بسام:كيفك متى ماتبينه
ليلى:مشكور..
بسام:كملي
ليلى اسسسسسسسستحت
بسام:ههههههه
دخل راشد:ماخلصتو
بسام ياشر له يعني انلقع برآ
راشد:فهمت فهمت(وطلع)
بسام :تصدقين (ويقرب منها)
ليلى خافت
بسام ويقرب من اذنها:أحبببببببببببببببببببببببببببببك
ليلى اخذت نفس عميييق ولفت علية:وانا اموووووووووووووت فيييييييك
بسام:ياويل حااالي (ويبوسها مع خدها)
ليلى راحت فيها ماتدري كيف طلعت الكلمه منها
بسام:صدق تحبيني احلفي قولي قآ آ<<اول مرة احد يقولة
ليلى استحت ونزلت رأسها بالارض
بسام:طيب طيب فهمت إلا متى قلتي الزواج
ليلى:بعدين إذا خلصت الجامعه
بسام:وشووووووووووووووو
ليلى خافت تحسبة عصب:وش لية مو عاجيك
بسام:هاه لابس ماارة مطولة يمكن تصقطين بالجامعه ماتدرين
ليلى عصبت من كلامه ووقف:اجل زووواج مااااااااااااااااااااافية (وراحت تمشي للباب)
بسام يلحقها:ليلى ليلى (وومسكها مع يدها)وين رايحه
ليلى:وين داخل
بسام:وش فيك عصبتي تعالى امزح معك(ورجعها مكانها
ليلى تتصنع الكباء:اجل اصقط هاه
بسام:ههههههههههههه وهذا اللي زعلك خلاص وربي آآآآآآآآسف
وليلى تلف راسها
بسام:كل هذا زعل خلاص يابنت قلنا آسف
ليلى:اوكي خلاص
بسام:طيب تعالي نجلس
ليلى:اوكي
&&&&&&&&


عند الحريم
ام بسام:واخيرا جاء وقت الملكة
ام سليمان:ههه لية
ام بسام:بلاتس ماتدرين وش يسوي فينا هالبسام بالبيت
ام فيصل:ههههه اية كل العيال كيذا
غزل ترفع حواجبها:وش يسوي هـآه
شادن:اقوولتس اناا صج ابو البيتمتى اتملك وواذا قلنا له بعد اسبوع قال متى الزواج اقولك تقل اول مرة يتزوج اف منه
ام سليمان:اول مرة يتزوووج؟؟؟؟؟؟؟؟
ام بسام:ههههههههههههههه شادن اهجدي وانا امك لا يا أم سليمان تعرفين البنات كلامهم مو قصدها زواج يعني مخفوف
ام سليمان:هههههه ايه والله انى خفت مابي بنتي تصير على وحده من طيب اصلك والله
طلع بسام من المجلس:احــم
الحريم تغطوو
وراح لمجلس الرجال
راحت غزل وشادن يركضون عند ليلى اما شهيره استانست مع رغد جلست تسولف معها
دخلت غزل:لوووولة
شادن:ليلى كيف خيو
ليلى ساكتة
غزل:هيه تكلمي
ليلى:نعم وش تبون امور خاصة (وطلعت)
غزل تناظرها:شفتي كيف سحبت علينا من الحين يالولة اموور خاااااصة يالخااايسسسسة
شادن:هههههههههه والله لحجر لبسوم اورية
غزل:أي عليك فية وانا على ليلى
طبعا ليلى راحت عند الحريم
ليلى:السلام عليكم
الحريم:وعليكم السلام
ام بسام:هلا بمرت ولدي تعالي تعالي جنبي
ليلى استحت بس راحت:احم طيب
جت غزل وشادن
غزل:تعالى لية تسحبين علينا
ليلى تسفههم وتلف على ام بسام:ايوة
ام بسام:هاه كيف المعررررس
ليلى حمرت خدودها
غزل:كككككككككككككككككككككككك (وتمسك بطنها)حمرت خدودها ههههههههههههه
شادن:هههههههههه الله يرجك بس
كملو الحريم سهره لحد الساعه 12 بالليل وراحت ام بسام وعياالها
ليلى:غزوووووول تعالى تعاااااااااااالـي
غزل تهج:مانبي جاية ياحرم بسام
ليلى:وقسم لوو ماجيتي لااعزر فيك
غزل:شنو تبين هاه
ليلى:لية تحرجيني قدام الحريم
غزل تناظرها:والحين توقفيني عشان كيذآ
جت رغد:خير خير وش فيكم
غزل:مطري عن اختك صجتني تقوول لية احرجتيني قدام الحريم ....انا احرجتها رغود اناا انااا احرررجهااا
رغد:لاوالله مااحرجتيها اجل غزول تحرج لالالا شكلك تتحلمين ليلى
ليلى :اقول على هووواء بس انتى وياها(ودخلت غرفتها)
غزل:هيه هيه لحظة مو غرفتك لحالك اصبري جاية
ليلى:أي قابليني لو فتحت الباب
غزل تركض:هييييييييييييه وقفي
ليلى تسكر الباب
غزل تطق الباب:افتتتتتتتحي
ليلى:.......
غزل:ليلى وقسم لو مافتحتي لا اذبحتسسسسس افتتتتتتتحي
ليلى:مااافيه رحي نامي عند المامي يالله
غزل:بتفتحين ولا قسم القسمات لااعلم
ليلى:عن إيييش
غزل:طيب عند امممك
ليلى تفتح الباب:وش تقولين لمى
غزل تدخل:هههههاهاهاهاهاي ضحكت عليتس
ليلى ترمس عليها البطانية:عمى ان شاءالله
غزل:يعميتس يالخاايسة احـم قصدي ياحرم بسام
ليلى:ها ها ها ها احلفي ماقلتي شئ جديد
غزل:ماالت وخري بس بنام
ليلى:نامي نومة اهل الكهففف
غزل:تدعين على بالموت يامال الجنة
ليلى:تستاهلين لانك ماحسيتي باللي سويتية فيني اليوم
غزل:يخي دعاااااااابة دعاااااااابة وش فيك تصدقين
ليلى:وش اصدق انتى احرجتيني
غزل:ووانتى زعلانه صدق
ليلى:اية
غزل:احسسن انا بنام سلام
ليلى:سلام ..نامي نامي






من بكــرة الصبح الساعه ثمنية تقريبااا في بيت ابلة منى


يتبع>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة سبتمبر 14, 2012 2:22 am

باقي اخر شي

بس ابي ردود واحطه اليوم صدقوني

امانه والله تعبتت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!♚ Sameera

آلمَسِؤُولَهْ المُنَفذّه {سمورهـ}


avatar

' المُشاركآت ♥ : 6616

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة سبتمبر 14, 2012 9:18 am

يعطيكي 0000ا عآفيه الهي

آححححم البارتت جنآن
بس آخخ لو غزييل وآفقت ع رآئد :/
آصلا لو ولييد يحبهآ كآن طلبهآ مِن زمآآن م حس غيير لمآ آجا رائد يطلبهآ
لآ وقآل لها آحبك مو تتزوجيني
وزي م قلت م حسيت بطعم الدرآما :/

بس آلروآيه جمميله يعني تعطي روقآن مو تكون كئيبه وهييك
آحم استنى التكممله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعولهہ
عضوة فعّالة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 102

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الجمعة سبتمبر 14, 2012 9:55 am

منوره سميره ..
آممممّ يلا بنتظر باقي الردود ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nada
عضوة شادآ حيلها ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 202

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الأحد سبتمبر 23, 2012 1:49 pm

تهبل تجنن ذي الروايهه ..
بصصصرآحةة احلى روآييهه قريتهآ ..
خخلصتهآ ف الويكند مره تجنن انتظر البارات الاخير ع احر من الجمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shada
عضوة جديدة ♥
avatar

' المُشاركآت ♥ : 2

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية    الأحد أغسطس 04, 2013 2:56 pm

وينك ي الحب ورب البيت قاعده ع نار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بنات المتوسط ومراهقتهم..(الحب ومايفعل)<<واقعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مَنتديات صرخِة إبداْع © :: الآآدب :: ● - كانَ يِ مكان-
انتقل الى: